إضافة رد
19 / 06 / 2010, 23 : 07 PM
رقم المشاركة :  1 
عـضـوة الـزاد الـنــشـيـطـة



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 01 / 05 / 2010
رقم العضوية : 13331
الإقامة : السعوديه - جده
المشاركات : 703
الجنس : أنثى
الحالة : مطيعه لربى غير متواجد حالياً
شهادة شكر وتقدير لآعظم خبراء السفر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


أحب ان أقدم شهادة شكر وعرفان بالجميل لكل خبرانا العظام بهذا المنتدى الشامخ بأعضائه وأخص بالشكر


الاخوان ابو صهيب حسن والاخ على ترك والاخ باقر جزاهم الله خير الجزاء لما يبذلونه من مجهود فى خدمة أخوانهم

المسلمين المسافرين وأحب أن أقدر حبهم للحبيبه تركيا فعلا فهى تستحق اكثر من ذلك وشعبها الودود الطيب

فهم نعم الاخوان المسلمين الله يديم عليهم نعمة الاسلام والامن والامان فكلمة شكر قليله فى حق أخوانى الخبراء

فهم يستحقون الكثير من الدعاء لله عز وجل بأن ييسر أمرهم وين ماحلوا ورحلوا ويسعدهم دنيا وأخره يبارك

لهم فى اهلهم ومالهم ودينهم ودنياهم اللهم أمين 00 اللهم أمين 00 اللهم أمين


أما بالنسبه لرد الجميل لمنتدنا العظيم فهذا دعائى له بأن يدمه لنا ويرفع أسمه ويكون من أعظم المنتديات بالعالم

فأنا لست خبيره بالنت ولا بالتقارير السياحيه ولاكن أحببت أن أقدم شهادتى بالشكر والتقدير والحب لهذا المنتدى العظيم


أما بالنسبه لتركيا الجميله تركيا الودوده تركيا الخضراء تركيا المسلمه تركيا النظيفه فلها منى الدعاء لله بأن يديمها

ويديم شعبها الودود المحب فعلا لنا كامسلمين وعرب فلهم كل الحب والود والولاء لمعاملتهم لى الجميله


طالما لم تجدها بالبلدان العربيه واحترامهم الكبير أسفه على الاطاله ولاكن هدا أقل بكثير مما اشعر به اتجاه هدا

الصرح الشامخ المضم لاعظم خبراء واكبرهم بالعطاء والخبره


ما أدرى اذا كان هدا القسم المناسب لموضوعى ام لا ولاكن تقبلونى تقبلكم الله بالهدايه والرعايه والطاعه
19 / 06 / 2010, 30 : 07 PM
رقم المشاركة :  2 
عضو مجلس الإدارة



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 26 / 06 / 2007
رقم العضوية : 82
الإقامة : الــــكـــــو يــــت
المشاركات : 48,648
التقارير : 7
الجنس : ذكر
الحالة : ناصر كويتي غير متواجد حالياً
رد: شهادة شكر وتقدير لآعظم خبراء السفر

الحمدلله على سلامتكم


ويستحقون الاعضاء الشكر والله يجزاهم الخير

نحن هنا نقدم المساعده للكل ولانطلب الا الاجر باذن الله


مانبي تقرير نبيج تسولفين وين سكنتوا ووين رحتوا وتعطينا التفاصيل بكل سهوله
المواضيع الموجودة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ويتحمل مسؤوليتها فقط ولا تعبر بالضرورة عن رأي موقع زاد المسافر
19 / 06 / 2010, 35 : 07 PM
رقم المشاركة :  3 
مــراقـب عـام
{مؤسس}



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 24 / 06 / 2007
رقم العضوية : 44
الإقامة : زاد المسافر
المشاركات : 56,705
التقارير : 7
الجنس : ذكر
الحالة : أبوعبدالعزيز غير متواجد حالياً
رد: شهادة شكر وتقدير لآعظم خبراء السفر

الله يجزيك خير على وفائك والجميع يبحث عن الدعاء فأكثري من الدعاء بارك الله فيك
19 / 06 / 2010, 40 : 07 PM
رقم المشاركة :  4 
{ مــراقــب عــام }



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 06 / 12 / 2009
رقم العضوية : 11072
الإقامة : دبــــي
المشاركات : 7,372
التقارير : 5
الجنس : ذكر
الحالة : * ابوعمر * غير متواجد حالياً
رد: شهادة شكر وتقدير لآعظم خبراء السفر

هذة الشهادة من اخت كريمه اذا دلت على شى
فانها تدل على طيب اصلك
بارك الله فيكى وفى الاخرين
تحياتى
19 / 06 / 2010, 45 : 08 PM
رقم المشاركة :  5 
عمدة الشمال التركي و ( uzungol )



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 15 / 10 / 2007
رقم العضوية : 458
الإقامة : saudi
المشاركات : 2,999
الحالة : bagher غير متواجد حالياً
رد: شهادة شكر وتقدير لآعظم خبراء السفر

مطعية لربي . اعتقد لو حاولتي تعملي تقرير وتهتمي فيه . ضعي ما تعتقدين انه ينفع المسافر ويفيده .

لعله في يوم قريب نشير اليكم ونقول هذه خبيرة سفر تنافس عمدة الكل ابو صهيب . الخبير كيف بدأ ؟

يقرأ يسال يناقش ثم يحرر مواضيعه . يغلط ويصيب وهكذا حتى يصبح استاذ مثل الاستاذ علي بيك ترك .

يالله همتك وحاولي والجميع سوف يؤازر ويشجع ويوجه . بالتوفيق ان شاء الرحمن .
20 / 06 / 2010, 04 : 12 AM
رقم المشاركة :  6 
عـضـوة الـزاد الـنــشـيـطـة



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 01 / 05 / 2010
رقم العضوية : 13331
الإقامة : السعوديه - جده
المشاركات : 703
الجنس : أنثى
الحالة : مطيعه لربى غير متواجد حالياً
رد: شهادة شكر وتقدير لآعظم خبراء السفر

اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر كويتي
الحمدلله على سلامتكم


ويستحقون الاعضاء الشكر والله يجزاهم الخير

نحن هنا نقدم المساعده للكل ولانطلب الا الاجر باذن الله


مانبي تقرير نبيج تسولفين وين سكنتوا ووين رحتوا وتعطينا التفاصيل بكل سهوله

الله يسلمك اخوى وشكرا لمرورك وابشر ان شاء الله ربى يعطيكم وجميع الاعضاء الف خير
20 / 06 / 2010, 08 : 12 AM
رقم المشاركة :  7 
عـضـوة الـزاد الـنــشـيـطـة



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 01 / 05 / 2010
رقم العضوية : 13331
الإقامة : السعوديه - جده
المشاركات : 703
الجنس : أنثى
الحالة : مطيعه لربى غير متواجد حالياً
رد: شهادة شكر وتقدير لآعظم خبراء السفر

اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوعبدالعزيز
الله يجزيك خير على وفائك والجميع يبحث عن الدعاء فأكثري من الدعاء بارك الله فيك

الله يبارك فيك أخوى فعلا أكثر دعائى لكم أعضاء الزاد فى سفرى بظهر الغيب ربى يتقبل لانكم اول من جعلنى


اعشق تركيا من غير أن آراها وعشقتها أكثر بعد زيارتها رغم صغر السفرة


ربى يسعدكم جميعا ويبارك فيكم
20 / 06 / 2010, 10 : 12 AM
رقم المشاركة :  8 
عـضـوة الـزاد الـنــشـيـطـة



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 01 / 05 / 2010
رقم العضوية : 13331
الإقامة : السعوديه - جده
المشاركات : 703
الجنس : أنثى
الحالة : مطيعه لربى غير متواجد حالياً
رد: شهادة شكر وتقدير لآعظم خبراء السفر

اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحال اماراتى
هذة الشهادة من اخت كريمه اذا دلت على شى
فانها تدل على طيب اصلك
بارك الله فيكى وفى الاخرين
تحياتى

بارك الله فيك اخوى وشاكره كلماتك الطيبه ومروك الكريم
20 / 06 / 2010, 14 : 12 AM
رقم المشاركة :  9 
عـضـوة الـزاد الـنــشـيـطـة



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 01 / 05 / 2010
رقم العضوية : 13331
الإقامة : السعوديه - جده
المشاركات : 703
الجنس : أنثى
الحالة : مطيعه لربى غير متواجد حالياً
رد: شهادة شكر وتقدير لآعظم خبراء السفر

اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bagher
مطعية لربي . اعتقد لو حاولتي تعملي تقرير وتهتمي فيه . ضعي ما تعتقدين انه ينفع المسافر ويفيده .

لعله في يوم قريب نشير اليكم ونقول هذه خبيرة سفر تنافس عمدة الكل ابو صهيب . الخبير كيف بدأ ؟

يقرأ يسال يناقش ثم يحرر مواضيعه . يغلط ويصيب وهكذا حتى يصبح استاذ مثل الاستاذ علي بيك ترك .

يالله همتك وحاولي والجميع سوف يؤازر ويشجع ويوجه . بالتوفيق ان شاء الرحمن .

الله يعطيك الف عافيه أخوى وبارك الله فيك وأنا أقولك اكيد مادام انى مع عمالقه من خبراء السفر مثلك وشرواك


وأمثال أخواننا الخبراء أنى سوف اتعلم الكثير أن شاء الله لاكن كما يقول المثل العين ماتعلى عن الحاجب


وأبشر انا اتمنى ان اكون عند حسن ظنكم دائما لك جزيل الشكر لمرورك الكريم وتشجيعك

20 / 06 / 2010, 19 : 01 AM
رقم المشاركة :  10 
عـضـوة الـزاد الـنــشـيـطـة



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 01 / 05 / 2010
رقم العضوية : 13331
الإقامة : السعوديه - جده
المشاركات : 703
الجنس : أنثى
الحالة : مطيعه لربى غير متواجد حالياً
رد: شهادة شكر وتقدير لآعظم خبراء السفر

خوانى وأخواتى الافاضل سامحونى بالرغم ان زيارتى لتركيا كانت قصيره جدا الا ان معى بعض الصور التذكاريه


حاولت ان اضعها وطبعا بائت بالفشل أرجو السموحه وتقبل عذرى وهدا ليس اهمال منى ولاكن لعدم معرفتى


لكم جزيل الشكر
إضافة رد

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
خبراء السفر الى سنغافورا..طلب من فضلكم namin بــوابـة الاسـتفـسـارات عـن الـدول الاسـيـويـة 2 09 / 10 / 2014 01 : 03 PM
الاعزاء خبراء السفر ارجوا المشاركة احساس رجل زاد المسافر الى المانــيا 2 04 / 08 / 2014 59 : 02 AM
النصيحة من خبراء السفر لامريكا goodlife بــوابـة الاسـتفـسـارات عـن الولايات المتحدة الامريكية 2 22 / 06 / 2014 38 : 11 AM


المواضيع ، تعبر عن رأي كاتبها ويتحمل مسؤوليتها فقط ، ولا تعبر بالضرورة عن رأي شبكة ومنتديات زاد المسافر .