اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسافرة بلا قيود
حمدلله على سلامتكم جميعا وياليت تنزل التقرير بسرعة لأن سفرتنا قريبة بعد 3 أسابيع تقريبا..
وحبيت أسألك هل فعلا زرت الأماكن اللي ذكرتها بموضوعك السابق المزارات السياحية حول زيلامسي (هايدي لاند ومنفيلد وكذلك فينيسيا) وهل كانت متعبة أم ممتعة وهل تنصحني بزيارتها؟؟
الأخت مسافره بلا قيود
شكراً لمتابعتك الأماكن اللي ذكرتيها زرتها بحمد الله والتفاصيل نتابعها في التقرير بإذن الله أحاول أخلصه بأسرع وقت
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضمى الترحال
ماشاء الله الحمد لله علي السلامه
والله اني متحمس لتقريرك من قبل لاتروح
كنت اول هالولد ذا مبدع من قبل لايروح اجل شلون لو راح أكيد بيكون تقريره غير
عاد مو تفشلنا يالله شد الهمه ونبي تقرير متكتك
وتراني متكّي جنب تان عشان معه كيس فيشار ..تخبر الدنيا مصالح هالوقت ههههههه
ننتظرك لاتبطي علينا
ضمى الترحال
أنا زعلان عليك
أختفيت فتره طويله في وقت كنت محتاج نصايحك وإرشاداتك
تصدق كنت ناوي أسمي تقريري ( على خطى ضمى الترحال )
بالنسبه للتقرير عاد ماحد يقدر يسوي اللي أنت سويته
ماني محترف تصوير ولا عندي خفة الدم حقتك
لكن متابعتك شرف لي
وتراني سميت مقهى بإسمك في النمسا
ودمتم سالمين