إضافة رد
03 / 02 / 2008, 22 : 11 PM
رقم المشاركة :  1 
مــراقـب عـام
{مؤسس}



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 24 / 06 / 2007
رقم العضوية : 44
الإقامة : زاد المسافر
المشاركات : 56,705
التقارير : 7
الجنس : ذكر
الحالة : أبوعبدالعزيز غير متواجد حالياً
منتجع شانغريلا بر الجصة عمان

تناغم أكثر من 1200 موظف من 47 دولة يمثلون جنسيات مختلفة أمر ليس سهلاً في مكان واحد ومحدد ولكن في منتجع «شانغريلا بر الجصة» في مسقط بسلطنة عمان أصبح الأمر حقيقياً دون عراقيل إدارية أو مشكلات وظيفية، فهذا المنتجع بإمكاناته الساحرة ساهم بفعالية في تناغم هذا الفريق في هيئة أمم متحدة مصغرة لخدمة العملاء. فليس الهدف إرضاء العميل هنا فقط إنما إيصاله إلى مرحلة السعادة بتقديم خدمات مبتكرة وراقية سواء في الخدمات المقدمة أو المنشآت التي توفر كل متطلبات الحياة الراقية والعصرية.


قصة منتجع شانغريلا بر الجصة بسلطنة عمان قامت أساساً على فكرة الحفاظ على البيئة بكل معطياتها البرية والبحرية والجوية، فالفكرة على رأس أولويات القائمين على هذا المنتجع إلى جانب اسعاد عملائهم الذين لن ينسوا لحظاتهم في هذا المكان الرائع. فنزيل المنتجع يتمتع بقائمة عريضة من الخدمات الراقية وعلى رأسها مشاهدة السلاحف وهي تضع بيضها على شواطئه الممتدة ليلاً ومشاهدة السلاحف الصغيرة وهي تتجه إلى البحر بعد فقس البيضات، فالسلاحف في هذا المنتجع آمنة كل الأمان رغم ارتباطها بأعداد كبيرة من نزلاء المنتجع. - مزايا ومواصفات راقية: فقد افتتح هذا المنتجع في فبراير 2006 في حفل بهيج شهده عدد كبير من كبار المسؤولين بالسلطنة إلى جانب ضيوف من خارج عمان، فالمنتجع الذي تم الاستثمار به حتى الآن بأكثر من 210 ملايين دولار أميركي يضم في جنباته قرية صحية (Chi) وهي تشتمل على (8 فلل كبيرة و4 فلل صغيرة خاصة)، ويضم الفندق 3 مسابح بمساحة كلية تبلغ 6000 متر مربع،


واثنان منها مرتبطان بنهر اصطناعي و19 منفذاً للطعام والشراب (وتتضمن 6 مطاعم رئيسية و7 منافذ لتناول الطعام ومطعم المسبح ومحلين للترفيه ونادياً ليلياً) بالإضافة إلى تسهيلات لعقد المؤتمرات و4 ملاعب تنس، وقرية للتراث العماني، ومسرح في الهواء الطلق يتسع لـ 1000 مقعد، بالإضافة إلى مارينا ومغطس، ومحمية للسلاحف، بالإضافة إلى العديد من الرياضات البحرية بما في ذلك مشاهدة الدلافين والحيتان. وهواية الغطس ومداعبة الدلافين والحيتان سمة رئيسية في هذا المنتجع الذي يضم نادياً للغطس يتم من خلاله تقديم دورات تدريبية للغطس إلى جانب تنظيم رحلات بحرية لمشاهدة الدلافين والحيتان في بحر عمان ومداعباتها فهي صديقة للإنسان. - عدة خيارات في منتجع واحد: ويضم المنتجع ثلاثة فنادق راقية صممت لخدمة النزيل، فهناك فندق الحصن الذي خصص لكبار الشخصيات وفندق الواحة للعائلات وفندق البندر لرجال الأعمال. تم اقتباس تصميم فندق الحصن من الحصون العمانية القديمة، فهو يقدم خدمة حصرية بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن شيء أكثر خصوصية وترفاً فإن فندق الحصن سيوفر لهم تجربة رفيعة تفوق ما تقدمه فنادق الخمسة نجوم العادية.


ويقع فندق الحصن على رأس بحرية ويتيح لكم الفرصة للاستمتاع بالمناظر الخلابة للشريط الساحلي والمنتجع. وأن اسم الحصن مأخوذ من الحصون والقلاع العمانية كما أن التصميم يعكس سحر العمارة المغربية في تصميم قصر الحمراء، والإبداع العماني الذي تجلى في تشييد القلاع والحصون. وأما فناء الفندق فمنطقة خالية إلا من بعض المناظر المائية وأشجار النخيل التي تمت زراعتها في الحصون التقليدية العمانية. فكل الغرف والأجنحة التي يبلغ عددها 180 غرفة يبلغ أدنى مساحة لها 56 متراً مربعاً بما في ذلك الشرفة، وتعتبر الأكبر مساحة في غرف الفنادق في السلطنة، وكذلك دورات مياه الغرف تم تصميمها بألواح زجاجية متحركة بحيث يمكن للضيف مشاهدة البحر من دورة مياه. وللضيوف الذين يرغبون في تجربة الأجنحة لديهم الفرصة للاختيار بين ستة أجنحة عادية بمساحة 116 متراً مربعاً أو ستة أجنحة فاخرة بمساحة تبلغ 136 متراً مربعاً، بالإضافة إلى ثلاثة أجنحة رئاسية مساحة كل منها 174 متراً مربعاً، ويتوج ذلك بجناح ملكي واسع تبلغ مساحته 500 متر مربع.


ويمكن لضيوف فندق الحصن الاستمتاع بقاعته الرياضية الخاصة «جمنازيوم» وكذلك شاطئ خاص ومسبح كبير، بالإضافة إلى صالة للاستقبال المبكر ودفع الفواتير المتأخرة. وتشمل خيارات الطعام والمشروبات مطعم شهرزاد المغربي. بالإضافة إلى الصالة الفضية، ومطعم المحارة في الشاطئ الخاص وكذلك مطعم المحيط. ويقوم مطعم سلطانة بتقديم أطباق عالمية وأطلق عليه هذا الاسم تخليداً لأول سفينة عمانية تبحر إلى أميركا. كما تم تصميم مجسم لسفينة تشبه تلك السفينة. ويحيط بالمطعم مناظر مائية توحي لك كأنك داخل البحر.


كما أن ضيوف فندق الحصن يمكنهم استخدام كل المرافق والتسهيلات الأخرى الموجودة في الفنادق الثلاثة بالمنتجع. كما أن الخدمات والتسهيلات بفندق الحصن حصرية لاستخدام ضيوف الفندق كي يستمتعوا بها. وأنت في هذا المكان المدهش ستحصل على تسهيلات تم تطويرها بصورة مشابهة للمواصفات المتوفرة في فنادق ومنتجعات شانغريلا. والحصن يقدم مستويات جديدة من الخدمة في سلطنة عمان.


ويعتبر فندق الواحة الأوسع بين الثلاثة فنادق في منتجع شانغريلا بر الجصة حيث يحتوي على 302 غرفة ويبلغ الحد الأدنى لمساحة الغرفة 37 متراً مربعاً بما ذلك الشرفة أو الباحة. والفندق يصلح بصورة عملية للعائلات حيث أن هناك 88 غرفة بها أبواب تصل بينها.


وقد تم تصميم فندق الواحة بصورة مستوحاة من الواحة التي توجد في الصحراء وتحتوي على أشجار النخيل. ويقع فندق الواحة بين الجبال ويتم الدخول إليه بالسيارة بواسطة نفق تم تصميمه خصيصاً لذلك. ومستوحى الطراز المعماري لفندق الواحة من المعمار الظفاري التقليدي، من المنطقة الجنوبية في عمان. ويقع نادي الأطفال (السلاحف الصغيرة) في فندق الواحة، بالإضافة إلى وجود قاعة مكيفة، وأماكن اللعب المتوفرة في الهواء الطلق بوجود سفينة شراعية عُمانية قديمة. كما تتوفر خدمة جليسة الأطفال، بحيث يمكن للآباء الاستمتاع بأوقاتهم في الفترة المسائية في واحد من 19 منفذاً للطعام والشراب وفي الوقت نفسه هناك من يعتني بالأطفال.


وتوجد مسابح كثيرة في فندق الواحة بما في ذلك مسبح للأطفال بأرضية من المطاط، حيث أن مسبح الأطفال على شكل فطر الماء. ويوجد بفندق الواحة مطعمين، أحدهما مطعم سامبا الذي يقدم وجبات أميركا اللاتينية وهذا المطعم الأرجنتيني يقدم الأطعمة المكسيكية بالإضافة إلى تشكيلة من اللحوم المشوية على الطريقة التقليدية الأرجنتينية، وكذلك أكلات من البرازيل وبيرو وإكوادور وشيلي. اما مقهى الانترنت فهو يقدم مأكولات سريعة بالإضافة إلى خدمة الانترنت. كما ان المقهى يقدم وجبات سريعة صحية يتم طبخها حسب الطلب. ويقدم مطعم الصيرة بالمسبح وجبات خفيفة سريعة بالإضافة إلى تشكيلة كبيرة من المشروبات.


ويقع مطعم بيت البحر للمأكولات البحرية بين فندقي الواحة والبندر. حيث يجلس على موقع مناسب بالقرب من الشاطئ وتوجد به أرضية ونوافذ بسقف تتيح لكم الفرصة للاستمتاع بسحر الشاطئ والمحيط. اما شرفة السقف فهي مفتوحة لتقديم الكوكتيل قبل وبعد العشاء.


كما يحيط به قناة مائية يبلغ طولها 250 متراً حيث توفر لكم رحلة متميزة بين فندق الواحة وفندق البندر. وتسمح للضيوف الطفو في القناة المائية حتى الوصول إلى المسابح في فندق البندر حيث يمكنهم ان ينعموا بالاسترخاء، بالإضافة إلى الاستمتاع بتناول المأكولات والمشروبات بمطاعم فندق البندر، ثم يمكنهم العودة مرة أخرى إلى فندق الواحة بنفس الطريقة.


ويعتبر فندق البندر من فئة الخمس نجوم ديلوكس من المباني الفاخرة ويحتوي على 198 غرفة بمساحة لا تقل عن 45 متراً مربعاً بالإضافة إلى شرفة. ويعتبر فندق البندر نقطة رئيسية للمنتجع حيث يحتوي على 8 منافذ للطعام والمشروبات، وكذلك 11 غرفة اجتماعات، بالإضافة إلى قاعة بر الجصة التي تبلغ مساحتها 1056 متراً مربعاً تستطيع استيعاب 700 مقعد بنظام المأدبة.


وتعني كلمة البندر المدينة، كما أن هندسة الفندق تأتي بنفس طريقة المعمار الموجود في مسقط حيث المباني متفاوتة الارتفاع والشرفات مزخرفة. ويشتمل البندر على مطاعم عديدة منها التنور الذي يقدم خدماته على مدار اليوم من المطبخ العربي والعالمي، حيث توجد ثماني محطات للطبخ داخل المطعم كل منها يمنحك الإحساس بالمذاق الطازج. أما منافذ الطعام والشراب الأخرى في البندر هي:


- كابري كورت: المطعم الإيطالي ويركز على الأطباق الإيطالية الخفيفة كما تشتمل قائمة الأطعمة على المعكرونة الإيطالية التقليدية المطبوخة في البيت. وتاباس: يقدم تاباس باردة وساخنة، وتشتمل على بعض الوجبات الآسيوية مثل ديم وسوشي، ويقع في منطقة السبلة. والنادي الليلي ـ زيرو (وتنطلق زيرو) ويشتمل على فرقة موسيقية حية. وصالة البيانو: حيث تتوفر مقاعد خارج القاعة في الشرفة وتشرف على منطقة السبلة.


ومقهى مخا: يقع في السبلة ويقدم الكيك والمعجنات طوال اليوم بالإضافة إلى تشكيلة من القهوة والشاي والعصائر والآيسكريم. ومجلس البندر: يقدم شاي العصر، والساندويتشات والحلويات والمرطبات. والدوائر فهو مسبح يقدم البيتزا المطبوخة بالحطب، بالإضافة إلى الوجبات الخفيفة بالإضافة إلى قائمة طعام تاباس في الفترة المسائية المبكرة. تشرف منطقة السبلة، على منافذ الطعام والشراب، كما تحتوي على مقاعد للجلوس في الهواء الطلق كما توجد بها نافورة تخرج منها 16 عيناً من الماء في الفترة المسائية.. بالإضافة إلى إمكانية التنزه على الشاطئ من السبلة.. وخلال فصل الشتاء تُقام حفلات للضيوف مع العشاء.


أما منطقة السوق في البندر فتحتوي على 7 منافذ تقوم ببيع أشهر العلامات العالمية والمقتنيات الفنية بالإضافة إلى وجود متاجر إضافية. ويوجد بالبندر مسبح كبير يغطي مساحة تبلغ 1400 متر مربع بأقصى عمق يبلغ 2,1 متر كما تتوفر أسرة شمسية داخلية للذين يرغبون في الاسترخاء فوق الماء يمر وكذلك تتوفر رياضة الجاكوزي ومسبح خاص بالأطفال بالبندر بالقرب من النهر الاصطناعي 250 متراً حيث يوفر لكم رحلة متميزة بين فندق البندر وفندق الواحة ويسمح للضيوف الطفو في القناة المائية لتنقلك بين الفندقين، حيث يمكنهم ان ينعموا بالاسترخاء بتناول المأكولات والمشروبات بمطاعم فندق البندر. ثم يمكنهم العودة مرة أخرى إلى فندق الواحة بنفس الطريقة.


القرية التراثية.. حكايا من الماضي


يضم منتجع القرية التراثية التي تم إنشاؤها لإعطاء صورة سريعة لبعض موروثات التراث العماني العريق وقدرة الإنسان العماني على مر العصور على استغلال ما تجود به بيئته ليوفر لنفسه ومجتمعه ما يحتاجه في حياته اليومية كما ان القرية حلقة وصل بين رواد المنتجع وزواره الحرفيين العمانيين موفرة لهم نافذة جديدة لتسويق منتجاتهم وتيسر في نفس الوقت لزوار المنتجع سهولة الحصول على منتجات الصناعات الحرفية العمانية ذات الجودة لتكون ذكرى طيبة لهؤلاء الزوار عندما يعودون إلى مواطنهم.


تتكون القرية التراثية من منطقتين أساسيتين، الأولى وهي الساحة الرئيسية التي بها محلات الحرفيين والأنشطة اليومية، اما المنطقة الثانية فهي الميدان وهو عبارة عن مسرح مكشوف به مدرج يتسع لألف شخص حيث تقام عليه الحفلات والفعاليات الموسيقية والمسرحية والثقافية في المناسبات المختلفة.


يبلغ عدد محلات الحرفيين أربعة عشر محلاً تتنوع بين صناعة الخناجر والحلي الفضية وخياطة الدشاديش والكميم وكذلك نول للحياكة ومحل لصناعة الخزف وآخر للنقش على الخشب وصناعة المناديس ومحل للحناء ومقهى تراثي يقدم فيه المأكولات العمانية المعدة هناك، مثل الحلوى والشواء وغيرها. ويبلغ مجموع الحرفيين العاملين في القرية خمسة وعشرين من مختلف مناطق السلطنة.


وتقدم القرية للحرفيين المحلات بإيجارات مخفضة محتوية على الماء والكهرباء. كما تقدم إدارة القرية الإرشاد الفني والعلمي للارتقاء بصناعاتهم للوصول إلى مستوى جيد كما توفر لهم الكثير من الخدمات اللازمة لتسهيل عملهم وتقدم السكن للحرفيين الذين يأتون من مناطق بعيدة عن العاصمة. وهناك محل مجهز يعمل على عرض منتجات الحرفيين وبيعها متفق عليها مع الحرفيين.


ولقد تم توظيف عدد من الشباب العماني لتكوين فرقة لأداء الرقصات الشعبية المتنوعة من مختلف مناطق السلطنة بما في ذلك تقديم مقطوعات موسيقية وسرد أنواع من القصص الشعبية. وهناك منطقة أخرى مجاورة للميدان يوجد بها إسطبل للخيول والجمال والحمير ويعمل بها عدد من الشباب العماني حيث يكون بإمكان الزوار ممارسة رياضة الفروسية كما يمكن للصغار ركوب الحمير أو الخيول.


مرافق مثالية


نوح محمد البلوشي مدير العلاقات العامة في منتجع شانغريلا بر الجصة في مسقط مثال للشباب العماني المكافح لخدمة وطنه، فقد نجح خلال سنواته الدراسية من العمل في بريطانيا والحصول على درجات عالية في السلم التعليمي الجامعي الأمر الذي ساهم في تأهيله لتولي منصب كبير مثل هذا المنصب، كان يرافقنا في جولتنا بالمنتجع فهو يعرف كل صغيرة وكبيرة فيه كأنه رافق مهندسي الإنشاءات أثناء تعمير هذا المنتجع الرائع.


يقول نوح البلوشي إن مكونات ومرافق هذا المنتجع قامت على أساس المزج بين البيئة العمانية واللمسة العصرية في عالم الفنادق العالمية مما أفرز منتجعا فريدا متنوعا في كل شيء. ويوضح البلوشي أن المنتجع يركز في مرحلته المقبلة على استقطاب السياحة الخليجية فقد نظمنا حملات إعلامية من أجل تحقيق هذا الغرض إلى جانب تقديم أسعار تنافسية خلال الصيف الحالي لاجتذاب العائلات خاصة أن فندق الواحة لديه إمكانات واسعة لتقديم الخدمات العائلية بكل معطياتها.


ويؤكد البلوشي أن أعداد نزلاء المنتجع من الخليجيين في تزايد باستمرار خاصة من قبل السياح الإماراتيين الذين يفضلون السفر براً للوصول إلى السلطنة وقضاء إجازة سعيدة في هذا المنتجع. ويشير البلوشي خلال الجولة إلى أن تنوع المطاعم والمسابح والمرافق الترفيهية المختلفة تمنح السائح خيارات عديدة للاستفادة منها إلى جانب أنه يمكن للسائح الاستفادة من مرافق الاستجمام ومرافق الألعاب البحرية والمناظر الطبيعية المختلفة في المنتجع.


نبذة سريعة


تعتبر هونغ كونغ المقر الرئيسي لفنادق ومنتجعات شانغريلا وتمتلك المجموعة 50 فندقاً، تحت علامة شانغريلا وتزيدرز وبها أكثر من 23 ألف غرفة. وفنادق وشانغريلا من فئة الخمس نجوم الفاخرة تقدم خدمات على أرقى المستويات في استراليا والصين، وفيجي هونغ كونغ، واندونيسيا، والهند، وماليزيا، والفلبين، وسنغافورة، وتايلاند، وتايوان، والإمارات العربية المتحدة، وسلطنة عمان، بالإضافة إلى وجود أكثر من 40 مشروعاً تحت الإنشاء في كندا والصين، وفرنسا، والهند، ومكاو، وماليزيا، والمالديف، والفلبين، وقطر، وسيشل، وتايلاند، والإمارات العربية المتحدة، والمملكة المتحدة، والولايات المتحدة


مسقط ـ علي شهدور



المقال منقول والصور من الايميل

























04 / 02 / 2008, 31 : 04 AM
رقم المشاركة :  2 
{ مـؤسـس }



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 23 / 06 / 2007
رقم العضوية : 7
الإقامة : "" U A E ""
المشاركات : 5,249
التقارير : 7
الجنس : ذكر
الحالة : رحال الإمارات غير متواجد حالياً
رد: منتجع شانغريلا بر الجصة عمان

السلام عليكم ورحمة الله

اخوي جزاك الله خير على النقل

شكله جميل جدا

وموقعه رائع

الصراحه انت سويت لي مشاكل مع ام العيال

تبي تروح هالفندق !!!@

بنحاول نعوضها بشنغريلا ابوظبي
04 / 02 / 2008, 52 : 08 AM
رقم المشاركة :  3 
مــراقـب عـام
{مؤسس}



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 15 / 01 / 2008
رقم العضوية : 1001
الإقامة : نادي الهلال
المشاركات : 20,285
الجنس : ذكر
الحالة : أبوفيصل غير متواجد حالياً
رد: منتجع شانغريلا بر الجصة عمان

يعطيك العافية مشرفنا العزيز على هالتقرير
الجميل عن هالمنتجع

حقيقه شكلة جميل لكن
لو يزيدون المسطحات الخضراء

تحياتي القلبية

أستغفر الله العظيم من جميع الذنوب
http://www.binbaz.org.sa/mat/11422



04 / 02 / 2008, 24 : 02 PM
رقم المشاركة :  4 
مــراقـب عـام
{مؤسس}



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 24 / 06 / 2007
رقم العضوية : 44
الإقامة : زاد المسافر
المشاركات : 56,705
التقارير : 7
الجنس : ذكر
الحالة : أبوعبدالعزيز غير متواجد حالياً
رد: منتجع شانغريلا بر الجصة عمان

اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحال الإمارات
السلام عليكم ورحمة الله

اخوي جزاك الله خير على النقل

شكله جميل جدا

وموقعه رائع

الصراحه انت سويت لي مشاكل مع ام العيال

تبي تروح هالفندق !!!@

بنحاول نعوضها بشنغريلا ابوظبي
واياك ياغالي

لايطوفكم شنغريلا بوظبي تراه نمبر ون :mh1313:




اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KohChang
يعطيك العافية مشرفنا العزيز على هالتقرير
الجميل عن هالمنتجع

حقيقه شكلة جميل لكن
لو يزيدون المسطحات الخضراء

تحياتي القلبية

الله يعافيك

ومقدر هالتواصل الكريم والمتابعة الدائمة

وحقيقة شكله مغري واتوقع ان المكان فيه هدوء غير عن كل الاماكن
05 / 02 / 2008, 24 : 02 AM
رقم المشاركة :  5 
كـبـار شـخـصـيـات الـمـوقـع



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 21 / 01 / 2008
رقم العضوية : 1050
الإقامة : K.S.A
المشاركات : 5,121
التقارير : 4
الجنس : ذكر
الحالة : سوليتير غير متواجد حالياً
رد: منتجع شانغريلا بر الجصة عمان

ما شاء الله عليك

صار لي كم يوم بنزل هالصور ومكسله

يوم لقيت الايميل فتحت على المنتدى لقيتك منزلها

الله يجزاك خير . ريحتني اشوا اني ما بعد حملتها ههههههه ---->زوله يانااااااااااااااس

فعلا فندق رائع

جزيت خيرا
05 / 02 / 2008, 57 : 02 PM
رقم المشاركة :  6 
مــراقـب عـام
{مؤسس}



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 24 / 06 / 2007
رقم العضوية : 44
الإقامة : زاد المسافر
المشاركات : 56,705
التقارير : 7
الجنس : ذكر
الحالة : أبوعبدالعزيز غير متواجد حالياً
رد: منتجع شانغريلا بر الجصة عمان

اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لوي فيتون
ما شاء الله عليك

صار لي كم يوم بنزل هالصور ومكسله

يوم لقيت الايميل فتحت على المنتدى لقيتك منزلها

الله يجزاك خير . ريحتني اشوا اني ما بعد حملتها ههههههه ---->زوله يانااااااااااااااس

فعلا فندق رائع

جزيت خيرا
ياهلا فيك

ما ضيعنا الا الكسل والتكاسل والا المستندات فيها خير

05 / 02 / 2008, 37 : 11 PM
رقم المشاركة :  7 
{ مــؤســس }



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 23 / 06 / 2007
رقم العضوية : 13
الإقامة : زاد المسافر
المشاركات : 9,463
التقارير : 8
الجنس : ذكر
الحالة : KABAYAN غير متواجد حالياً
رد: منتجع شانغريلا بر الجصة عمان

و الله مكان اكثر من رائع و يستحق الزيارة

بوركت يا زعيم
06 / 02 / 2008, 47 : 01 AM
رقم المشاركة :  8 
مــراقـب عـام
{مؤسس}



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 24 / 06 / 2007
رقم العضوية : 44
الإقامة : زاد المسافر
المشاركات : 56,705
التقارير : 7
الجنس : ذكر
الحالة : أبوعبدالعزيز غير متواجد حالياً
رد: منتجع شانغريلا بر الجصة عمان

اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KABAYAN
و الله مكان اكثر من رائع و يستحق الزيارة

بوركت يا زعيم
الله يبارك فيك يابو خالد
09 / 02 / 2008, 41 : 10 PM
رقم المشاركة :  9 
{ مـؤسـس }



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 23 / 06 / 2007
رقم العضوية : 6
الإقامة : الامارات الحبيبة
المشاركات : 3,717
التقارير : 21
الجنس : ذكر
الحالة : aua غير متواجد حالياً
رد: منتجع شانغريلا بر الجصة عمان

السلام عليك

موضوع رائع

فندق عجيب و جميل

سلمت يداك اخوي ماجلان
12 / 02 / 2008, 08 : 12 PM
رقم المشاركة :  10 
مشرف بوابة المملكة العربية السـعـودية



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 18 / 10 / 2007
رقم العضوية : 473
الإقامة : السعودية
المشاركات : 2,410
التقارير : 1
الجنس : ذكر
الحالة : المرشد السياحي غير متواجد حالياً
رد: منتجع شانغريلا بر الجصة عمان

فندق رائع و جميل ويكفي أنه ينتمي لسلسلة فنادق (شانغريلا ) العالميه التي تتميز بالفخامه و حسن الخدمه في جميع مواقعها بالعالم .

وتسلم يمينك مشرفنا الغالي على هالتقرير الأكثر من رائع

وتقبل خالص تحياتي
إضافة رد

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
[ منـتـجـعـات ] منتجع شانغريلا المادليف Shangri-la`s Villingili Resort&Spa أبو نووااف زاد المسافر لرحلات الجُــزر 18 11 / 11 / 2015 38 : 10 AM
[فنادق] منتجع كروان بلازا صلالة عمان * ابوعمر * الــسـكـن فـي ســلــطــنــة عــمــان 12 27 / 06 / 2013 23 : 11 AM


المواضيع ، تعبر عن رأي كاتبها ويتحمل مسؤوليتها فقط ، ولا تعبر بالضرورة عن رأي شبكة ومنتديات زاد المسافر .