شبكة ومنتديات زاد المسافر / زاد المسافر الاوروبية / زاد المسافر الى المانــيا

إضافة رد
13 / 02 / 2008, 45 : 04 AM
رقم المشاركة :  1 
خبيرة بون



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 14 / 08 / 2007
رقم العضوية : 307
الإقامة : الرياض _ القاهره
المشاركات : 782
التقارير : 1
الحالة : البرنسيسة غير متواجد حالياً
وسام خبير سياحي

بـــــــــــــــ تقرير مصور ــــــــــــــــــون





اعزائي اعضاء هذا الصرح الكبير

موضوعي هذا عباره عن تقرير مصور ومتواضع لمدينه بون المانيه عاصمه المانيا سابقآ ..

كانت زيارتي لها في عام 2004 وجلست فيها سنه وكم شهر ....كانت اقامتنا في منطقه بادقودسبيرق

بادقودسبيرق منطقه يكثر فيها العرب والمحلات العربيه ..وكم مطعم عربي ... تعج بالخليجين بالصيف

الاغلب للعلاج ......

سامحوني على التصوير التعبان ....:456ty:



صور من باد قودسبيرغ



سنتر بادقودسبيرغ ...وياحلو ايامه :456ty:


















هذا ماادري وش يبي جالس يطر ومعه ذا الحبيب ...:w00t2:



المغاسل الموجوده بالسنتر ....




من شباك اول شقه سكنا فيها .... وياحلو هالمناظر :456ty:






















شوفو كيف بالشتاء والثلج ...ياحلوه :690: مرت علينا ايام كانت درجه الحراره 18 تحت الصفر










سوبر ماركت قلوبس ...








شو رايكم نطلع لبون ..... بون طبعآ اكبر واحلى والسنتر الكبر والمحلات احلى ....

السنتر




كوشكات بيع الفواكه والخضار .... وياعليهم اصوات ماشاء الله بون كلها تدري ان عندهم

بنانا بـ 2 يورو ( تسباي كيلو بنانا تسباي اويغو )













الكنيسة ....:g:



13 / 02 / 2008, 54 : 05 AM
رقم المشاركة :  2 
][::.. مسافر جديد ..::][



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 06 / 08 / 2007
رقم العضوية : 287
الإقامة : بوظبي
المشاركات : 71
التقارير : 1
الحالة : رحيل الليل غير متواجد حالياً
رد: بـــــــــــــــ تقرير مصور ــــــــــــــــــون

السلام عليكم اختي

شكرا على هالتقرير
ووين التصوير تعبان
عيل ماشفتي تصوير اختج يوم رحت ميونخ ولا جني صورت
بس يلسف في منطقة ريفيه قريب ميونخ والطبيعه هناك تجبر الواحد يصور
منطقة جميله
بس ترى وايد مناطقهم تتشابه

هاي الصوره تشبه ميدان في منطقة اسمها روزنهايم على طريق سالزبورغ -النمسا ونفس الشي المباني ومحلات الفواكه تفتح هناك مرات

شكرا اختي وانا سعيده اني اكون اول من يرد على تقريرج
13 / 02 / 2008, 36 : 06 AM
رقم المشاركة :  3 
علي السعد
{ مـؤسـس }



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 23 / 06 / 2007
رقم العضوية : 5
الإقامة : أبوظبي - حرسها الله
المشاركات : 18,761
التقارير : 48
الجنس : ذكر
الحالة : abu_elyazia غير متواجد حالياً
رد: بـــــــــــــــ تقرير مصور ــــــــــــــــــون

تبارك الرحمن

صراحة صورة جميلة ،،، رجعت لي ذكريات ألمانيا

التصوير رائع ،،، والتنقل بين الصور أروع

بانتظار المزيد من البرنسيسية ،،،، وعساكم على القوة
زاد المسافر ،،، زاد كل مسافر


زاد المسافر ، حيث نلتقي على محبة ، وآخاء ومودة ، حيث لا تجمعنا مصلحة دنيوية ، نكتب ، نستمتع ، نتعارف في جدود الأدب والأخلاق ، نفتخر بوجود أمثالكم بيننا ، فنحن منتدى النخبة ، ومن يسجل معنا ، ويشارك ويساعد ، هو من النخبة بلا شك


زاد النخبة



بعض المواضيع الجديدة



13 / 02 / 2008, 05 : 11 AM
رقم المشاركة :  4 
كــبـار شــخــصــيــات الــمــوقــع



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 21 / 10 / 2007
رقم العضوية : 517
الإقامة : K S A
المشاركات : 4,009
التقارير : 4
الحالة : AL QANA9 غير متواجد حالياً
رد: بـــــــــــــــ تقرير مصور ــــــــــــــــــون

ماشاء الله على الابداع والمجهود الرائع الغير مستغرب

سلمت يداك أختنا العزيزه (( البرنسيسه )) على هذا التقرير الرائع والصور الجميله

تسجيل متابعة ,,,, مع عاطر التحايا
13 / 02 / 2008, 12 : 01 PM
رقم المشاركة :  5 
(عـمـيـد أوروبــا )



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 24 / 06 / 2007
رقم العضوية : 46
الإقامة : الريـاض
المشاركات : 6,341
التقارير : 81
الجنس : ذكر
الحالة : آخر الفرسان غير متواجد حالياً
رد: بـــــــــــــــ تقرير مصور ــــــــــــــــــون

تبارك الرحمن

ماذا نقول ،،، وماذا نكتب .

فالثناء على البرنسيسة ،،يحتاج لقواميس اللغة ،،،، لننصف هذا المبدعة التي كسرت الحواجز بين القارات برحلاتها الفريدة .

لم أفكر يوما في بون ،،، ولكني لم أتصورها بهذا الجمال ،،، بوصف برنسيسة المنتدى

هل هناك مقومات في بون تضاهي تلك التي في ميونيخ ؟ وهل في الشعب (عرق) نمساوي كشعب ميونيخ من حيث اللطف مع السياح الناطقين بغير الألمانية ؟

ولدى مبدعتنا البرنسيسة الخبر اليقين !

حفظكم الله ورعاكم
13 / 02 / 2008, 51 : 01 PM
رقم المشاركة :  6 
مــراقـب عـام
{مؤسس}



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 24 / 06 / 2007
رقم العضوية : 44
الإقامة : زاد المسافر
المشاركات : 56,705
التقارير : 7
الجنس : ذكر
الحالة : أبوعبدالعزيز غير متواجد حالياً
رد: بـــــــــــــــ تقرير مصور ــــــــــــــــــون

:clap_1::clap_1::clap_1:

ماشاء الله تبارك الله

تقرير رائع ومتميز وليس بمستغرب عليك

ننتظر المزيد من زادكم مشكورين
13 / 02 / 2008, 09 : 05 PM
رقم المشاركة :  7 
{ مــؤســس }



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 23 / 06 / 2007
رقم العضوية : 13
الإقامة : زاد المسافر
المشاركات : 9,464
التقارير : 8
الجنس : ذكر
الحالة : KABAYAN غير متواجد حالياً
رد: بـــــــــــــــ تقرير مصور ــــــــــــــــــون

اذا هذا تقرير متواضع اجل وشلون لو بتكتبين تقرير كامل


بوركتي على هالموضوع و هالصور
13 / 02 / 2008, 43 : 11 PM
رقم المشاركة :  8 
{ مـؤسـس }



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 23 / 06 / 2007
رقم العضوية : 6
الإقامة : الامارات الحبيبة
المشاركات : 3,717
التقارير : 21
الجنس : ذكر
الحالة : aua غير متواجد حالياً
رد: بـــــــــــــــ تقرير مصور ــــــــــــــــــون

السلام عليك

موضوع رائع

و حتى لو كان قديم فهو جديد على و جميل

و يقول المثل ( كل قديم ثمين )


تقرير اكثر من رائع

مشكورة اختي و ما قصرتي


و في انتظار المزيد
14 / 02 / 2008, 13 : 02 AM
رقم المشاركة :  9 
خبيرة بون



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 14 / 08 / 2007
رقم العضوية : 307
الإقامة : الرياض _ القاهره
المشاركات : 782
التقارير : 1
الحالة : البرنسيسة غير متواجد حالياً
وسام خبير سياحي

رد: بـــــــــــــــ تقرير مصور ــــــــــــــــــون

اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحيل الليل
السلام عليكم اختي

شكرا على هالتقرير
ووين التصوير تعبان
عيل ماشفتي تصوير اختج يوم رحت ميونخ ولا جني صورت
بس يلسف في منطقة ريفيه قريب ميونخ والطبيعه هناك تجبر الواحد يصور
منطقة جميله
بس ترى وايد مناطقهم تتشابه

هاي الصوره تشبه ميدان في منطقة اسمها روزنهايم على طريق سالزبورغ -النمسا ونفس الشي المباني ومحلات الفواكه تفتح هناك مرات

شكرا اختي وانا سعيده اني اكون اول من يرد على تقريرج
ياهلا والله بالغاليه .... نورتي الموضوع حبيبتي ...

وبالفعل كثير منطاقه تتشابه في المانيا بل في اوروبا كلها ....

ولكن تبقى المانيا لها حب غير ....

تابعي معاي وان شاء الله يعجبك الباقي ....

اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abu_elyazia
تبارك الرحمن

صراحة صورة جميلة ،،، رجعت لي ذكريات ألمانيا

التصوير رائع ،،، والتنقل بين الصور أروع

بانتظار المزيد من البرنسيسية ،،،، وعساكم على القوة
ياهلا والله اخوي ابو اليازيه ....

اعجابك بصوري المتواضعه وموضوعي البسيط فخر لي....

نورت الموضوع .....


اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AL QANA9
ماشاء الله على الابداع والمجهود الرائع الغير مستغرب

سلمت يداك أختنا العزيزه (( البرنسيسه )) على هذا التقرير الرائع والصور الجميله

تسجيل متابعة ,,,, مع عاطر التحايا
ياهلا والله بمشرفنا الغالي ....

مرورك هو الاروع والاجمل .... اشكر لك كلمات الرائعه ...

ان شاء الله تستمتع بالباقي ....

اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آخر الفرسان
تبارك الرحمن

ماذا نقول ،،، وماذا نكتب .

فالثناء على البرنسيسة ،،يحتاج لقواميس اللغة ،،،، لننصف هذا المبدعة التي كسرت الحواجز بين القارات برحلاتها الفريدة .

لم أفكر يوما في بون ،،، ولكني لم أتصورها بهذا الجمال ،،، بوصف برنسيسة المنتدى

هل هناك مقومات في بون تضاهي تلك التي في ميونيخ ؟ وهل في الشعب (عرق) نمساوي كشعب ميونيخ من حيث اللطف مع السياح الناطقين بغير الألمانية ؟

ولدى مبدعتنا البرنسيسة الخبر اليقين !

حفظكم الله ورعاكم
ياهلا والله ومرحبا ... بأستاذي الكريم ....

مرورك شرف لي ولموضوعي .... مرورك على الموضوع بدون رد يعتبر شرف للموضوع ..

وكيف وانت من سطر اروع الكلمات ...وهذا ليس بغريب على شخصكم الكريم ....

ان شاء الله تعجبك باقتي المتواضعه عن بون ....

بون مدينه صغيره ولكنها جميله جدآ ....هادئه جدآ ....

فيها الامان بشكل لا تتخيله ....

بالنسبه لي احببت شعبها بشكل لا تتخيل .... ولم اصادف منهم اي موقف جعلني انفر منهم ...

شعب ودود مع الكل .... سؤاء كن ينطق الانجليزي او لا ...

حتى بعضهم لا يتكلمون االانجليزي ولما نسألهم يجاوبون بالالماني او بالاشاره ولكن يجاوبون

شعب يحب الطفل بشكل ماتتخيل ....

كنت اطلع كثير لوحدي انا وهتون من قطارات واشارات ووووو والكل يساعد والكل يفتح لي الباب

والكل يساعدني بحمل العربيه اذا كان مافيه درج كهربائي ....مع ان عربيتها كانت خفيفه جدآ ..

سوف اتطرق للشعب ولمواقف الي تعرضنا لها من سيئ وجميل ....

اشكر لك مرورك واتمنى تكون متابع مستمر ....:clap_1:

اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة magellan
:clap_1::clap_1::clap_1:

ماشاء الله تبارك الله

تقرير رائع ومتميز وليس بمستغرب عليك

ننتظر المزيد من زادكم مشكورين
ياهلا والله بمشرفنا الكريم ....

الله يعطيك الف عافيه على وجودك وردك الرائع ....

استمر معنا ....

اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KABAYAN
اذا هذا تقرير متواضع اجل وشلون لو بتكتبين تقرير كامل


بوركتي على هالموضوع و هالصور
ياهلا والله اخوي الغالي ...... كب كب :w00t2::w00t2:

نورت الموضوع .... اخوي .... واشر لك اطرائك الرائع .... طبعآ يعبر متواضع امام ماتقدمه

اناملك الرائعه .... استمر معاي لم يتبقى الا القليل ....

اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aua
السلام عليك

موضوع رائع

و حتى لو كان قديم فهو جديد على و جميل

و يقول المثل ( كل قديم ثمين )


تقرير اكثر من رائع

مشكورة اختي و ما قصرتي


و في انتظار المزيد

ياهلا والله اخوي ....
نورت الموضوع وبالفعل الموضوع قديم ولكن ان شاء الله يعجبكم ..

اشكرك مره اخرى اخي الكريم
14 / 02 / 2008, 44 : 08 AM
رقم المشاركة :  10 
(عـمـيـد أوروبــا )



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 24 / 06 / 2007
رقم العضوية : 46
الإقامة : الريـاض
المشاركات : 6,341
التقارير : 81
الجنس : ذكر
الحالة : آخر الفرسان غير متواجد حالياً
رد: بـــــــــــــــ تقرير مصور ــــــــــــــــــون

الله يسلمك خبيرتنا الكبيرة على الافادة القيمة
على كذا .. بون افضل من ميونيخ !
وتكفي شهادتك خبيرتنا عن الف صورة وخبر
وسيكون هذا مرجع للجميع لزيارتها ان شاء الله مستقبلاً

حفظ الله لكم ابنائكم وابو هتون
وجزاك الله خير على تكلفك بهذا المجهود السخي

تحياتي
سبحان الله وبحمده ... سبحان الله العظيم

Twitter
@abomshary_1
إضافة رد


المواضيع ، تعبر عن رأي كاتبها ويتحمل مسؤوليتها فقط ، ولا تعبر بالضرورة عن رأي شبكة ومنتديات زاد المسافر .