إضافة رد
21 / 12 / 2010, 16 : 10 AM
رقم المشاركة :  111 
][::.. درجة سياحية ..::][



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 21 / 02 / 2010
رقم العضوية : 12178
الإقامة : مكة المكرمة
المشاركات : 150
التقارير : 1
الحالة : Abo Harb غير متواجد حالياً
رد: رحلتنا إلى الشمال التركي 2010

الاخ العزيز بو سعود سلمه الله ورعاه
حقيقه مجهودك كبير وجبار وتشكر عليه فالصور جميله وعباراتك رائعه ونصائحك اروع فجزاك الله خير الجزاءعلي ماقدمتموه وستقدموه
21 / 12 / 2010, 57 : 10 AM
رقم المشاركة :  112 
خــبــيــر تـصـويــر



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 25 / 05 / 2010
رقم العضوية : 13860
الإقامة : الرياض ـ
المشاركات : 650
التقارير : 6
الحالة : MOHAMMED.. غير متواجد حالياً
رد: رحلتنا إلى الشمال التركي 2010

تقرير جميل ومفيد الله يجزاك الجنة ياشيخ

رحلتي الجميلة والمصورة الى بلاد المغرب الحبيبة

رحلتي المصورة الى بلاد الأندومي ( إندونيسيا )

رحلتي المصورة الى بلاد سيلان العجيبة

زيارة خاطفة لدولة الكويت الشقيقة يوجد صور
21 / 12 / 2010, 55 : 01 PM
رقم المشاركة :  113 
خبير البحرين



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 15 / 10 / 2009
رقم العضوية : 10646
الإقامة : لا شي
المشاركات : 591
التقارير : 1
الجنس : ذكر
الحالة : ابوسعودالبحريني غير متواجد حالياً
رد: رحلتنا إلى الشمال التركي 2010

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخي وعزيزي ابوسعود الكويتي ،، ما شاء الله تبارك الرحمن سلمت يمينك على هذا التقرير الجميل ،، مما جعلني في شوق لمصاحبة أخواني في الزاد في هذه اللقاءات الجميلة ،، وما جمل هذه الصحبة أخواني في الله ابوسلطان وابوصهيب وابو عبدالله .. لكن تساؤلي هل السيارة الصالون تفي بالغرض أم انها متعبة.؟؟ لاني بصراحة لدي مخطط للسفر بسيارتي الدينالي - اليوكن ،، والله يعلم كم راح اصرف لزوم البترول .. وتقبل تحياتي وتقديري ..
أحلى هدية من أخوي بو سلطان (GCC)


أنا دمــي حمــر لأني بحرينـــي *** وماني ناســي إن عروقــي سعوديـّه
21 / 12 / 2010, 21 : 02 PM
رقم المشاركة :  114 
مــراقـب عـام
{مؤسس}



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 24 / 06 / 2007
رقم العضوية : 44
الإقامة : زاد المسافر
المشاركات : 56,705
التقارير : 7
الجنس : ذكر
الحالة : أبوعبدالعزيز غير متواجد حالياً
رد: رحلتنا إلى الشمال التركي 2010

ماشاء الله عليكم مغامرين يابو سعود شلون دخلتوا الغابة . لا وقاعد تطري الموت :3:

علشان كانك يابو عبدالله ما خفت فالحين لازم تخاف . رفع المعنويات رايح فيها عندك

مستمتعين معكم
21 / 12 / 2010, 58 : 04 PM
رقم المشاركة :  115 
كابتن طيار



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 02 / 06 / 2009
رقم العضوية : 8030
الإقامة : الكويت
المشاركات : 1,773
التقارير : 2
الجنس : ذكر
الحالة : بو سعود الكويتي غير متواجد حالياً
رد: رحلتنا إلى الشمال التركي 2010

أبو صهيب / هلا وغلا يا غلا ، أشكرك يا عمدتنا ، وبوابة الصور هل اسمها هكذا لأني لم أجده ؟؟؟


يوما ما سنلتقي / أنت الرائع بمرورك هنا ، فلا تبتعد رحمك الله .


ناصر كويتي / بلاغة شف ههههههههههههههههههههههههه صدقت والله ، والحمد لله اللي سلمنا .
أشكر تعليقاتك اللطيفة .


علي ترك / أشكرك على لطفك ودعائك .


أبو عبد الله الجميري / أشكر متابعتك الطيبة .


أبو خليفة يوسف / هلا بالحاضر الغايب ،شكرا لك يا عمدة الزحف الكبير . لكم السبق .


خالد مكة / شكرا لك على دعائك ، واسأل الله أن يوفقني بأحلى مما رايتم في الحلقات القادمة من هذا التقرير .
شكرا لحضورك المتميز .


(( عَلَيْكُمْ بِالصِّدْقِ، فَإِنَّ الصِّدْقَ يَهْدِي إِلَى الْبِرِّ، وَإِنَّ الْبِرَّ يَهْدِي إِلَى الْجَنَّةِ، وَمَا يَزَالُ الرَّجُلُ يَصْدُقُ وَيَتَحَرَّى الصِّدْقَ حَتَّى يُكْتَبَ عِنْدَ اللَّهِ صِدِّيقًا، وَإِيَّاكُمْ وَالْكَذِبَ، فَإِنَّ الْكَذِبَ يَهْدِي إِلَى الْفُجُورِ، وَإِنَّ الْفُجُورَ يَهْدِي إِلَى النَّارِ، وَمَا يَزَالُ الرَّجُلُ يَكْذِبُ، وَيَتَحَرَّى الْكَذِبَ حَتَّى يُكْتَبَ عِنْدَ اللَّهِ كَذَّابًا )) متفق عليه






21 / 12 / 2010, 29 : 05 PM
رقم المشاركة :  116 
أديب البوابة التركية



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 11 / 02 / 2010
رقم العضوية : 12070
الإقامة : مدينة فاس
المشاركات : 1,290
التقارير : 3
الجنس : ذكر
الحالة : rectitude2005 غير متواجد حالياً
رد: رحلتنا إلى الشمال التركي 2010


متابعة لصيقة لأطوار هذه المغامرات الرائعة و الإكتشافات الغير محدودة ..بارك الله في مجهوداتكم أخي الفاضل بوسعود الكويتي لهذا التميز المنقطع النظير

حساب هذا العضو غير متاح
21 / 12 / 2010, 57 : 05 PM
رقم المشاركة :  117 
كابتن طيار



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 02 / 06 / 2009
رقم العضوية : 8030
الإقامة : الكويت
المشاركات : 1,773
التقارير : 2
الجنس : ذكر
الحالة : بو سعود الكويتي غير متواجد حالياً
رد: رحلتنا إلى الشمال التركي 2010

أبو حرب / حياك الله يا الغالي ، أنت اللي تشكر على متابعتك الطيبة .



محمد / أشكرك أنت الشيخ والله .



أبو سعود البحريني / حيا الله راعي الدنيالي ، أشكرك على حضورك يا اللي نورك طفا نور الكهربا ، حبيبي بو سعود السفر بالصالون ( أقصد بالصالون سيارة الركاب الصغيرة ) يعتمد على العدد اللي معاك ، لأن العدد الزايد يحتاج سيارة أكبر لنقل شنطهم ، وهناك في الريف التركي أرى أن الجيب أو اليوكن أفضل لاتفاعها عن الأرض .

روح بسيارتك إذا معك الأولاد لكن احسبها من ناحية البانزين ( احسبها صح ) خزان البانزين ×سعر اللتر÷المسافة التي تقطعها سيارتك = سعر صرف مسافة الكيلو متر الواحد × المسافة الكلية للسفر = ميزانية البانزين التي من خلالها تعرف مجموع الصرف الكلي للسفر ذهابا وإيابا .
علما بأن سعر اللتر البانزين في تركيا حاليا 4 ليرة .


أبو عبد العزيز / أنت شفت ههههههههههههه ، صاير اكشن في الغابة .. في شمباشي طلع لي كلب ، وفي الغابة يمكن يطلع دب ، لا تقولي أوقف له ههههههههههه لا يا حبيبي هذا دبدوب .
شكرا لك يا بو عزوز .


(( عَلَيْكُمْ بِالصِّدْقِ، فَإِنَّ الصِّدْقَ يَهْدِي إِلَى الْبِرِّ، وَإِنَّ الْبِرَّ يَهْدِي إِلَى الْجَنَّةِ، وَمَا يَزَالُ الرَّجُلُ يَصْدُقُ وَيَتَحَرَّى الصِّدْقَ حَتَّى يُكْتَبَ عِنْدَ اللَّهِ صِدِّيقًا، وَإِيَّاكُمْ وَالْكَذِبَ، فَإِنَّ الْكَذِبَ يَهْدِي إِلَى الْفُجُورِ، وَإِنَّ الْفُجُورَ يَهْدِي إِلَى النَّارِ، وَمَا يَزَالُ الرَّجُلُ يَكْذِبُ، وَيَتَحَرَّى الْكَذِبَ حَتَّى يُكْتَبَ عِنْدَ اللَّهِ كَذَّابًا )) متفق عليه






21 / 12 / 2010, 01 : 06 PM
رقم المشاركة :  118 
كابتن طيار



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 02 / 06 / 2009
رقم العضوية : 8030
الإقامة : الكويت
المشاركات : 1,773
التقارير : 2
الجنس : ذكر
الحالة : بو سعود الكويتي غير متواجد حالياً
رد: رحلتنا إلى الشمال التركي 2010

rectitude2005/ أشكر حضورك الدائم المتميز ودعم المعنوي القوي ، من منى خاطري وسلوة روحي أن أرى أعضاء الزاد متمتعين في تقريري .
شكرا لك يا غالي .


(( عَلَيْكُمْ بِالصِّدْقِ، فَإِنَّ الصِّدْقَ يَهْدِي إِلَى الْبِرِّ، وَإِنَّ الْبِرَّ يَهْدِي إِلَى الْجَنَّةِ، وَمَا يَزَالُ الرَّجُلُ يَصْدُقُ وَيَتَحَرَّى الصِّدْقَ حَتَّى يُكْتَبَ عِنْدَ اللَّهِ صِدِّيقًا، وَإِيَّاكُمْ وَالْكَذِبَ، فَإِنَّ الْكَذِبَ يَهْدِي إِلَى الْفُجُورِ، وَإِنَّ الْفُجُورَ يَهْدِي إِلَى النَّارِ، وَمَا يَزَالُ الرَّجُلُ يَكْذِبُ، وَيَتَحَرَّى الْكَذِبَ حَتَّى يُكْتَبَ عِنْدَ اللَّهِ كَذَّابًا )) متفق عليه






21 / 12 / 2010, 58 : 09 PM
رقم المشاركة :  119 
مسافر جديد



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 09 / 04 / 2010
رقم العضوية : 12867
الإقامة : السعودية
المشاركات : 56
الحالة : أبو جوري غير متواجد حالياً
رد: رحلتنا إلى الشمال التركي 2010


الله يعطيك العافية يا بو سعود على التقرير الرائع بل أن وصفه بالرائع فقط فيه اجحاف كبير للتقرير قبل صاحبه فما شاء الله تبارك الرحمن ... طبعا بخصوص السيارة فأخوك الصغير أبو جوري يعاني من عارض صحي بسيط -الحمد لله على كل حال -بحيث أنه لا يستطيع الجلوس لمدة طويلة دون التوقف أو تغيير وضعية الجلوس و خصوصا بالسيارات الصغيرة ... دعواتكم


شكرا من الأعماق
21 / 12 / 2010, 21 : 10 PM
رقم المشاركة :  120 
كابتن طيار



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 02 / 06 / 2009
رقم العضوية : 8030
الإقامة : الكويت
المشاركات : 1,773
التقارير : 2
الجنس : ذكر
الحالة : بو سعود الكويتي غير متواجد حالياً
رد: رحلتنا إلى الشمال التركي 2010

أبو جوري / أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك ، واعلم أن الله أراد لك الخير ولن يخذلك إن شاء الله فأمر المؤمن كله له خير .

وبالنسبة للسيارة احرص على الفارهة بالسفر ترتاح فيها ، تجلس متربع إذا ثبـّت السرعة وفنجان القهوة بيمينك وكأنك بديوانية شعراء النبط :3:
والله يتم علينا النعم ، أما إذا كان هذا العارض الصحي يمنعك من المسافات الطويلة وتريد السفرإلى تركيا ، فعليك بالإستئجار هناك سيارات مع سائقيها .

شكرا لدعائك ومداخلتك العطرة .


(( عَلَيْكُمْ بِالصِّدْقِ، فَإِنَّ الصِّدْقَ يَهْدِي إِلَى الْبِرِّ، وَإِنَّ الْبِرَّ يَهْدِي إِلَى الْجَنَّةِ، وَمَا يَزَالُ الرَّجُلُ يَصْدُقُ وَيَتَحَرَّى الصِّدْقَ حَتَّى يُكْتَبَ عِنْدَ اللَّهِ صِدِّيقًا، وَإِيَّاكُمْ وَالْكَذِبَ، فَإِنَّ الْكَذِبَ يَهْدِي إِلَى الْفُجُورِ، وَإِنَّ الْفُجُورَ يَهْدِي إِلَى النَّارِ، وَمَا يَزَالُ الرَّجُلُ يَكْذِبُ، وَيَتَحَرَّى الْكَذِبَ حَتَّى يُكْتَبَ عِنْدَ اللَّهِ كَذَّابًا )) متفق عليه






إضافة رد


المواضيع ، تعبر عن رأي كاتبها ويتحمل مسؤوليتها فقط ، ولا تعبر بالضرورة عن رأي شبكة ومنتديات زاد المسافر .