الله يعطيك العافية يا بو سعود على التقرير الرائع بل أن وصفه بالرائع فقط فيه اجحاف كبير للتقرير قبل صاحبه فما شاء الله تبارك الرحمن ... طبعا بخصوص السيارة فأخوك الصغير أبو جوري يعاني من عارض صحي بسيط -الحمد لله على كل حال -بحيث أنه لا يستطيع الجلوس لمدة طويلة دون التوقف أو تغيير وضعية الجلوس و خصوصا بالسيارات الصغيرة ... دعواتكم
شكرا من الأعماق