إضافة رد
07 / 12 / 2010, 58 : 02 PM
رقم المشاركة :  11 
مراقبة زاد المسافر
للدول الاوروبية



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 16 / 03 / 2009
رقم العضوية : 6710
الإقامة : المملكه العربيه السعوديه
المشاركات : 24,283
التقارير : 19
الجنس : أنثى
الحالة : دموع الوجد غير متواجد حالياً
رد: رحلتنا إلى الشمال التركي 2010

بدايه رائعه ومتابعين معاك

عندي نصيحه لك اخوي استخدم متصفح فايرفوكس بدل متصفحه اكسبلورر واكتب الموضوع وانت مرتاح لانه لو ضغطت اي زر ما ينحذف شي ترجع تختار زر الخلف وتلقى كل اللي كتبته موجود
07 / 12 / 2010, 08 : 03 PM
رقم المشاركة :  12 
نائب رئيـس مجلـس الادارة



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 24 / 06 / 2007
رقم العضوية : 30
الإقامة : طيبة الطيبة - الرياض
المشاركات : 17,997
التقارير : 53
الجنس : ذكر
الحالة : Abu sultan غير متواجد حالياً
رد: رحلتنا إلى الشمال التركي 2010

وأخيرا أبو سعود تحدث! .. سبحان الله الذي يغير ولا يتغير .. معقول أبو سعود يكتب تقرير؟ .. صحيح كان لك تقرير يا أبو سعود في البوابة التركية وكان تقرير ممتع لكني اعتقدت أنه أول وآخر تقرير .. وهذا حدك .. وليس بالإمكان بأفضل مما كان .. وكفاية لحد كذا .. لكن ما شاء الله أشوفك تحمست .. هذا الشمال التركي وما يسوي؟ .. يقلب كيان الإنسان فوق تحت .. لكن يبغالك بعض التدريب العملي يا أبو سعود من خلال معرفة التعامل مع لوحة المفاتيح والخيارات المتاحة ..

اقتباس:
من الساعة 7 الصبح وأنا اكتب واضبط ، ولما صارت الساعة 9 انمسح كل شيء
أمر طبيعي بالنسبة لك بحكم أنك ما زلت في بداية الطريق .. يا ما إنمسح لنا معلقات أمضينا في كتابتها الساعات لكن الواحد مع الجد والاجتهاد يتعلم .. متابعين يا أبو سعود الروائع القادمة .. أما بالنسبة للخط فيا أخي الإدارة كلها عندك في الكويت .. كلم واحد فيهم يعلمك كيف تكبر الخط وانتهينا .. مسوي لنا إزعاج وبلبلة وطالب المشرفين .. إتصال واحد بمدير منتدانا الباب العالي وهو يحل لك الموضوع بجرة قلم! .. يحفظك ربي
اجعل قلبك أبيض تعِش أسعد الناس
07 / 12 / 2010, 32 : 04 PM
رقم المشاركة :  13 
عضو مجلس الإدارة



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 26 / 06 / 2007
رقم العضوية : 82
الإقامة : الــــكـــــو يــــت
المشاركات : 48,655
التقارير : 7
الجنس : ذكر
الحالة : ناصر كويتي غير متواجد حالياً
رد: رحلتنا إلى الشمال التركي 2010

ماشاء الله عليك بو سعود شكلك ماتبي لاتاكل ولا تشرب وتبي توصل للشمال التركي باسرع وقت

متابع طال عمرك


تم تعديل الخط وتكبيره للشياب على ترك وابو سلطان
المواضيع الموجودة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ويتحمل مسؤوليتها فقط ولا تعبر بالضرورة عن رأي موقع زاد المسافر
07 / 12 / 2010, 58 : 04 PM
رقم المشاركة :  14 
أديــبــة الـزاد



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 02 / 11 / 2009
رقم العضوية : 10790
الإقامة : العين
المشاركات : 1,899
الجنس : ذكر
الحالة : الناي الحزين غير متواجد حالياً
رد: رحلتنا إلى الشمال التركي 2010

اخي الفاضل بو سعود الكويتي
تقرير من بدايته القوية سيكون مميزا جدا
كتقريرك السابق
بانتظار باقي الاحداث والمناطق الجميلة
في تركيا
07 / 12 / 2010, 30 : 05 PM
رقم المشاركة :  15 
VIP



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 19 / 05 / 2009
رقم العضوية : 7910
الإقامة : جدة-البلد
المشاركات : 943
الجنس : ذكر
الحالة : الهجرة غير متواجد حالياً
رد: رحلتنا إلى الشمال التركي 2010

شكلك يابو سعود من فرحتك بالكاس نزلت التقرير وصارت الفرحة فرحتين لك
متابعك ياعمي للاخر
وحدوا الله وصلوا على النبي
07 / 12 / 2010, 42 : 05 PM
رقم المشاركة :  16 
][::.. درجة سياحية ..::][



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 18 / 07 / 2008
رقم العضوية : 2626
الإقامة : بلاد الحرمين-جده
المشاركات : 248
الحالة : yazeed غير متواجد حالياً
رد: رحلتنا إلى الشمال التركي 2010

السلام عليكم ....والله والنعم يابو سعود ( الذيب ) تقرير باين عليه يبي يكتسح البوابه ... بس لا تطول في تنيزيل التقرير ( وتلطعنا ايام وليالي ) نبي الهمه ...والسرعه... والدقه :3: حفظكم المولي
07 / 12 / 2010, 43 : 06 PM
رقم المشاركة :  17 
عـضـوة الـزاد الـنــشـيـطـة



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 01 / 05 / 2010
رقم العضوية : 13331
الإقامة : السعوديه - جده
المشاركات : 703
الجنس : أنثى
الحالة : مطيعه لربى غير متواجد حالياً
رد: رحلتنا إلى الشمال التركي 2010

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ماشاء الله تبارك الرحمن تقرير مميز بأدق التفاصيل من البدايه جزاك الله الف خير اخى ابوسعود

وجعله فى ميزان حسناتك متابعين معك ومستمتعين ومنتظرين الجمال التركى بالشمال

بارك الله فيك ورزقك الجنه بالدارين
07 / 12 / 2010, 45 : 06 PM
رقم المشاركة :  18 
عمدة تركيا



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 06 / 04 / 2009
رقم العضوية : 7088
الإقامة : المدينه المنوره
المشاركات : 5,697
التقارير : 23
الحالة : ابوصهيب حسن غير متواجد حالياً
وسام خبير سياحي

رد: رحلتنا إلى الشمال التركي 2010

شوصف فيك شخلي منك طيبت قلبك و ضحكت سنك المشكلة انك فاهم كل الاوضاع ............


شهادتي فيك مجروحه يا بعد حيي !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!


تقرير مرتب سريع الذوبان مثل نيدو :3: و صحبه مباركه ابو عبد الله و نعم الخوي بس مشكلته

حب الشكلاتات و اعتقد نصف الميزانيه راح على الشكلاته يستاهل ابو عبد الله دام انه كل ما قلت

له شيئ قال امين يعني مريح الزبون على الاخر ..........


ننتظر بقية الاحداث الدراماتيكيه على احر من الجمر

يوميا و متجدد أحوال الطقس في جميع مدن تركيا

07 / 12 / 2010, 37 : 07 PM
رقم المشاركة :  19 
كابتن طيار



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 02 / 06 / 2009
رقم العضوية : 8030
الإقامة : الكويت
المشاركات : 1,773
التقارير : 2
الجنس : ذكر
الحالة : بو سعود الكويتي غير متواجد حالياً
رد: رحلتنا إلى الشمال التركي 2010

دموع الوجد / قولي غير الكمبيوتر بكبره .
حياك الله في تقريري المتواضع .



أبو سلطان / لا تحرش فيني
أنطر بس راح أصير خبره وأصك عليك ، وصورك موجودة عندي وراح أنزلها :3: وبدون طمس .
والربع كاهم عدلوا لي الخط بدون اتصال ، ولا تزلغ وايرات ، وراح تشوف التقرير اللي على أصوله .... بس تمهل !!
أشكر حضورك وقلمك الساخر الممتع فعلا ، لا حرمناك يا الغالي .



ناصر كويتي / كفو والله يا السبع ، عسى الله يكبر حظك مثل ما كبرت خطي .
تصدق يا بو باسل إنا ما اهتمينا بالأكل كثر ما همنا سرعة الوصول ، وراح تلاحظ أن أكلنا لا يذكر .
أشكرك من كل قلبي




الناي الحزين / أديبة الزاد ، تشرفنا بحضورك الكريم ، وما تقريري إلا بعض مما عندكم ، وإن شاء الله تجدين التميز في تقريري المتواضع .




الهجرة / فرحة الزاد القدير ، حياك الله ، على طاري الفوز ، يا أخي ابتلشنا الرغوة بالشوارع والجراغيات ( العاب نارية ) تقول قصف جوي ، هذا احنا فزنا بالخليج ؟
شلون لو نفوز عالعالم يمكن تصير حرب أهلية :3:
بس هم الفوز له نشوة .
وبالنسبة لوقت تنزيل التقرير سببه أني ما فضيت إلا الحين لأن تدري مابي رمضان والعيد والحج يسبب بانقطاع التقرير ، وتدري الهمة عندي واصله حدها أخاف أبدأ ويحصل انقطاع وتعال هات من يكمل التقرير عني .




yazeed / وعليكم السلام ورحمة الله ، والنعم فيك ، أنت الذيب والله ، أشكرك على مرورك اللي فاح من عطره التقريرُ .
والله يا خوي أنا قاعد أحاول قصارى جهدي بإتمام التقرير على أكمل وجه ، وما تشوف إلا أصابعي على الكيبورد تقول اخطبوط ، وشوى وإلا أصابعي متشابكه :3:
لكن حاضر بحاول أخلص امبجر ( مبكر يعني )


مطيعة لربي / وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ، حفظك المولى ، ومتعك الله بالنظر لوجهه الكريم ، أبشري بالذي يسرك ، إن شاء الله التقرير فيه صور جميله تعجبكم .

أبو صهيب / أمير المؤمنين رضي الله عنه وأرضاه ، فضلك في أعناقنا يا بو صهبه ، والقلوب عند بعضها ، والكاكاوات لا تسولف عنها نصف الميزانية لها .
ويسلم عليك بو عبد الله وتراه فعلا أحبك وأحب شباب المنتدى وأثنى عليكم خيرا . وأنتم أهل لذلك .


(( عَلَيْكُمْ بِالصِّدْقِ، فَإِنَّ الصِّدْقَ يَهْدِي إِلَى الْبِرِّ، وَإِنَّ الْبِرَّ يَهْدِي إِلَى الْجَنَّةِ، وَمَا يَزَالُ الرَّجُلُ يَصْدُقُ وَيَتَحَرَّى الصِّدْقَ حَتَّى يُكْتَبَ عِنْدَ اللَّهِ صِدِّيقًا، وَإِيَّاكُمْ وَالْكَذِبَ، فَإِنَّ الْكَذِبَ يَهْدِي إِلَى الْفُجُورِ، وَإِنَّ الْفُجُورَ يَهْدِي إِلَى النَّارِ، وَمَا يَزَالُ الرَّجُلُ يَكْذِبُ، وَيَتَحَرَّى الْكَذِبَ حَتَّى يُكْتَبَ عِنْدَ اللَّهِ كَذَّابًا )) متفق عليه






07 / 12 / 2010, 42 : 07 PM
رقم المشاركة :  20 
مشرف زاد المسافر الى تركيا



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 02 / 10 / 2007
رقم العضوية : 415
الإقامة : المملكة العربية السعودية
المشاركات : 1,727
التقارير : 4
الجنس : ذكر
الحالة : Awad غير متواجد حالياً
رد: رحلتنا إلى الشمال التركي 2010

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخي الفاضل ... " بو سعود "

أشكرك على جهودك المتميزة ...

وأحييك على حضورك المتألق دوما في بوابة السلاطين

مقدمة رائعة وتفصيل دقيق وصور معبرة

تقرير " قوي " من بدايته

هذا تسجيل حضور ومتابعة

بارك الله فيك وزادك من فضله
قال عليه الصلاة والسلام :
{ اتّقِ اللهَ حيثما كنت، وأتْبِع السيئةَ الحسنةَ تَمْحُهَا، وخالِقِ الناسَ بِخُلُقٍ حَسَن }



اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك




إضافة رد


المواضيع ، تعبر عن رأي كاتبها ويتحمل مسؤوليتها فقط ، ولا تعبر بالضرورة عن رأي شبكة ومنتديات زاد المسافر .