إضافة رد
07 / 12 / 2010, 01 : 08 PM
رقم المشاركة :  21 
كابتن طيار



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 02 / 06 / 2009
رقم العضوية : 8030
الإقامة : الكويت
المشاركات : 1,773
التقارير : 2
الجنس : ذكر
الحالة : بو سعود الكويتي غير متواجد حالياً
رد: رحلتنا إلى الشمال التركي 2010

awad / يا هلا ومرحبا ترحيبة البدو للسيل ، وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .
حضورك لو تعلم كم زادني فرحا وسرور ، علما بأني من المتابعيك لك بل ومن المحبيك ، فحياك الله وبياك يا عملاق .
أعتز بشهادتك التي أعتبرها وسام على صدري .
وعلى فكرة إلتقيت برحلتي مع بو عبد الله زميلك في العمل وجبنا طاريك بكل خير ، آمل لقاءك .


(( عَلَيْكُمْ بِالصِّدْقِ، فَإِنَّ الصِّدْقَ يَهْدِي إِلَى الْبِرِّ، وَإِنَّ الْبِرَّ يَهْدِي إِلَى الْجَنَّةِ، وَمَا يَزَالُ الرَّجُلُ يَصْدُقُ وَيَتَحَرَّى الصِّدْقَ حَتَّى يُكْتَبَ عِنْدَ اللَّهِ صِدِّيقًا، وَإِيَّاكُمْ وَالْكَذِبَ، فَإِنَّ الْكَذِبَ يَهْدِي إِلَى الْفُجُورِ، وَإِنَّ الْفُجُورَ يَهْدِي إِلَى النَّارِ، وَمَا يَزَالُ الرَّجُلُ يَكْذِبُ، وَيَتَحَرَّى الْكَذِبَ حَتَّى يُكْتَبَ عِنْدَ اللَّهِ كَذَّابًا )) متفق عليه






07 / 12 / 2010, 14 : 09 PM
رقم المشاركة :  22 
خبير اسطنبول والأناضول



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 04 / 02 / 2010
رقم العضوية : 11991
الإقامة : السعودية مكه
المشاركات : 1,130
التقارير : 1
الحالة : خالد مكه غير متواجد حالياً
رد: رحلتنا إلى الشمال التركي 2010

عسل عسل .... ابوسعود وصل


سمع هس ولا واحد يتكلم ولا واحد يكتب حاجة شكل ابوسعود ... نازل بقوة ولا احد يقدر عليه
07 / 12 / 2010, 47 : 09 PM
رقم المشاركة :  23 
كابتن طيار



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 02 / 06 / 2009
رقم العضوية : 8030
الإقامة : الكويت
المشاركات : 1,773
التقارير : 2
الجنس : ذكر
الحالة : بو سعود الكويتي غير متواجد حالياً
رد: رحلتنا إلى الشمال التركي 2010

تسلم ... تسلم يا خالد أحرجتني بهذا الترحيب .
عيل كل يوم بسوي تقرير :3:
شكرا يا الغالي .


(( عَلَيْكُمْ بِالصِّدْقِ، فَإِنَّ الصِّدْقَ يَهْدِي إِلَى الْبِرِّ، وَإِنَّ الْبِرَّ يَهْدِي إِلَى الْجَنَّةِ، وَمَا يَزَالُ الرَّجُلُ يَصْدُقُ وَيَتَحَرَّى الصِّدْقَ حَتَّى يُكْتَبَ عِنْدَ اللَّهِ صِدِّيقًا، وَإِيَّاكُمْ وَالْكَذِبَ، فَإِنَّ الْكَذِبَ يَهْدِي إِلَى الْفُجُورِ، وَإِنَّ الْفُجُورَ يَهْدِي إِلَى النَّارِ، وَمَا يَزَالُ الرَّجُلُ يَكْذِبُ، وَيَتَحَرَّى الْكَذِبَ حَتَّى يُكْتَبَ عِنْدَ اللَّهِ كَذَّابًا )) متفق عليه






07 / 12 / 2010, 06 : 10 PM
رقم المشاركة :  24 
كابتن طيار



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 02 / 06 / 2009
رقم العضوية : 8030
الإقامة : الكويت
المشاركات : 1,773
التقارير : 2
الجنس : ذكر
الحالة : بو سعود الكويتي غير متواجد حالياً
رد: رحلتنا إلى الشمال التركي 2010

بعد ما وصلنا إلى منفذ سلامة السوري دخلنا منفذ كلس التركي ولم نجد زحمة لكن الملاحظ كان أكثر المغادرين باصات إيرانية ؟
تقريبا مكثنا في الإجراءات ساعة ونص ودفعت تأمين للسيارة تقريبا 55 ليرة
دخلنا كلس بفتح الكاف واللام ، وقيل كلـّس بكسر الكاف وتشديد اللام وفتحها ؟

طبعا الجوع واصل حده ، لأننا من طلعنا من حلب ما أكلنا شي :4:
هذا بو عبد الله ينتظر الإفطار


ونعم الصاحب كم ارتحت بالسفر معه ، أسأل الله أن يوفقه حيثما كان .


طبعا احنا ما ندري اشناكل ( يعني ماذا نأكل ) لأن كل فطورهم لحم شاورما على الصبح ، جبن قيمر ما يمشي :4:
المهم أكلنا المقسوم








طبعا بو عبد الله ما يعطي مجال للصور خاصة وقت الجوع ، والله ما ألومه .
ولولا بو باسل وبو عبد العزيز ما صورت الأكل ، لأن تصوير الأكل عليه طلب عند الشباب :3:





الواقف هذا صاحب المطعم وكم رحب فينا وخدمنا بكل رحابة


هذه لائحة المطعم


فيه يم المطعم بوفيه شاي مخدر ، عبينا المطارة ( براد ) الشاي منهم وصورتهم ، والأتراك ما شاء الله يحب أنك تصوره ويعتبر هذا تقدير منك له



أكمل لكم بعض الصور في كلس بعد هذا الفاصل .


(( عَلَيْكُمْ بِالصِّدْقِ، فَإِنَّ الصِّدْقَ يَهْدِي إِلَى الْبِرِّ، وَإِنَّ الْبِرَّ يَهْدِي إِلَى الْجَنَّةِ، وَمَا يَزَالُ الرَّجُلُ يَصْدُقُ وَيَتَحَرَّى الصِّدْقَ حَتَّى يُكْتَبَ عِنْدَ اللَّهِ صِدِّيقًا، وَإِيَّاكُمْ وَالْكَذِبَ، فَإِنَّ الْكَذِبَ يَهْدِي إِلَى الْفُجُورِ، وَإِنَّ الْفُجُورَ يَهْدِي إِلَى النَّارِ، وَمَا يَزَالُ الرَّجُلُ يَكْذِبُ، وَيَتَحَرَّى الْكَذِبَ حَتَّى يُكْتَبَ عِنْدَ اللَّهِ كَذَّابًا )) متفق عليه






07 / 12 / 2010, 18 : 10 PM
رقم المشاركة :  25 
عضو مجلس الإدارة



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 26 / 06 / 2007
رقم العضوية : 82
الإقامة : الــــكـــــو يــــت
المشاركات : 48,655
التقارير : 7
الجنس : ذكر
الحالة : ناصر كويتي غير متواجد حالياً
رد: رحلتنا إلى الشمال التركي 2010

ماشاء الله فطوركم شاورما

الله يستر بس

ما الومك تحب الشاي التركي اصلا منو مايحبه


متابعين طال عمرك

ومنور بو عبدالله
المواضيع الموجودة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ويتحمل مسؤوليتها فقط ولا تعبر بالضرورة عن رأي موقع زاد المسافر
07 / 12 / 2010, 57 : 10 PM
رقم المشاركة :  26 
مميز البوابة التركية



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 26 / 07 / 2007
رقم العضوية : 247
الإقامة : السعوديه
المشاركات : 1,724
التقارير : 1
الجنس : ذكر
الحالة : الهابق11 غير متواجد حالياً
وسام الـزاد للتميز

رد: رحلتنا إلى الشمال التركي 2010

ماشاء الله عليك يابو سعود


ايش التقرير الرائع ابداع ولا اروع

الله يعزك انت وصاحبك ابو عبد الله


نعم الصاحب والرفيق

تحياتي لكم اجمعين ومتابع التقرير الرائع
07 / 12 / 2010, 18 : 11 PM
رقم المشاركة :  27 
مشرف زاد المسافر إلى تركيا



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 17 / 01 / 2010
رقم العضوية : 11503
الإقامة : EGY_TUR_KSA
المشاركات : 4,519
التقارير : 5
الجنس : ذكر
الحالة : Aliturk غير متواجد حالياً
رد: رحلتنا إلى الشمال التركي 2010

اقتباس:
دخلنا كلس بفتح الكاف واللام ، وقيل كلـّس بكسر الكاف وتشديد اللام وفتحها ؟

ماشاء الله يا ابا سعود تقول دكتوراة في اللغة العربية ...

متابعين الرحلة الميمونة في الأراضي التركية
07 / 12 / 2010, 38 : 11 PM
رقم المشاركة :  28 
{ مــؤســس }



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 24 / 06 / 2007
رقم العضوية : 13
الإقامة : زاد المسافر
المشاركات : 9,464
التقارير : 8
الجنس : ذكر
الحالة : KABAYAN غير متواجد حالياً
رد: رحلتنا إلى الشمال التركي 2010

ماشاء الله وش هالزين بهالبوابة ربي يحفظك و ربعك

والله مشتاقين لمثل هالتميز في هالبوابة بالاضافة الى المميزين من الاخوان

حقيقة امتعتنا وسجلني متابع وانا اخوك فكلي شوق ( لسواليفك ) عسى ربي يجمعنا على خير
08 / 12 / 2010, 12 : 01 AM
رقم المشاركة :  29 
مميز البوابة التركية



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 26 / 07 / 2007
رقم العضوية : 247
الإقامة : السعوديه
المشاركات : 1,724
التقارير : 1
الجنس : ذكر
الحالة : الهابق11 غير متواجد حالياً
وسام الـزاد للتميز

رد: رحلتنا إلى الشمال التركي 2010

اعذرنا يابوسعود على الخطا المطبعي العتب على النظر
ابكتب الله يعزك لكن الاصبع الاحول ضغط على الحروف اللي بجنب العين والزا وما انتبهت للخطأ بدري
قدرك عالي يابوسعود
08 / 12 / 2010, 46 : 06 AM
رقم المشاركة :  30 
كابتن طيار



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 02 / 06 / 2009
رقم العضوية : 8030
الإقامة : الكويت
المشاركات : 1,773
التقارير : 2
الجنس : ذكر
الحالة : بو سعود الكويتي غير متواجد حالياً
رد: رحلتنا إلى الشمال التركي 2010

ناصر كويتي / هلا وغلا ، والله انحدينا على الشاورما على الصبح ، بس المعدة صارت كونكريت ومنها إلى العشاء :3:
الشاي التركي هيه هيه يا بو باسل ، قعدنا قعدة أنا وبو عبد الله على إطلالة في نكسار الضحى مع الشاي التركي ، والله ما ودنا نقوم ، وراح أنقل لكم الصورة لما نوصل نكسار . إن شاء الله .


الهابق 11 / هلا وغلا بو محمد ، يا مرحبا ومسهلا ، ولا يهمك ما أظن بك إلا خيرا .
ونعم فيك يا بو محمد وأشكرك على إطرائك الطيب .

علي ترك / بارك الله فيك ، الله يرحم الحال أي لغة زين نتكلم كويتي يا رجال :3: ، وأشكرك لطيب متابعتك .

كبيان / راعي السوالف الحلوة ، والله الواحد ما يمل وهو يسولف معاك ، وحضورك زادني همة في تكملة التقرير بسرعة .
أتمنى لقائك سريعا إن شاء الله .


(( عَلَيْكُمْ بِالصِّدْقِ، فَإِنَّ الصِّدْقَ يَهْدِي إِلَى الْبِرِّ، وَإِنَّ الْبِرَّ يَهْدِي إِلَى الْجَنَّةِ، وَمَا يَزَالُ الرَّجُلُ يَصْدُقُ وَيَتَحَرَّى الصِّدْقَ حَتَّى يُكْتَبَ عِنْدَ اللَّهِ صِدِّيقًا، وَإِيَّاكُمْ وَالْكَذِبَ، فَإِنَّ الْكَذِبَ يَهْدِي إِلَى الْفُجُورِ، وَإِنَّ الْفُجُورَ يَهْدِي إِلَى النَّارِ، وَمَا يَزَالُ الرَّجُلُ يَكْذِبُ، وَيَتَحَرَّى الْكَذِبَ حَتَّى يُكْتَبَ عِنْدَ اللَّهِ كَذَّابًا )) متفق عليه






إضافة رد


المواضيع ، تعبر عن رأي كاتبها ويتحمل مسؤوليتها فقط ، ولا تعبر بالضرورة عن رأي شبكة ومنتديات زاد المسافر .