| رد: رحلتنا إلى الشمال التركي 2010 | | خالد مكة / أنت العسل والله ، فعلا رأيت اهتمام الأتراك بالمساجد والقرآن ملحوظا . الناي الحزين / حياك الله أختي أم علي ، وشكرا لطيب متابعتك . yazeed / والله أنت اللي أمتعتني وأفرحتني وأبسطتني ، وجزاك الله خير على الدعاء . وشكرا لمتابعتك وحضورك المتميز . الهابق11 / هبقت قلبي من غلاك ، أشكر بو محمد على إطرائك ، وحضورك يشجعني ترى !! |