إضافة رد
11 / 12 / 2010, 33 : 10 AM
رقم المشاركة :  51 
VIP



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 19 / 05 / 2009
رقم العضوية : 7910
الإقامة : جدة-البلد
المشاركات : 943
الجنس : ذكر
الحالة : الهجرة غير متواجد حالياً
رد: رحلتنا إلى الشمال التركي 2010

بو سعود الله يبارك فيك واحلى شئ هو حلقات التحفيظ
اما تصور نفسك بهذة الطريقة ابي لها تفسير
وحدوا الله وصلوا على النبي
11 / 12 / 2010, 32 : 11 AM
رقم المشاركة :  52 
كابتن طيار



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 02 / 06 / 2009
رقم العضوية : 8030
الإقامة : الكويت
المشاركات : 1,773
التقارير : 2
الجنس : ذكر
الحالة : بو سعود الكويتي غير متواجد حالياً
رد: رحلتنا إلى الشمال التركي 2010

خالد مكة / أنت العسل والله ، فعلا رأيت اهتمام الأتراك بالمساجد والقرآن ملحوظا .


الناي الحزين / حياك الله أختي أم علي ، وشكرا لطيب متابعتك .


yazeed / والله أنت اللي أمتعتني وأفرحتني وأبسطتني ، وجزاك الله خير على الدعاء .
وشكرا لمتابعتك وحضورك المتميز .


الهابق11 / هبقت قلبي من غلاك ، أشكر بو محمد على إطرائك ، وحضورك يشجعني ترى !!


(( عَلَيْكُمْ بِالصِّدْقِ، فَإِنَّ الصِّدْقَ يَهْدِي إِلَى الْبِرِّ، وَإِنَّ الْبِرَّ يَهْدِي إِلَى الْجَنَّةِ، وَمَا يَزَالُ الرَّجُلُ يَصْدُقُ وَيَتَحَرَّى الصِّدْقَ حَتَّى يُكْتَبَ عِنْدَ اللَّهِ صِدِّيقًا، وَإِيَّاكُمْ وَالْكَذِبَ، فَإِنَّ الْكَذِبَ يَهْدِي إِلَى الْفُجُورِ، وَإِنَّ الْفُجُورَ يَهْدِي إِلَى النَّارِ، وَمَا يَزَالُ الرَّجُلُ يَكْذِبُ، وَيَتَحَرَّى الْكَذِبَ حَتَّى يُكْتَبَ عِنْدَ اللَّهِ كَذَّابًا )) متفق عليه






11 / 12 / 2010, 43 : 11 AM
رقم المشاركة :  53 
][::.. مسافر جديد ..::][



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 14 / 07 / 2010
رقم العضوية : 17848
الإقامة : السعوديه
المشاركات : 35
الحالة : ابو عبدالله الجميري غير متواجد حالياً
رد: رحلتنا إلى الشمال التركي 2010

الله الله يا بو سعود دائما مبدع

اي بلاه قطني بتركيا وضيعني


يعطيك العافيه بوسعود
11 / 12 / 2010, 44 : 11 AM
رقم المشاركة :  54 
كابتن طيار



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 02 / 06 / 2009
رقم العضوية : 8030
الإقامة : الكويت
المشاركات : 1,773
التقارير : 2
الجنس : ذكر
الحالة : بو سعود الكويتي غير متواجد حالياً
رد: رحلتنا إلى الشمال التركي 2010

اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهجره
بو سعود الله يبارك فيك واحلى شئ هو حلقات التحفيظ
اما تصور نفسك بهذة الطريقة ابي لها تفسير


:3::3::3::3::3::3::3::3::3:

صدقني في بداية التصوير ما كان عندي خبرأن المرآة أمامي ، فقط حرصت على تصوير الحمام عند الدخول .
وقد علمتَ أني أول ما وصلت صورت الغرفة وأنا عيوني تزغلل من طول السهر والطريق .

وحاول تطوف ، لا توهنا مع الجمهور :3:


(( عَلَيْكُمْ بِالصِّدْقِ، فَإِنَّ الصِّدْقَ يَهْدِي إِلَى الْبِرِّ، وَإِنَّ الْبِرَّ يَهْدِي إِلَى الْجَنَّةِ، وَمَا يَزَالُ الرَّجُلُ يَصْدُقُ وَيَتَحَرَّى الصِّدْقَ حَتَّى يُكْتَبَ عِنْدَ اللَّهِ صِدِّيقًا، وَإِيَّاكُمْ وَالْكَذِبَ، فَإِنَّ الْكَذِبَ يَهْدِي إِلَى الْفُجُورِ، وَإِنَّ الْفُجُورَ يَهْدِي إِلَى النَّارِ، وَمَا يَزَالُ الرَّجُلُ يَكْذِبُ، وَيَتَحَرَّى الْكَذِبَ حَتَّى يُكْتَبَ عِنْدَ اللَّهِ كَذَّابًا )) متفق عليه






11 / 12 / 2010, 47 : 11 AM
رقم المشاركة :  55 
كابتن طيار



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 02 / 06 / 2009
رقم العضوية : 8030
الإقامة : الكويت
المشاركات : 1,773
التقارير : 2
الجنس : ذكر
الحالة : بو سعود الكويتي غير متواجد حالياً
رد: رحلتنا إلى الشمال التركي 2010

اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو عبدالله الجميري
الله الله يا بو سعود دائما مبدع

اي بلاه قطني بتركيا وضيعني


يعطيك العافيه بوسعود

هلا وغلا بو عبد الله ، إيه والله ( قطني بتركيا وضيعني )

يعافيك الله يا بو عبد الله وشكرا على مرورك العطر ، وخلك قريب لا تباعد فعندنا المزيد المزيد من المفاجآت .


(( عَلَيْكُمْ بِالصِّدْقِ، فَإِنَّ الصِّدْقَ يَهْدِي إِلَى الْبِرِّ، وَإِنَّ الْبِرَّ يَهْدِي إِلَى الْجَنَّةِ، وَمَا يَزَالُ الرَّجُلُ يَصْدُقُ وَيَتَحَرَّى الصِّدْقَ حَتَّى يُكْتَبَ عِنْدَ اللَّهِ صِدِّيقًا، وَإِيَّاكُمْ وَالْكَذِبَ، فَإِنَّ الْكَذِبَ يَهْدِي إِلَى الْفُجُورِ، وَإِنَّ الْفُجُورَ يَهْدِي إِلَى النَّارِ، وَمَا يَزَالُ الرَّجُلُ يَكْذِبُ، وَيَتَحَرَّى الْكَذِبَ حَتَّى يُكْتَبَ عِنْدَ اللَّهِ كَذَّابًا )) متفق عليه






11 / 12 / 2010, 06 : 02 PM
رقم المشاركة :  56 
][::.. درجة سياحية ..::][



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 23 / 10 / 2010
رقم العضوية : 21664
الإقامة : مكة
المشاركات : 173
التقارير : 1
الحالة : SniPeR غير متواجد حالياً
رد: رحلتنا إلى الشمال التركي 2010

كمل حبيبنا بو سعود

ونحن في الانتظار لنرى ما تخبئه عدستك لنا

بس سؤال جانبي كيف المليحة مع الطريق







بيني وبينك أفكر في أختها بس عسى الله ييسر الأمور

تحياتي
11 / 12 / 2010, 50 : 05 PM
رقم المشاركة :  57 
][::.. مسافر جديد ..::][



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 29 / 10 / 2008
رقم العضوية : 4479
الإقامة : الدرعية
المشاركات : 65
الحالة : trki غير متواجد حالياً
رد: رحلتنا إلى الشمال التركي 2010

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ماشاء الله تبارك الرحمن تقرير مميز
جزاك الله الف خير
ومَاتَوُفِيــقِيْ إلا بالله ..
11 / 12 / 2010, 41 : 07 PM
رقم المشاركة :  58 
كابتن طيار



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 02 / 06 / 2009
رقم العضوية : 8030
الإقامة : الكويت
المشاركات : 1,773
التقارير : 2
الجنس : ذكر
الحالة : بو سعود الكويتي غير متواجد حالياً
رد: رحلتنا إلى الشمال التركي 2010

اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sniper
كمل حبيبنا بو سعود

ونحن في الانتظار لنرى ما تخبئه عدستك لنا

بس سؤال جانبي كيف المليحة مع الطريق






بيني وبينك أفكر في أختها بس عسى الله ييسر الأمور

تحياتي
أنصحك بقوة
اقتصادية في البانزين 50 لتر يقطع داخل المدينة 500 كيلو . ففي السفر أكثر .
وقد قطعت بها 8000 كيلو من الكويت إلى الشمال التركي وبالعكس ما قالت ( أح ) .
وسعرها مناسب جدا . ولو كانت مرتفعة شوي كالجيب كانت مية مية :3:


(( عَلَيْكُمْ بِالصِّدْقِ، فَإِنَّ الصِّدْقَ يَهْدِي إِلَى الْبِرِّ، وَإِنَّ الْبِرَّ يَهْدِي إِلَى الْجَنَّةِ، وَمَا يَزَالُ الرَّجُلُ يَصْدُقُ وَيَتَحَرَّى الصِّدْقَ حَتَّى يُكْتَبَ عِنْدَ اللَّهِ صِدِّيقًا، وَإِيَّاكُمْ وَالْكَذِبَ، فَإِنَّ الْكَذِبَ يَهْدِي إِلَى الْفُجُورِ، وَإِنَّ الْفُجُورَ يَهْدِي إِلَى النَّارِ، وَمَا يَزَالُ الرَّجُلُ يَكْذِبُ، وَيَتَحَرَّى الْكَذِبَ حَتَّى يُكْتَبَ عِنْدَ اللَّهِ كَذَّابًا )) متفق عليه






11 / 12 / 2010, 47 : 07 PM
رقم المشاركة :  59 
كابتن طيار



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 02 / 06 / 2009
رقم العضوية : 8030
الإقامة : الكويت
المشاركات : 1,773
التقارير : 2
الجنس : ذكر
الحالة : بو سعود الكويتي غير متواجد حالياً
رد: رحلتنا إلى الشمال التركي 2010

اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة trki
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ماشاء الله تبارك الرحمن تقرير مميز
جزاك الله الف خير

أنت اللي مميز يا تركي ، حياك الله يا أخي وتشرفت بمرورك .


(( عَلَيْكُمْ بِالصِّدْقِ، فَإِنَّ الصِّدْقَ يَهْدِي إِلَى الْبِرِّ، وَإِنَّ الْبِرَّ يَهْدِي إِلَى الْجَنَّةِ، وَمَا يَزَالُ الرَّجُلُ يَصْدُقُ وَيَتَحَرَّى الصِّدْقَ حَتَّى يُكْتَبَ عِنْدَ اللَّهِ صِدِّيقًا، وَإِيَّاكُمْ وَالْكَذِبَ، فَإِنَّ الْكَذِبَ يَهْدِي إِلَى الْفُجُورِ، وَإِنَّ الْفُجُورَ يَهْدِي إِلَى النَّارِ، وَمَا يَزَالُ الرَّجُلُ يَكْذِبُ، وَيَتَحَرَّى الْكَذِبَ حَتَّى يُكْتَبَ عِنْدَ اللَّهِ كَذَّابًا )) متفق عليه






11 / 12 / 2010, 28 : 09 PM
رقم المشاركة :  60 
عـضـوة الـزاد الـنــشـيـطـة



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 01 / 05 / 2010
رقم العضوية : 13331
الإقامة : السعوديه - جده
المشاركات : 703
الجنس : أنثى
الحالة : مطيعه لربى غير متواجد حالياً
رد: رحلتنا إلى الشمال التركي 2010

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ماشاء الله تبارك الرحمن ربى يوفقكم ويسعدكم كماتسعدونا والتمتع برحلاتكم التى نشعر وكأننا معكم بالجمال

التركى الذى لاينتهى ولايمل منه مهما كثرت التقارير والله يبارك بأخونا ابو صهيب ويرزقه الجنه على قلبه

الطيب ماشاء الله عليه ربى لايضيع له اجر ويبارك له فى اهله ولكم اخى ابو سعود والدعاء للاخ الحاضر الغايب

الحاج نورى الذى عرفناه من كلامكم عنه انه خدوم بارك الله فيك وله فى رزقه واهله وولده

نكسار ماشاء الله جنه منتظرين باقى التقرير اخى على احر من الجمر بارك الله فيك
إضافة رد


المواضيع ، تعبر عن رأي كاتبها ويتحمل مسؤوليتها فقط ، ولا تعبر بالضرورة عن رأي شبكة ومنتديات زاد المسافر .