إضافة رد
17 / 01 / 2011, 02 : 09 AM
رقم المشاركة :  11 
مميز النمسا



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 24 / 06 / 2009
رقم العضوية : 8279
الإقامة : الرياض
المشاركات : 434
التقارير : 2
الجنس : ذكر
الحالة : انسان ولهان غير متواجد حالياً
وسام الـزاد للتميز

رد: المطعم الهندي في Salzburg

صراحةً مطعم جميل جداً
تناولت فيه وجبه كانت رائعه جداً
ولكن ما أحزنني فيه هي القائمة التي بالعربي , يطلب من الاخوة العرب تنظيف الطاوله او
سوف يأخذ ضريبة حوالي 10 يورو .
وعندما أخذت القائمة باللغة الأنجليزيه لم اجد هذه الملاحظة ,سألته عن السبب في ذلك فلم يجبني بصراحه
وقال اننا نسينا ان نكتبها بالأنجليزي.
فقط
انسان ولهان
17 / 01 / 2011, 45 : 11 AM
رقم المشاركة :  12 
عضو مجلس الإدارة



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 26 / 06 / 2007
رقم العضوية : 82
الإقامة : الــــكـــــو يــــت
المشاركات : 48,656
التقارير : 7
الجنس : ذكر
الحالة : ناصر كويتي غير متواجد حالياً
رد: المطعم الهندي في Salzburg

جزاك الله خير على المطعم الجميل وتبقى المطاعم الهنديه والايرانيه والتركيه هي الحل الوحيد للمسلمين في اوروبا
المواضيع الموجودة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ويتحمل مسؤوليتها فقط ولا تعبر بالضرورة عن رأي موقع زاد المسافر
06 / 02 / 2011, 27 : 08 AM
رقم المشاركة :  13 
][::.. درجة الأفق ..::][



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 06 / 04 / 2009
رقم العضوية : 7080
الإقامة : في أرض الله الواسعة
المشاركات : 340
الحالة : كسرى العرب غير متواجد حالياً
رد: المطعم الهندي في Salzburg

بارك الله فيك
استغفر الله الذي لااله الاهو الحي القيوم واتوب اليه
02 / 03 / 2011, 14 : 06 PM
رقم المشاركة :  14 
مسافر جديد



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 13 / 06 / 2010
رقم العضوية : 14410
الإقامة : الدمام
المشاركات : 31
الحالة : mr.m7ammad غير متواجد حالياً
رد: المطعم الهندي في Salzburg

يعطيك العافية


المطعم هذا ممتاز وأكلهم لذيذ واسعارهم معقولة

انا رحت له والجلسة الخارجية فيه احلا

اتذكر عندهم حاجة غريبه ههههه

انه مكتوب في المينيو


لابد انك تنظف الطاولة بعد الاكل
واذا كانت غير نظيفة

تدفع 5 يورو قيمة تنظيف الطاولة هههه
11 / 03 / 2011, 37 : 04 PM
رقم المشاركة :  15 
][::.. مسافر جديد ..::][



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 27 / 02 / 2011
رقم العضوية : 23993
الإقامة : مكة المكرمة
المشاركات : 40
الحالة : ATEFMULLA غير متواجد حالياً
رد: المطعم الهندي في Salzburg


ماذا عن اسعار الأكل هل هي مرتفعة

12 / 03 / 2011, 12 : 08 PM
رقم المشاركة :  16 
][::.. مسافر جديد ..::][



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 09 / 03 / 2011
رقم العضوية : 24045
الإقامة : الكويت
المشاركات : 26
الحالة : شاهين الخليج غير متواجد حالياً
رد: المطعم الهندي في Salzburg

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لا أنصح بهالمطعم بالذات
08 / 04 / 2011, 05 : 02 PM
رقم المشاركة :  17 
][::.. مسافر جديد ..::][



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 21 / 03 / 2011
رقم العضوية : 24172
الإقامة : السعودية الخبر
المشاركات : 37
الحالة : Hassan77750 غير متواجد حالياً
رد: المطعم الهندي في Salzburg

اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاهين الخليج
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لا أنصح بهالمطعم بالذات
ممكن تذكر السبب ؟
حتى لا نظلم المطعم
هل هو نظافة مثلاً؟
06 / 05 / 2011, 50 : 04 AM
رقم المشاركة :  18 
][::.. مسافر جديد ..::][



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 03 / 04 / 2011
رقم العضوية : 24456
الإقامة : الرياض
المشاركات : 22
الحالة : ابوسعود30 غير متواجد حالياً
رد: المطعم الهندي في Salzburg

صحتين علي قلبك مشكور علي هالمطعم المتوزي بس يسوى لان الرزيزه حاضره
08 / 05 / 2011, 21 : 05 AM
رقم المشاركة :  19 
][::.. مسافر جديد ..::][



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 22 / 04 / 2011
رقم العضوية : 25533
الإقامة : الرياض
المشاركات : 48
الحالة : ايمي11 غير متواجد حالياً
رد: المطعم الهندي في Salzburg

اكلهم يفتح النفس ماشاء الله

الله يجزاك خير بحطه ضمن مخططات الرحله هالصيف ان شاء الله
11 / 05 / 2011, 07 : 01 AM
رقم المشاركة :  20 
مراقب زاد المسافر
للدول الاوروبية



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 01 / 01 / 2010
رقم العضوية : 11319
الإقامة : السعودية
المشاركات : 3,609
التقارير : 10
الجنس : ذكر
الحالة : يوما ما سنلتقي غير متواجد حالياً
رد: المطعم الهندي في Salzburg

اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ibraheem445
ماشاء الله ... الاكل الهندي له لذة خاصة ... إذا وجد لها الطاهي المتمكن ...
أشكرك أخي الكريم ,,,
.
.
اخي ابراهيم المطاعم الهندية كثيرة في هذه المنطقة بالفعل الطاهي هندي
على قولت المثل اعطي الخبز لخبازه لو اكل نصفه
الطاهي معلم متخصص وبشهادة الجميع
الله يعطيك العافية
.
.

اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kabayan
بالفعل اخي وفقت بتقديم الجديد لهذه البوابة
وياليت مثل هالتقارير السريعة المفيدة للسائح
.
.
سعدت بتواجدك بيننا ابو خالد والتقارير السريعة المفيدة مقصد لكل سائح
الله يعطيك العافية
.
.

اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوعبدالعزيز
ماشاء الله عليك
وين ما تحل مبدع الله يوفقك
.
.
هلا بك ياغالي وشهادة اعتز بها تسلم ابو عبدالعزيز على تواجدك
الله يعطيك العافية
.
.

اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فراشة ابوظبي
نحن بعد جربنا اكل هالمطعم و الاكل لذيييييييييييييييييييييييييييي يييذ
و موقعه سهل لانه في شارع المشاه
.
.
الغريب يا اختي الكثير جرب المطعم ولم اجد أي تقرير بسيط عنه
وبالفعل اكله لذيذ وازد على ذلك نظافته من جميع النواحي
الله يعطيك العافية
.
.

اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دلع الخليج
الله يعطيك العافيه وماقصرت مبين عليه خوش مطعم ان شالله نجربه
.
.
الله يعافيك والتجربة خير برهان وان شاء المولى لكم نصيب في زيارته
الله يعطيك العافية
.
.

اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة najla
الله يعطيك العافية يوما ما سنلتقي
وفقت وزود أخوي الله يبارك في جهودك
بالفعل المطعم الكل يشيد به
الله يجزاك خير
تحياتي
^^
.
.
شكرا لتواجدك بيننا والحقيقة انه جميل والاكل لذيذ بشهادة من جربه
الله يبارك فيك ويعطيك الصحة والعافية
.
.

اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رجل شرقي
بارك الله فيك خبيرنا الرائع ، ومطعم حلو في اجواء سالزبورغ وما يضيّع لآنه في احدى السكك المتفرعة من شارع المشاة كما تفضلت ، وانصح كل من يذهب اليه بتجربة ( انديا تي ) الشاي الهندي حيث يأتي في ابريق من الفخار ، وله مذاق رائع .
شكرا خبيرنا الرائع على هذا الابداع ،،
.
.
بالفعل ابو مطر مثل ماتفضلت الشاي الهندي بعد الاكل له لذته الخاصة خصوصا تقديمه في الابريق الفخار مميز
اتشرف دائما بحضورك النير
الله يعطيك العافية
.
.

اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abu_elyazia
أحب الاكل الهندي جدا ،،، بس تراهم يبالغون بالاسعار في أوروبا ، ولكن هذا ما يمنع بأنه مطعم فعلا مميز
شكرا على مشاركتنا بهالتقرير ( اللذيذ )
.
.
بصفه عامه جميع المطاعم مبالغ بأسعارها ولاكن في تلك اللحظات الجوع شين
ولابد من اشباع البطون واكمال الجولة لاشباع العيون بعد ذلك
سررت بمرورك الجميل
الله يعطيك العافية
.
.

اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهابق11
سلسلة تقارير فائقة الروعه
جزاك الله خير على ماتقدمه من إثراء معلوماتي بدرجة امتياز للزاد
.
.
ابو محمد داذما متواجد معنا في حلنا وترحالنا سلمت ياغالي وسلم قلمك المبدع
وشهادة اعتز بها من قبلكم ..بارك الله فيك وفيما اعطاك
الله يعطيك الصحة والعافية
.
.

اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انسان ولهان
صراحةً مطعم جميل جداً
تناولت فيه وجبه كانت رائعه جداً
ولكن ما أحزنني فيه هي القائمة التي بالعربي , يطلب من الاخوة العرب تنظيف الطاوله او
سوف يأخذ ضريبة حوالي 10 يورو .
وعندما أخذت القائمة باللغة الأنجليزيه لم اجد هذه الملاحظة ,سألته عن السبب في ذلك فلم يجبني بصراحه
وقال اننا نسينا ان نكتبها بالأنجليزي.
فقط
انسان ولهان
.
.
اخي الغالي في القائمة باللغة العربية لم اشاهد ماذكرته ولقد دفعت مبلغ ماطلبناه فقط
فقد تركت طاولتنا كما هي وبقايا الاكل موجود على الطاوله ولم يتطرقو لذلك المبلغ الاضافي الذي تقول عنه
شكرا لمشاركتك معنا وسررت بتواجدك
الله يعطيك العافية
.
.

اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر كويتي
جزاك الله خير على المطعم الجميل وتبقى المطاعم الهنديه والايرانيه والتركيه هي الحل الوحيد للمسلمين في اوروبا
.
.
ابو باسل ليست هي الحل الوحيد هناك الطبخ البيتوتي أين غاب عنك ذلك فما اروعه في تلك الاماكن
ولاكن لابد من تغيير الروتين قليلا
شكرا لاطلاعك والله يعطيك العافية
.
.

اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كسرى العرب
بارك الله فيك
.
.
ويجزاك الخير على هذه الدعوة .. بارك الله فيك
الله يعطيك العافية
.
.

اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr.m7ammad
يعطيك العافية
المطعم هذا ممتاز وأكلهم لذيذ واسعارهم معقولة
انا رحت له والجلسة الخارجية فيه احلا
اتذكر عندهم حاجة غريبه ههههه
انه مكتوب في المينيو
لابد انك تنظف الطاولة بعد الاكل
واذا كانت غير نظيفة
تدفع 5 يورو قيمة تنظيف الطاولة هههه

.
.
غريبة هذه الجملة المكتوبه في المنيو كما اسلف اخينا انسان ولهان يقول 10 يورو وانت تقول 5 يورو
الذي استنتجته هو يبدوا انهم يقصدون اناس يختارونهم لتقديم المنيو المكتوب به عن تنظيف الطاولة
عموما المنيو الذي احضروه لنا ليست مكتوبه فيه ويبدوا انه منحظنا الجميل
شكرا لهذه الملاحظة
الله يعطيك الصحة والعافية
.
.

اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة atefmulla

ماذا عن اسعار الأكل هل هي مرتفعة

.
.
ليست الاسعار مرتفعة لتلك الدرجه الاهم من ذلك نظافة الاكل وطعمه اللذيذ
خصوصا مع ابريق الشاي لايعوض بعد الاكل
الله يعطيك العافية
.
.

اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاهين الخليج
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لا أنصح بهالمطعم بالذات
.
.
وعليكم السلام اخي شاهين وجهة نظر نحترمها
لماذا هذا المطعم !! بالذات يبدو انه حصل معك معهم موقف او لانهم من الهندوس
فالجميع هناك هذي ديانتهم
الله يعطيك العافية
.
.

اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hassan77750
ممكن تذكر السبب ؟
حتى لا نظلم المطعم
هل هو نظافة مثلاً؟
.
.
استبعد ان السبب النظافة لان المطعم نظيف من كل النواحي
ولاكن كل انسان له وجهة نظر ولابد من احترامها فالكثير يشيد به وباكلهم وبإستقبالهم
الله يعطيك الصحة والعافية
.
.

اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوسعود30
صحتين علي قلبك مشكور علي هالمطعم المتوزي بس يسوى لان الرزيزه حاضره
.
.
الرزيزه .. لذيذه جدا لديهم ونحن شعب إذا ماكان الرز موجود على السفره فيعتبر الاكل ناقص
شكرا ابو سعود لحضورك معنا
الله يعطيك العافية
.
.

اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايمي11
اكلهم يفتح النفس ماشاء الله
الله يجزاك خير بحطه ضمن مخططات الرحله هالصيف ان شاء الله
.
.
يجزاك كل خير وجربه ولن تندم ان شاء الله واوفينا بالاخبار لتقييمك للمطعم بعد زيارتك له
وموفقين خير في رحلتكم المقبله
الله يعطيك العافية
.
.
إضافة رد

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
[ مطاعم ومقاهي ] المطعم الهندي تاج محل في سالزبورغ نلتقي لنرتقي بوابه المطاعم والمقاهي في النمسا 14 08 / 08 / 2015 11 : 08 PM
[ مطاعم ومقاهي ] المطعم الهندي تاج محل في سالزبورغ KHALED ALHAMMADI بوابه المطاعم والمقاهي في النمسا 0 18 / 07 / 2012 19 : 04 PM
[ مطاعم ومقاهي ] تجربة المطعم الهندي .. أشــاز زعطوطه بـوابـة الـمـطاعـم في دولـة الـكـويـت 18 26 / 12 / 2011 14 : 06 AM


المواضيع ، تعبر عن رأي كاتبها ويتحمل مسؤوليتها فقط ، ولا تعبر بالضرورة عن رأي شبكة ومنتديات زاد المسافر .