إضافة رد
01 / 04 / 2011, 39 : 01 AM
رقم المشاركة :  1 
][::.. مسافر جديد ..::][



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 15 / 12 / 2010
رقم العضوية : 22554
الإقامة : السعودية
المشاركات : 3
الحالة : M^A غير متواجد حالياً
مشاركة غير مجاب شوركم وهداية الله ..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اعزائي خبراء هذا ا المنتدى الرائع ,,

من خلال قرائتى للعديد من المواضيع ,,خطر ببالي رحلة لاوربا و مو اي رحلة احببت انى امر فيها على كل المدن اللى جذبنى الحديث عنها ولكن محسوبكم ماله خبرة بهالمدن وعلى قولت المثل "ما خاب من شاور"
موعد الرحلة من 7-6-2011 الى 24-6-2011

على الطيران العمانى : الدمام-مسقط-ميونخ
العودة ميونخ -مسقط -الدمام
3780 ريال لشخصين(تم شرائها)

فلكم مخطط رحلتى المتواضع ولى منكم النصح

بداية ,,
المدن المراد زيارتها(لم يتم الحجز للفنادق حتى الان) ..

1-زيلامسي مدة 3 ليالي=فندق landhus

2-قارميش مدة 4 ليالي= فندق mercure

3-انترلاكن مدة 3 ليالي = فندق Dorint Blüemlisalp Beatenberg

4-رست مدة ليلتين =فندق COLOSSEO

5-متزنجن ليلة واحدة للراحة والتسوق بالاوت لت =فندق resturant schwanen

6-ميونخ ليلتين =Citadines Arnulfpark Munich


الوصول الى مطار ميونخ واخذ سيارة والتوجة مباشرة الى زيلامسي لتبداء الرحلة منها والانتهاء بميونخ

استفسارتى هي كالاتي:

+هل المدة لكل مدينة كافية ام ان هناك مبالغة بالبعض او نقص ارجو النصح من ناحية توزيع الايام

+هل السكن بانتر لاكن ممتاز والا يحتاج اغيرة لانى ماادري انترلاكن ايش وضعها وايش اللى يجذب السياح لها عشان احدد مكان الفندق

+هل تنصحونى الغى انترلاكن واضيف ايامها على زيلامسي وميونخ (هل زيلامسي تغنى عن انترلاكن)

+هل اختيارى للفنادق ممتاز (تم الاختيار بناء على النظافة والسعر المناسب)


وشكرا
01 / 04 / 2011, 10 : 03 PM
رقم المشاركة :  2 
مراقبة زاد المسافر
للدول الاوروبية



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 16 / 03 / 2009
رقم العضوية : 6710
الإقامة : المملكه العربيه السعوديه
المشاركات : 24,283
التقارير : 19
الجنس : أنثى
الحالة : دموع الوجد غير متواجد حالياً
الإجابات الموجودة 900
رد: شوركم وهداية الله ..


ميونخ وصول فقط

سالزبورغ مده ليلتين

زيلامسي مدة 6ليالي

كونستانس مدة ليلتين

رست مدة ليلتين

Metzingen متزنجن ليلة واحدة

ميونخ مده ليلتين



من رست الى قارمش المسافه بعيده جدا 437 كلم عشان كذا انا افضل تحط بدل قارمش كونستانس

عشان تكون المسافه اقرب لان من كونستانس الى زيلامسي 380 كلم





هذا موضوع عن كونستانس ورست وميونخ


http://www.travelzad.com/vb/t41950.html





هذا موضوع عن سالزبورغ وزيلامسي


http://www.travelzad.com/vb/t40997.html
28 / 12 / 2011, 36 : 06 PM
رقم المشاركة :  3 
][::.. مسافر جديد ..::][



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 21 / 12 / 2011
رقم العضوية : 33888
الإقامة : السعودية - الرياض
المشاركات : 27
الجنس : ذكر
الحالة : النورماندي غير متواجد حالياً
الإجابات الموجودة 1
رد: شوركم وهداية الله ..

دائما غزيرة المعلومات شكرا
إضافة رد

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
هداية الله ثم شوركم captin2000 بوابة الأسـتـفسارات عن الـهـنـد 3 26 / 02 / 2014 04 : 11 AM
[ استفسار ] الله لايهينكم نبي شوركم فـــارس واحـــــــة الــــزاد الـــعــــامة 7 15 / 04 / 2013 12 : 12 AM
أب يافزيعه ماعندي دراهم لغيرها أبي معلومات وشوركم وهداية الله ناصح بــوابـة الاسـتفـسـارات عـن الـدول الــعــربــيــة 10 07 / 09 / 2007 21 : 02 PM


المواضيع ، تعبر عن رأي كاتبها ويتحمل مسؤوليتها فقط ، ولا تعبر بالضرورة عن رأي شبكة ومنتديات زاد المسافر .