تقرير سياحي: رحلتي الأولى لدولة قطر الحبيبة عام 2011م - الصفحة 3 - شبكة ومنتديات زاد المسافر
     
أعلن معنا  أعلن معنا
أعلن معنا  أعلن معنا

  

إضافة رد
 
25 / 04 / 2011, 47 : 09 PM
  رقم المشاركة : 21



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 28 / 07 / 2007
رقم العضوية : 259
الإقامة : قلب الزاد
المشاركات : 1,198
التقارير : 2
الجنس : ذكر
الحالة : ابومهند غير متواجد حالياً

رد: رحلتي الأولى لدولة قطر الحبيبة عام 2011م

ماشاء الله تبارك الله

وش هالزين يابو فهد أغيب لي يومين وأرجع ألاقي تقرير مميز من ابوفهد وين هالتقارير من زمان خلاص الآن مالك عذر كشفنا مقدراتك وماراح نرضى إلا بتقرير كل شهر

بعدين تعال من وين لك الواسطه القويه أنا مشرف وماعمرهم ثبتوا لي تقرير وأنت من أول تقرير تثبيت :3:

شوقتني لزيارة قطر الحبيبه












اللهم رب الناس، مذهب البأس، اشف رياض أنت الشافي، لا شافي إلا أنت، شفاءً لا يغادر سقماً


25 / 04 / 2011, 02 : 10 PM
  رقم المشاركة : 22



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 06 / 12 / 2009
رقم العضوية : 11072
الإقامة : دبــــي
المشاركات : 7,372
التقارير : 5
الجنس : ذكر
الحالة : * ابوعمر * غير متواجد حالياً

رد: رحلتي الأولى لدولة قطر الحبيبة عام 2011م

الحمد لله على السلامة
تقرير مميز والشقة جميلة جدا
والمتحف حقا يستحق الزيارة
جزاك الله كل خير
تقبل تحياتى

25 / 04 / 2011, 12 : 10 PM
  رقم المشاركة : 23



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 24 / 06 / 2009
رقم العضوية : 8279
الإقامة : الرياض
المشاركات : 434
التقارير : 2
الجنس : ذكر
الحالة : انسان ولهان غير متواجد حالياً

رد: رحلتي الأولى لدولة قطر الحبيبة عام 2011م

تقرير جميل ماشاء الله


خصوصا المتحف , فـ انا من رواد المتاحف


شكراً الدري ولازلت انتظر المزيد

ابو معن

25 / 04 / 2011, 18 : 10 PM
  رقم المشاركة : 24



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 02 / 08 / 2007
رقم العضوية : 277
الإقامة : في واحة الدرر
المشاركات : 132
التقارير : 1
الجنس : ذكر
الحالة : الدرري غير متواجد حالياً

رد: رحلتي الأولى لدولة قطر الحبيبة عام 2011م

اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوعبدالعزيز مشاهدة المشاركة
الحمد لله على السلامة

صدقت قطر جميلة تبهرك من وصولك الى مغادرتك

ماشاء الله عليك توفقت بالشقق وسعرها جدا رائع

متابعين معك
الغالي أبو عبدالعزيز
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الله يسلمكم من كل شر يالغالي
فعلاً قطر تبهر زوارها لأنها درة من درر الخليج
أشكركم على المتابعة
دمتم بخير

25 / 04 / 2011, 20 : 10 PM
  رقم المشاركة : 25



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 02 / 08 / 2007
رقم العضوية : 277
الإقامة : في واحة الدرر
المشاركات : 132
التقارير : 1
الجنس : ذكر
الحالة : الدرري غير متواجد حالياً

رد: رحلتي الأولى لدولة قطر الحبيبة عام 2011م

اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المسافرالأخضر مشاهدة المشاركة
ماشاء الله تبارك الرحمن

تقرير رائع يعطيك العافية

واصل ونحن نتابع اخي الكريم

الغالي المسافر الأخضر
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أشكركم على إطرائكم لتقريري المتواضع
والروعة في تواجدكم في متصفحي
دمتم بخير

25 / 04 / 2011, 32 : 10 PM
  رقم المشاركة : 26



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 02 / 08 / 2007
رقم العضوية : 277
الإقامة : في واحة الدرر
المشاركات : 132
التقارير : 1
الجنس : ذكر
الحالة : الدرري غير متواجد حالياً

رد: رحلتي الأولى لدولة قطر الحبيبة عام 2011م

اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abu sultan مشاهدة المشاركة
الحمد لله على السلامة أخي الدرري .. هذا اللي كنا خايفين منه ومتكتمين عليه من زمان! .. اللي كنا نخشاه حصل! .. وإذا فات الفوت ما عاد ينفع الصوت .. العوائل السعودية عرفت طريق قطر .. وسوف تصبح قطر إحدى الوجهات المفضلة للأسر السعودية .. سوف يزداد الطلب على الدوحة ، لأنه بحسبة بسيطة قطر تعتبر أقرب دولة خليجية للمملكة بعد البحرين من حيث المسافة وأنا اتحدث عن سكان الرياض والأحساء وما جاورها ..

شخصيا اعرف كثير من الأقارب والأصدقاء زاروا قطر في الإجازة الماضية .. وانطباعهم عنها أنهم سوف يزورونها مرة أخرى .. الله يستر من ارتفاع الأسعار والإزدحام مستقبلا .. سعيد أنكم اكتشفتم سر الدوحة وتعرفتم عليها عن قرب .. وسعيد أن رحلتكم بالرغم من قصرها كانت ممتعة يحفظكم الرحمن

الغالي أبو سلطان
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الله يسلمكم من كل شر يالغالي
ليه الخوف بارك الله فيكم ؟
يا أخي لا تصير طماع وتبي الشيء لك لوحدك
يا رجل خلك عوناً للسعوديين خاصة سكان الرياض المساكين وأهل الشرقية
بعدين أنت خايف فقط عشان الريم قررت تزور قطر ؟
أجل لو نشرت كل الصور وش بتسوي ؟
الظاهر بتوقف على الحدود تمنعنا من دخول قطر
لكن الحمد لله عندنا واسطة الآن مشرفتنا وأهل قطر اللي شاركوني هنا
بعدين بارك الله فيكم خلك مع المثل اللي يقول : سمننا في دقيقنا
أليس من الأفضل أن تكون سياحتنا خليجية ؟
أما بالنسبة لإرتفاع الأسعار فلا أعتقد ذلك إن شاء الله
لأن الحكومة القطرية لن تقف مكتوفة اليدين وإلا لن يزور أحد قطر
نعم كان هناك العديد من العوائل السعودية وخاصة في نفس الفندق الله يكثرهم
صراحة أنا لم أكتشف سر الدوحة فقط لكني كشفت سرها لاحبتي أهل الخليج
وللحق زيارتي القصير لم تكشف كل أسرارها لكن سوف يكون ذلك في الزيارة الثانية إن شاء الله
أشكركم جزيل الشكر على هذه المداخلة المتميزة ولو أنكم زعلانين مني لأني حرمتكم التفرد بقطر
دمتم بخير


25 / 04 / 2011, 36 : 10 PM
  رقم المشاركة : 27



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 02 / 08 / 2007
رقم العضوية : 277
الإقامة : في واحة الدرر
المشاركات : 132
التقارير : 1
الجنس : ذكر
الحالة : الدرري غير متواجد حالياً

رد: رحلتي الأولى لدولة قطر الحبيبة عام 2011م

اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *(الريم)* مشاهدة المشاركة
الله يعطيك العافيه والحمدلله على السلامه ...صراحه خاطري ازور قطر
وشوقتني اكثر يوم قريت التقرير ...كمل بارك الله فيك ..متابعين معاك ..

الفاضلة الريم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ويعطيك العافية على تواجدك في تقريري المتواضع سلمك الله من كل شر
وصراحة أقول لا تفوتك قطر وقرري قبل غلاء الأسعار اللي توقعها أبو سلطان
دمتِ بخير

25 / 04 / 2011, 43 : 10 PM
  رقم المشاركة : 28



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 02 / 08 / 2007
رقم العضوية : 277
الإقامة : في واحة الدرر
المشاركات : 132
التقارير : 1
الجنس : ذكر
الحالة : الدرري غير متواجد حالياً

رد: رحلتي الأولى لدولة قطر الحبيبة عام 2011م

اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohammed.a مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الله يعطيك الف الف عافيه اخوي الدري علي التقرير والحمدلله على السلامه
نورتنا بزياره قطر
ونحن سعداء بالوقت الي قضيته في الدوحه واتمنى بنهاية تقريرك تكتب لنا ماهي السلبيات الي شفتها

وبصراحه كم كنا سعداء بالفتره الي راحت بعدد العوائل السعوديه الي زارت قطر
وان شاءالله تستمر ونحن بخدمتهم

وونتظر تكملت التقرير
وبيض الله وجهك

الغالي محمد
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ويعطيكم العافية على إطرائكم لتقريري المتواضع
وحقيقة لم أعطي قطر حقها الذي تستحقه فهي تستحق الكثير لا مجاملة ولا رياء
قطر منورة بأهلها الطيبين والكرماء
أما بالنسبة للسلبيات الموجودة فقط هذا إن كان هناك سلبيات جوهرية
فصراحة من الصعوبة بمكان أن تكتب عن شيء منها وزيارتي لم تتجاوز ثلاثة أيام
والحمد لله الإجابيات بنظري غطت على السلبيات التي لم أراها وإن شاء الله لن أراها
وعلى كل حال فالكمال لله عز وجل
دمتم بخير

25 / 04 / 2011, 49 : 10 PM
  رقم المشاركة : 29



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 02 / 08 / 2007
رقم العضوية : 277
الإقامة : في واحة الدرر
المشاركات : 132
التقارير : 1
الجنس : ذكر
الحالة : الدرري غير متواجد حالياً

رد: رحلتي الأولى لدولة قطر الحبيبة عام 2011م

اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة najla مشاهدة المشاركة
الله يعطيك العافية أخوي بوفهد على هالجزء

وأعتذر منك لتأخري في الرد على هالجزء كانت عندي مناسبة سعيدة اشغلتني هاليومين عن المنتدى

المتحف الإسلامي كل ما نشوف صورة نشوف اشياء جديدة من كثر ما يزخر بالمقتنيات الرائعة





ننتظر جولتك في المرافق العامه لاهنت يا اخوي على جودك في طرح الموضوع



مشرفتنا الفاضلة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ويعطيك العافية على حسن متابعتك بارك الله فيك
الحمد لله أن ما أشغلك مناسبة سعيدة الله يديم عليكم السعادة
صراحة المتحف على أسمه ومهما نشر مما فيه لن يغني عن زيارته لأهمية ما يحتوية ولكثرتها
فهناك العديد من المحتويات التي قمت بتصويرها لكن المجال لا يتسع لنشرها أولاً
وثانياً رغبة في وضع طعم وإغراءات لزيارة المتحف أليس ذلك أفضل ؟
دمتِ بخير

25 / 04 / 2011, 52 : 10 PM
  رقم المشاركة : 30



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 02 / 08 / 2007
رقم العضوية : 277
الإقامة : في واحة الدرر
المشاركات : 132
التقارير : 1
الجنس : ذكر
الحالة : الدرري غير متواجد حالياً

رد: رحلتي الأولى لدولة قطر الحبيبة عام 2011م

اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعادة المهندس مشاهدة المشاركة

شكرا لك أخي الكريم على التقرير الرائع والجهد الكبير الذي بذلته,,, والحمد لله على السلامة

الغالي سعادة المهندس
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لا شكر على واجب بارك الله فيكم
وأشكركم على تواجدكم وإطرائكم لتقريري المتواضع
دمتم بخير

إضافة رد

أدوات الموضوع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
[تقرير مصور ] رحلتي من 21/6/2011م حتى 28/6/2011م . الصارم زاد المسافر الى تـــــركـــيـــا 53 19 / 08 / 2014 58 : 12 PM
اليوم الوطني الأربعين لدولة الامارات الحبيبة أماني زاد المسافر للـــمــنـــاســبــات 2 01 / 12 / 2011 29 : 10 PM


المواضيع ، تعبر عن رأي كاتبها ويتحمل مسؤوليتها فقط ، ولا تعبر بالضرورة عن رأي شبكة ومنتديات زاد المسافر .