[QUOTE=ابوصهيب حسن;615306]
على ملل ليش يا ابا حامد هل نحن سببه ام هناك اسباب نجهلها ؟؟؟؟؟؟؟؟
ان كنا نحن سبب الملل فعذرنا و سامحنا و لك العتبى و ان كان غيرنا السبب انت بس اخبرني
حتى امصع اذانيه نحن لا يرضينا مللك و لا تعبك او تكون في مزاج سيئ بسببنا
لا يمكن أن تكون أنت يا أبا صهيب سبباً للملل وأنت من كان بعد الله سبباً في جعل رحلتنا أكثر متعةً ولكن هي ضغوط العمل وأمور أخرى طارئة لا تلبث أن تمر بأذن الله فهكذا هي الحياة
و على حال فانت اخونا و حبيبنا و لانستغني عن حلاوتك و طيبتك فضلا عن تواجدك و اطلالتك المباركة
وأنا والله يأبا صهيب لا غنى لي بعد الله في هذا المنتدى عنك وعن الأساتذة الكبار من مشرفين وأعضاء الان اعلق على الحلقه براحتي
هل تعلم يا ابا حامد ان سيفاس من اقدم و اعرق و اهم المدن السلجوقيه و ان للسلاجقه اثارا كثيرة
ما زالت على حالها ؟؟؟؟؟؟
هل تعلم يا ابا حامد ان في تركيا مثل مشهور و هو ( ينزل الثلج اولا في ازروم و يسكن في سيفاس ) ؟؟؟؟؟؟
هل تعلم يا ابا حامد ان سيفاس من اجمل ولايات تركيا و فيها تنوع كبير و اجوأها في الصيف جميله كونها مرتفعه ؟؟؟؟؟؟
هل تعلم يا ابا حامد ان سيفاس مهضومه سياحيا ؟؟؟؟؟
هل تعلم يا ابا حامد ان ما يعيب سيفاس قلة فنادقها و ارتفاع اسعارها ؟؟؟؟؟
هل تعلم ان في سيفاس منطقه ( ترمال ) ماء ساخن مخدومة بشكل جيد ؟؟؟؟؟
هل تعلم يا ابا حامد انك قهرتني لانك لم تمضي يومك الاخير في سيفاس و تتسوق منها لان فيها سوقا جميلا
لا يقل عن سوق قيصري فضلا عن تلك المباني الاثريه التي لا تفوت ؟؟؟؟؟
أما ما تفضلت به من معلومات قيمة عن سيفاس فلم أعلم بها إلا الآن إلا ما كان من أمر الأثار التاريخية فقد وقفت عليها في رحلة صيف 2010 والتقطت لها صوراً عديدة ضمنتها تقريراً شاركت به في أحد المنتديات
هل تعلم يا ابا حامد اني في غاية الحزن لان تقريرك شارف على نهايته ؟؟؟؟؟
شكراً جزيلاً على رفع المعنويات رفع الله قدرك في الدنيا والآخرة
هل تعلم يا اني احبك في الله ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نعم أما هذه فأجزم وبشدة أني على علمٍ بها
أحبك الله الذي أحببتنا فيه
ووالله أني أحبك في الله كذلك