اوووة وقعت في يد بوصهيب اذا لن ترى اوزنجول :3: سيغريك في كل ما حواليك لن تذهب الى اوزنجول اسال مجرب ولا تاسل طبيب
الى اليوم اعجب كيف لم اذهب الى اوزنجول 2010 :114:
حيا الله الغالي أبا عبدالله
وقعت في يد أبي صهيب رغم بعده عن أكوش ولكن أبشرك أفلتنا بعد مضي مدة الضيافة وهي ثلاثة أيام علماً بأنني لم أكن حريصاً كل الحرص على الذهاب إلى أزونقول ولكن لإصرار أعضاء الرحلة جميعهم على زيارتها لكونهم لم يسبق لهم رؤيتها من قبل كان لا بد ولا مناص من الذهاب مهما كان الثمن إذ لا خيار
ولكن كيف وجدت اكوش لقد اصبح لدينا محبين لاكوش انا زرتها كما تعلم 2010 وعاودت الزيارة لها مرورا في 2011 ولكن والله ليس لها طعم بدون بوصهيب وخشيت ان اذهب الى منزل بوصهيب وابكي فاكملت المسير وقطعتها كما يقطعها المسافرون الى اوردو و طربزون
او سامسون و الحمد لله انكم انبسطوا في اكوش فعلا هاديه و الضباب و الجو جدا مغري ورائع مكثت في اكوش حوالي اسبوعين وكل يوم مشوار لايمل
أكوش أعجبتني كثيراً بل والله لقد حازت على رضا وإعجاب جميع أعضاء الرحلة ففهيا وجدنا بغيتنا من الهدوء والأجواء الممتعة
ولكم تمنيت أن يكون حبيبنا أبو صهيب متواجداً بها ولكن ....
بحيرة الموس كما هي سماء صافيه وبرودة رائعه
وياريت لو زرت بحيرة ايباستي مثلنا ايضا
فهي رائعة حقا وصدقا
في طريق النزول من اكوش هناك تصليحات كثيره لشوارع لم تكن موجوده مسبقا تزيد صعوبه العبور منها
بنسبة الى المطعم المذكور فقد تم تطويرة لاحقا وتم بناء مبنى جديد اضافي اضافة الى المبنى الي جلسنا فيه 2010 وجلسات جديدة ما يميز هذا المطعم هو الجلسات الجميله و رخص الوجبات و نظافة المكان و الشاي الرايق
وفي انتظار بقيه التقرير