شبكة ومنتديات زاد المسافر / زاد المسافر الآسيوية / زاد المـسـافـر الى مالـيـزيـا

إضافة رد
26 / 12 / 2011, 10 : 11 AM
رقم المشاركة :  1 
درجة سياحية



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 17 / 01 / 2010
رقم العضوية : 11496
الإقامة : جزيرة بالي
المشاركات : 183
التقارير : 2
الجنس : ذكر
الحالة : عاشق الشلالات غير متواجد حالياً
رحلة الاحــ ــ ــ ــبه في بلاد المحـ ــ ــ ــبه ماليزيا 2011م












السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

في البدايه احب اشكر كل الاخوان الاعزاء ..
مؤسسين ومراقبين وخبراء.۔
واعضاء وزوار منتدى زاد المسافر ..
واشكر كل جهودكم الواضحه .۔
التي من خلالها استفاد منها الاعضاء والزوار .۔
في رحلاتهم لكل البلدان ومنها البلد الجميل والرائع ..
ماليزيا .. (( اسم الدلع .. زيـــزا )) ..
ومن شكر الناس شكره الله .۔
فشكراً لله ان جمعني بكم .۔
في هذا الصرح الجميل .۔
بداية التقرير >>>>
مقدمة التقرير .۔
من الدول التي كنت احلم بزيارتها .۔
في يوم من الايام .۔
جنة آسيا الحقيقيه .۔ ماليزيا .۔ ((زيزا)) ..
بسبب معرفتي الشديده لها .۔
من خلال تقارير الاخوان الموجوده .۔
في المنتدى ..او من خلال الزيارات .۔
التي قام بها سابقاً بعض اقاربي .۔
واصدقائي المقربون مني .۔
وكان القصد من الرحله هو .۔
الترفيه الشبابي الممتع والشيق.۔
وبالمصادفه وخلال قراءتي لبعض الصحف .۔
وجدت اعلان بكج لماليزيا
بسعر جميل ومناسب ((5090)) ريال
المبلغ يشمل تذاكر من جده الى كوالالمبور .۔
ذهاب وعوده .۔
والسكن في فنادق ثلاث نجوم .۔
ويشمل المبلغ جولات سياحيه لكل مدينه .۔
او جزيرة .۔
بعد ذهابي للمكتب هذا .۔
وجدت العرض المناسب .۔
ولكن لابد من دفع فرق مبلغ 1300 ريال فقط .۔
عشان السرير المزدوج .۔
المهم دفعت المبلغ .۔
وكان البرنامج يشمل التالي :-
كوالالمبور7 ايام .۔(يومين منها ذهبت لسلانجور)
جزيرة بينانغ 4 ايام .۔(يوم منها ذهبت لجزيرة لنكاوي)
المجموع ( 11 ) يوم كامله بدون ايام السفر .۔
موعد الرحله :
يوم الاثنين 31 اكتوبر 2011م
الطيران الماليزي .۔
العوده يوم السبت 12 نوفمبر 2011م
المهم تم الاتفاق مع مدير مكتب اماكن الدنيا السياحي .۔
في مركز الجمجوم بشارع فلسطين ..
الاخ راشد .۔
والذي كان متواجد معنا هناك .۔
بشكل شبه دائم ۔۔
الاخ راشد الجالس باليسار (الاخير) .۔



عدد افراد الرحله .۔
شخص واحد .۔ (اخوكم فالله) .۔

عاشق الشلالات .۔




قد تسألون كيف ياعاشق .۔
عدد افراد الرحله شخص واحد

وانت حط عنوان ..
(( رحلة الاحـــــبـــــه في بلاد المحــــبـــــه ماليزيا 2011م)) !!
الجواب سهل جداً .۔
لأني تعرفت على هؤلاء الاحبه الاعزاء .۔
في رحلتي الأولى لجنة آسيا الحقيقيه .۔
ماليزيا
وسااذكرهم لكم .۔
بحسب وقت تعرفي عليهم .۔
بالترتيب الأول فالأول .۔
الحبيب الأول .۔
بندر الرميش .۔
رفيقي بالسفر في الطايره .۔
صاحب الظل الخفيف .۔
الذي لم يشعرني بالتسع ساعات .۔
اخ اعتز كثيراً بصداقته .۔
وكم اتمنى لقاءه عما قريب .۔
حيث انه من سكان مدينة الزهور .۔ مدينة تبوك الجميله .۔
واخوكم فالله .۔ من سكان جده عروس البحر الاحمر .۔
((ابو ضحكه جنان مليانه حنان هههههههه)) ...





الحبيب الثاني .۔
الاخ العزيز والغالي .۔ عبد العزيز جميل .۔ (( عزوز ))

من اعز الناس اللي اعتز بمعرفتهم .۔
والذي كان يونسني في الفندق .۔
عندما اكون لوحدي فيه .۔
حيث ان عائلته الكريمه معه .۔
وتعرفت عليه لمن وصلت الفندق .۔
في المصعد الكهربائي بالتحديد .۔
وصادف ان غرفته قريبه مني .۔
وبنفس الدور .۔
كأن عزوز يقول .۔
(انظروا روعة جنتنغ هايلاند يامحبين زيزا) ..



الحبيب الثالث .۔
اخوي الغالي ..
قاسم السيد .۔ (ابو اسيل)
من الاخوان اللي تشرفت كثيراً .۔
بمعرفتي فيهم في رحلتي لماليزيا .۔
هذا الرجل الطيب الحبوب .۔
الذي يشعرك بالصدق في كلامه .۔
وكأنك تعرفه من سنين .۔
(يحقلك تختال يااعز الرجال) .۔



الحبيب الرابع .۔
الدكتور .. عثمان زوقري .۔

كان برفقة اخوي ابو اسيل ..
رجل مثقف بمعنى الكلمه .۔
وخلوق جداً .۔
وغير كذا ماشاء الله عليه .۔
يحضر الدكتوراه وقريباً جداً .۔
سيحصل عليها بأذن الله ..
وكان في رحلتي لجزيرة بينانغ ..
رفيق سفري بالباص .۔
والحديث معه لا يمل .۔
وهذا اخوكم فالله
يطلق الرصاص عليه هههههههههه



الحبيب الخامس .۔
اسماعيل (ابو دارين) .۔

من الاخوان اللي كنت اعتز .۔
ومازلت اعتز بصداقتهم .۔
وهو من سكان اطهر بقاع الارض (مكه) .۔



الحبيب السادس .۔
احسان رادين .۔

كان برفقة اخوي ابو دارين .۔
وهو من اعز الناس على قلبي .۔
ويكفي فقط الابتسامه لم تكن .۔
تفارق وجهه الجميل .۔


الحبيب السابع .۔
عبد الله الزهراني (ابو سعيد)

من الاخوان اللي تشرفت بمعرفتهم .۔
في رحلتي الاولى لماليزيا .۔
وهاذي صورته مع عاشق الشلالات ..


وغيرهم الكثير من الاخوان الاعزاء .۔
كانوا معنا في الرحله الجميله والممتعه .۔

مثل اخوي الغالي ..

وزميل الدراسه .۔ الاخ طارق قدوري



هؤلاء هم الاحباء اللي مازلنا على تواصل مع بعض .۔
و بعد وصولنا للسعوديه .۔
واخذ قسط من الراحه .۔
كنا قد تقابلنا في احد الاستراحات بمكه .۔
واكيد كان الحديث وقتها عن اجمل الذكريات .۔
وعاشق الشلالات كان مايخلي لحظه حلوه .۔
او مكان جميل الا يصوره لكم .۔
من ارض الحدث مباشرةً ..

وايضاً تقابلنا في احد الافراح ..
ومازلنا على تواصل مع بعض ..
وهاذي صورتنا بعد العوده من ماليزيا ..
والتقائنا مره اخرى ..
ولكن فقط كان ينقصنا الحبيب الأول ( بندر الرميش) ..
المستقر في مدينة الزهور .. مدينة تبوك ..

فاصل ونواصل ..
تقرير المغادره .۔
وتفاصيل الرحله بكل مافيها من ذكرى جميله .۔
وشيقه وممتعه .۔
فكونوا على الموعد .۔
والجزء الاول .۔
لرحلة الاحبه في بلاد المحبه ماليزيا 2011م








ذكريات عاشق في درة إندونيسيا ( جزيرة بالي ) ..

رحلة الاحبه في بلاد المحبه ماليزيا 2011م ..
شكراً لمن اهداني هذا ..
التوقيع الجميل .. GCC ..

26 / 12 / 2011, 22 : 11 AM
رقم المشاركة :  2 
مــراقــب عــام
{فهد الشمري}



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 24 / 06 / 2007
رقم العضوية : 36
الإقامة : في قلب المحبين
المشاركات : 7,525
التقارير : 11
الجنس : ذكر
الحالة : فهاد غير متواجد حالياً
رد: رحلة الاحــ ــ ــ ــبه في بلاد المحـ ــ ــ ــبه ماليزيا 2011م

عزيزي عاشق الشلالات

بداية مثالية وقوية تماما ... وتقرير يندفع بقوة الصاروخ ... يتفجر جمالا ... ويتوهج روعة ... ويحرق شوقاً ... ويطير تميزا ... ويحلق إبهارا ... ويتدفق متعة ...

أبارك لك اولا سفرك لمعشوقتك ( زيزا ) وأتمنى لك أن تلاقيها مرارا وتقابلها تكرارا

وأبارك لك معرفتك هذا الجمع الطيب المبارك من الاخوان والشباب ، فبهم تطيب الرحلة .. ومعهم تسعد التجربة ...

بانتظار بقية التقرير ... فلا تتأخر علينا ...

تقبل خالص تحياتي

ابو عبد الرحمن
26 / 12 / 2011, 34 : 11 AM
رقم المشاركة :  3 
نائب رئيـس مجلـس الادارة



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 24 / 06 / 2007
رقم العضوية : 30
الإقامة : طيبة الطيبة - الرياض
المشاركات : 17,997
التقارير : 53
الجنس : ذكر
الحالة : Abu sultan غير متواجد حالياً
رد: رحلة الاحــ ــ ــ ــبه في بلاد المحـ ــ ــ ــبه ماليزيا 2011م


وهاهو عاشق الشلالات على الموعد في رحلة بدايتها قوية لماليزيا .. وحجز مقعد لمتابعة التفاصيل .. يحفظك الرحمن ..
اجعل قلبك أبيض تعِش أسعد الناس
26 / 12 / 2011, 42 : 11 AM
رقم المشاركة :  4 
درجة سياحية



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 17 / 01 / 2010
رقم العضوية : 11496
الإقامة : جزيرة بالي
المشاركات : 183
التقارير : 2
الجنس : ذكر
الحالة : عاشق الشلالات غير متواجد حالياً
رد: رحلة الاحــ ــ ــ ــبه في بلاد المحـ ــ ــ ــبه ماليزيا 2011م

اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهاد
عزيزي عاشق الشلالات

بداية مثالية وقوية تماما ... وتقرير يندفع بقوة الصاروخ ... يتفجر جمالا ... ويتوهج روعة ... ويحرق شوقاً ... ويطير تميزا ... ويحلق إبهارا ... ويتدفق متعة ...

أبارك لك اولا سفرك لمعشوقتك ( زيزا ) وأتمنى لك أن تلاقيها مرارا وتقابلها تكرارا

وأبارك لك معرفتك هذا الجمع الطيب المبارك من الاخوان والشباب ، فبهم تطيب الرحلة .. ومعهم تسعد التجربة ...

بانتظار بقية التقرير ... فلا تتأخر علينا ...

تقبل خالص تحياتي

ابو عبد الرحمن
اشكرك جزيل الشكر على مرورك ..
اخوي الغالي .. فهاد ..
الله يبارك فيك ياغالي ..
زيزا يكفي منها أني عرفت هؤلاء ..
الاخوان اللي اعتز فيهم كثيراً ..
وكم اتحرى شوقاً للقائهم مرة اخرى ..
ولكن مثلك عارف ..
اشغال الدنيا الله يعطينا خيرها ..
ويكفينا شرها ..
انت من الاخوان اللي بصماتهم ..
واضحه في قسمي اندونيسيا وماليزيا ..
وفي منتدى الزاد بشكل عام ..
وان شاء الله إني مااتأخر عليهم ..
ولكن مثلك عارف امور ..
التقارير يبيلها شوية تجهيز ..
ماليزيا اتمنى صورتها تكمل مثل ماني متوقع ..
بهذا التقرير الشبابي الترفيهي ..
تحياتي لك ..
اخوك ..
عاشق الشلالات ..
ذكريات عاشق في درة إندونيسيا ( جزيرة بالي ) ..

رحلة الاحبه في بلاد المحبه ماليزيا 2011م ..
شكراً لمن اهداني هذا ..
التوقيع الجميل .. GCC ..

26 / 12 / 2011, 51 : 11 AM
رقم المشاركة :  5 
درجة سياحية



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 17 / 01 / 2010
رقم العضوية : 11496
الإقامة : جزيرة بالي
المشاركات : 183
التقارير : 2
الجنس : ذكر
الحالة : عاشق الشلالات غير متواجد حالياً
رد: رحلة الاحــ ــ ــ ــبه في بلاد المحـ ــ ــ ــبه ماليزيا 2011م

اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abu sultan
وهاهو عاشق الشلالات على الموعد في رحلة بدايتها قوية لماليزيا .. وحجز مقعد لمتابعة التفاصيل .. يحفظك الرحمن ..
هلا والله بااخوي الغالي .. ابو سلطان ..
إن شاء الله شفت صور العشاء ههههههههه
اتشرف كثيراً بمرورك الساحر ..
وان شاء الله تستمتع معنا بااحلا التفاصيل ..
من العشق الجديد (( زيزا )) ..
فكن على الموعد ..
مازال لسحر زيزا بقيه >>>
ذكريات عاشق في درة إندونيسيا ( جزيرة بالي ) ..

رحلة الاحبه في بلاد المحبه ماليزيا 2011م ..
شكراً لمن اهداني هذا ..
التوقيع الجميل .. GCC ..

26 / 12 / 2011, 58 : 12 PM
رقم المشاركة :  6 
عمدة تركيا



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 06 / 04 / 2009
رقم العضوية : 7088
الإقامة : المدينه المنوره
المشاركات : 5,697
التقارير : 23
الحالة : ابوصهيب حسن غير متواجد حالياً
وسام خبير سياحي

رد: رحلة الاحــ ــ ــ ــبه في بلاد المحـ ــ ــ ــبه ماليزيا 2011م

يا عاشق الشلالات ما هذا الابداع بجد بداية قوية تنبئ عن احداث دراماتيكيه مع هذه الصحبة

الجميلة التي بدونها لا تحلو الرحلة


نظرتي فيك كانت في محلها فأنت من ذا همة عالية و جهد جبار ما شاء الله


يشرفني ان اكون احد متابعيك يا قمر


ارجو ان تفصل و لا تترك شاردة او واردة الا و تخبرنا عنها

يوميا و متجدد أحوال الطقس في جميع مدن تركيا

26 / 12 / 2011, 12 : 01 PM
رقم المشاركة :  7 
درجة سياحية



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 17 / 01 / 2010
رقم العضوية : 11496
الإقامة : جزيرة بالي
المشاركات : 183
التقارير : 2
الجنس : ذكر
الحالة : عاشق الشلالات غير متواجد حالياً
رد: رحلة الاحــ ــ ــ ــبه في بلاد المحـ ــ ــ ــبه ماليزيا 2011م

اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوصهيب حسن
يا عاشق الشلالات ما هذا الابداع بجد بداية قوية تنبئ عن احداث دراماتيكيه مع هذه الصحبة

الجميلة التي بدونها لا تحلو الرحلة


نظرتي فيك كانت في محلها فأنت من ذا همة عالية و جهد جبار ما شاء الله


يشرفني ان اكون احد متابعيك يا قمر


ارجو ان تفصل و لا تترك شاردة او واردة الا و تخبرنا عنها
تسلم اخوي الغالي .. ابو صهيب ..
الروعه والابداع هو مرورك الجميل ..
انت احد رموز هذا الصرح الجميل ..
الصحبه هاذي هي راس مالي من ماليزيا ..
وكم اتشرف بهذا كثيراً ..
كانوا اخوةً لي هناك ..
ولم اشعر بالغربه ابداً ..
رغم إني كنت لوحدي ..
إلا انهم آنسوني وخصوصاً في المساء ..
كنا نذهب سوياً للعشاء وقضاء اوقات ممتعه ..
راح تشوف تفاصيلها فيما بعد إن شاء الله تعالى ..
وكم يشرفني متابعتك لي ..
وان شاء الله سااذكر تفاصيل وذكريات كل مكان ..
وكل رحله باادق مااستطيع والله يقدرني على ذلك ..
تحياتي لك اخوي الغالي .. ابو صهيب ..
اخوك الصغير ..
عاشق الشلالات ..
ذكريات عاشق في درة إندونيسيا ( جزيرة بالي ) ..

رحلة الاحبه في بلاد المحبه ماليزيا 2011م ..
شكراً لمن اهداني هذا ..
التوقيع الجميل .. GCC ..

26 / 12 / 2011, 31 : 01 PM
رقم المشاركة :  8 
مشرف زاد المسافر الى تركيا



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 02 / 10 / 2007
رقم العضوية : 415
الإقامة : المملكة العربية السعودية
المشاركات : 1,727
التقارير : 4
الجنس : ذكر
الحالة : Awad غير متواجد حالياً
رد: رحلة الاحــ ــ ــ ــبه في بلاد المحـ ــ ــ ــبه ماليزيا 2011م

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخي وصديقي / عاشق الشلالات

ماشاء الله لا قوة إلا بالله

تقرير ... مرتب وأنيق .. وغني بالتفاصيل

والسرد عفوي جميل .. والصور معبرة ونقية

سعدت بلقائك ... وبالتحدث إليك

سمعت منك مغامراتك وذكرياتك في " أندونيسيا " و " ماليزيا "

وهأنذا ... أرى جمال حرفك .. وروعة رسمك

تسطر بهما ... تقريراً .. لعله سيكون من أقوى تقارير الموسم

بارك الله فيك يالغالي

زدنا ... زادك الله من فضله
قال عليه الصلاة والسلام :
{ اتّقِ اللهَ حيثما كنت، وأتْبِع السيئةَ الحسنةَ تَمْحُهَا، وخالِقِ الناسَ بِخُلُقٍ حَسَن }



اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك




26 / 12 / 2011, 39 : 03 PM
رقم المشاركة :  9 
مراقب زاد المسافر
للدول الاوروبية



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 01 / 01 / 2010
رقم العضوية : 11319
الإقامة : السعودية
المشاركات : 3,609
التقارير : 10
الجنس : ذكر
الحالة : يوما ما سنلتقي غير متواجد حالياً
رد: رحلة الاحــ ــ ــ ــبه في بلاد المحـ ــ ــ ــبه ماليزيا 2011م



ماشاء الله .. جزء جميل ورائع .. كروعة صداقتك .. رحلة الاحــ ــ ــ ــبه في بلاد المحـ ــ ــ ــبه

شعور جميل بأن تستمر الصداقة .. جمعكم الله في جناته مثلما جمعكم في دنياه


تقرير مبين من بدايته قوية .. ويبدوا اننا سوف نتحرر من الحصار السويسري

لنغض الطرف عنها .. قليلاً .. لنخوض تجربة جديدة .. ولما لا !!

فبتقريركم سوف ينير الطريق الي (( زيزا ))

متابعين معكم بشوق الاجزاء الاخرى

نحن في الانتظار

تقبل تحياتي .. والله يعطيك الصحة والعافية
26 / 12 / 2011, 15 : 05 PM
رقم المشاركة :  10 
درجة سياحية



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 17 / 01 / 2010
رقم العضوية : 11496
الإقامة : جزيرة بالي
المشاركات : 183
التقارير : 2
الجنس : ذكر
الحالة : عاشق الشلالات غير متواجد حالياً
رد: رحلة الاحــ ــ ــ ــبه في بلاد المحـ ــ ــ ــبه ماليزيا 2011م

اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Awad
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخي وصديقي / عاشق الشلالات

ماشاء الله لا قوة إلا بالله

تقرير ... مرتب وأنيق .. وغني بالتفاصيل

والسرد عفوي جميل .. والصور معبرة ونقية

سعدت بلقائك ... وبالتحدث إليك

سمعت منك مغامراتك وذكرياتك في " أندونيسيا " و " ماليزيا "

وهأنذا ... أرى جمال حرفك .. وروعة رسمك

تسطر بهما ... تقريراً .. لعله سيكون من أقوى تقارير الموسم

بارك الله فيك يالغالي

زدنا ... زادك الله من فضله

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
نفس الشعور يااخوي الغالي .. ابو احمد ..
يشرفني كثيراً مرورك على رحلة الاحبه ..
وكم سيفرح قلبي ايضاً بمرورك مره اخرى ..
فلا تحرمنا من رؤيتك الجميله ..
فاانت احد الاخوان اللي اعتز بهم كثيراً ..
وكان لي الفخر بلقائك الممتع ..
ومع تلك الكوكبه الرائعه من عشاق بلاد الاناضول .. تركيا ..
اتمنى تكون رحلة الاحبه مثل ماني متوقع ..
وان شاء الله تكون عند حسن ظنك ..
واشكرك مرةً اخرى على دعوتك ..
إلى هذا الصرح الجميل .. زاد المسافر ..
وانتظررررر ..
مازال لسحر زيزا ..
فقط هذه بداية العشق الجديد ..
تحياتي لك ..
اخوك الصغير ..
عاشق الشلالات ..
ذكريات عاشق في درة إندونيسيا ( جزيرة بالي ) ..

رحلة الاحبه في بلاد المحبه ماليزيا 2011م ..
شكراً لمن اهداني هذا ..
التوقيع الجميل .. GCC ..

إضافة رد

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
[تقرير مصور ] رحلة الى بلاد الشاي (سريلانكا) talalq8 زاد المسافر إلى سريلانكا 19 03 / 01 / 2016 52 : 02 PM
[ صـور ] شلال خيال في بلاد الجمال(من سحر آيدر صيف 2011م) رحال 2020 زاد المسافر الى تـــــركـــيـــا 105 22 / 04 / 2015 46 : 10 AM


المواضيع ، تعبر عن رأي كاتبها ويتحمل مسؤوليتها فقط ، ولا تعبر بالضرورة عن رأي شبكة ومنتديات زاد المسافر .