إضافة رد
14 / 01 / 2012, 34 : 02 AM
رقم المشاركة :  1 
][::.. مسافر جديد ..::][



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 14 / 01 / 2012
رقم العضوية : 34754
الإقامة : السعودية
المشاركات : 4
الجنس : ذكر
الحالة : truuk غير متواجد حالياً
غير مجاب استفسار عن استراليا

السلام عليكم

ابي اسأل عن تذاكر الطيران لأستراليا بكم سعرها
وكم مدة الرحلة بالساعات
وهل استراليا غالية
:114:
ياليت تفيدوني
14 / 01 / 2012, 36 : 08 AM
رقم المشاركة :  2 
مشرف زاد المسافر الى أستراليا ونيوزلاندا



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 06 / 04 / 2008
رقم العضوية : 1318
الإقامة : جـ أم الشدةـدة
المشاركات : 6,951
التقارير : 14
الجنس : ذكر
الحالة : BUSHARAF غير متواجد حالياً
الإجابات الموجودة 15
رد: استفسار عن استراليا

مرحبا بك في الزاد وأتمنى لك المتعة والفائدة.

بالنسبة لسعر التذكرة تقريبا حول 5000 ريال سعودي تزيد أو تنقص.

مدة الرحلة 15 ساعة.

طبعا الخطوط السعودية لا تتوجه إلى أستراليا وهناك عدة بدائل:

باستخدام الخطوط السعودية يمكنك التوجه إلى كوالالمبور - من كوالالمبور استخدم طيران آسيا Air Asia الرائعة جداً والتي تتوجه إلى ( ملبورن - بيرث - جولد كوست )

وإليك اقتراحتي إذا انت من سكان جدة :

الخطوط الإماراتية ،، جدة - دبي - عدة مدن أسترالية.
خطوط الإتحاد ،، جدة - أبوظبي - عدة مدن أسترالية.
الخطوط الماليزية ،، جدة - كوالالمبور - أستراليا.
الخطوط السنغافورية ،،، جدة - سنغافورة - أستراليا.
خطوط كاثي باسيفيك ،، جدة - هونغ كونغ - أستراليا.

أستراليا بلد غالي ولكن أرخص من أوروبا ،،، فنصيحتي لا تتسوق هناك وإنما اشتري بعض التذكارات البسيطة التي تذكرك بالرحلة.

بالتوفيق.
15 / 01 / 2012, 52 : 12 AM
رقم المشاركة :  3 
][::.. مسافر جديد ..::][



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 14 / 01 / 2012
رقم العضوية : 34773
الإقامة : جدة
المشاركات : 1
الجنس : ذكر
الحالة : ابو فيصل المطيري غير متواجد حالياً
رد: استفسار عن استراليا

اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BUSHARAF
مرحبا بك في الزاد وأتمنى لك المتعة والفائدة.

بالنسبة لسعر التذكرة تقريبا حول 5000 ريال سعودي تزيد أو تنقص.

مدة الرحلة 15 ساعة.

طبعا الخطوط السعودية لا تتوجه إلى أستراليا وهناك عدة بدائل:

باستخدام الخطوط السعودية يمكنك التوجه إلى كوالالمبور - من كوالالمبور استخدم طيران آسيا Air Asia الرائعة جداً والتي تتوجه إلى ( ملبورن - بيرث - جولد كوست )


الخطوط الإماراتية ،، جدة - دبي - عدة مدن أسترالية.
خطوط الإتحاد ،، جدة - أبوظبي - عدة مدن أسترالية.
الخطوط الماليزية ،، جدة - كوالالمبور - أستراليا.
الخطوط السنغافورية ،،، جدة - سنغافورة - أستراليا.
خطوط كاثي باسيفيك ،، جدة - هونغ كونغ - أستراليا.


بالتوفيق.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اخوي الفاضل,
مثل ما تفضل اخي ابو شرف في مسألة الرحلات
ولكن احب اضيف عليه انه افضل الرحلات هي
الاماراتية لانهم يملكون طيران اكبر
وبعدها الاتحاد
واخر شي تفكر به هو طيران الكثي بسفك
تراها ما تسواء و يرتفع ضغطك قبل لا تصل

ولكن نصيحه لك اذا اخذت اي من الطيران العربي وهو الافضل
قدم على العضوية الخاصه بهم
لانه مع الرحلات الطويله زي استراليا تسجل لك اميال كثيره ومنها تقدر ترفع درجة الكرسي او تستبدلها بتذاكر مجانا

المدن الي تصلها بالطيران العربي هي:
سيدني رحلتين في الاسبوع
مالبورن رحلتين في الاسبوع
برزبن رحلة الى رحلتين في الاسبوع على حسب


وبالنسبة لتكلفة المعيشة في المنطقة

اول شي سعر العملة الدولار الاسترالي يساوي تقريبا 4 ريال

وبالنسبة للتكاليف والمصاريف فهي تعتمد على اي منطقة انت رايح

سيدني ومالبورن تعتبران من اغلى المدن حيث ان متوسط تكلفة السكن مع المعيشه ( اكل و ملابس ) هو 300 دولار بالاسبوع

وياتي بعده برزبن حيث انها تصل الى 250 دولار

واما المدن الاخرى مثل اديليد وبيرث ودارون وكانبرا ( العاصمه ) تصل الى 200 دولار
15 / 01 / 2012, 59 : 11 AM
رقم المشاركة :  4 
مشرف زاد المسافر الى أستراليا ونيوزلاندا



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 06 / 04 / 2008
رقم العضوية : 1318
الإقامة : جـ أم الشدةـدة
المشاركات : 6,951
التقارير : 14
الجنس : ذكر
الحالة : BUSHARAF غير متواجد حالياً
الإجابات الموجودة 15
رد: استفسار عن استراليا

أولاً حياك الله أخ " أبوفيصل المطيري " ومرحبا بك معنا في منتدانا المبارك.

إضافة ممتازة لهذه البوابة بوجود عضو خبير مثلك سبق وأن كان في أستراليا وراح تفيد الكثير من المسافرين بحكم معرفتك بالبلد والأسعار وكيفية التعامل مع مكاتب السياحة هناك ... الخ.

شكرا جزيلاً.
09 / 04 / 2012, 26 : 04 PM
رقم المشاركة :  5 
][::.. مسافر جديد ..::][



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 01 / 04 / 2012
رقم العضوية : 37019
الإقامة : السعوديه
المشاركات : 6
التقارير : 1
الجنس : ذكر
الحالة : Math-743 غير متواجد حالياً
رد: استفسار عن استراليا

اخواني فيه خطوط رخيصه جدا توصل لستراليا لبرزبن من جده و سعر التذكره 850 دولار استرالي اتزيد على حسب حجزك قبل الرحله بكم اسبوع وكل ماتحجز بدري كل ماكان السعر اقل اسم الخطوط برونابن
وتقبلوا مروري
10 / 04 / 2012, 13 : 01 PM
رقم المشاركة :  6 
][::.. مسافر جديد ..::][



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 03 / 04 / 2012
رقم العضوية : 37096
الإقامة : Riyadh الرياض
المشاركات : 33
الجنس : ذكر
الحالة : سكة سفر غير متواجد حالياً
الإجابات الموجودة 2
رد: استفسار عن استراليا

أنا سؤالي لأخونا القدير BUSHARAF
(( مشرف بوابة أستراليا ونيوزيلاندا ))

ــ أنا طالع وزوجتي حفظها الله للدارسة بمعهد لتعليم اللغة الإنجليزية ـ بإذن الله تعالى ـ
بأستراليا وبالتحديد بولاية أسمها ( كوينزلاند ) بمقاطعة أسمها ( تويمبا أو توومبا )
وعلى حسابنا الخاص ( الله يعين ) على التكاليف والمصاريف عزالله تورطنا:4:

ــ إذا سمعت عنها أخي الفاضل BUSHARAF
ترى ما نستغني عن نصائحك
ــ هل هي غالية أم معقولة الأسعار مقارنةً بسيدني ومالبورن
ــ السكن والمعيشة كيف الأسعار حيثُ أنّ دراستنا لمدة ( شهرين )
ــ نظرة الأستراليين للعائلة السعودية ( خصوصاً المرأة المحجبة المنقبة )
ــ النظام بأستراليا ( بشكل عام )
ــ التأشيرة لأستراليا متطلباتها وهل هي سهلة الإستخراج أم فيها تعقيد كأميركا ودول أوربا
ــ المكالمات على السعودية من أستراليا وأرخص شركة هواتف محمولة للدقيقة وافضلها ( مكالمات / أنترنت )
ــ الخطوط الداخلية لأستراليا ( الناقل الجوي ) هل هي غالية أم لا في حال رغبتنا قضاء إجازة الويكند مثلاً بسيدني وإستكشافها للترفيه عن النفس

ــ أخيراً ما نستغني عن نصائحكم ــ وبارك الله فيكم ــ وسامحنا على الإطالة بكثرة الأسئلة
10 / 04 / 2012, 15 : 01 PM
رقم المشاركة :  7 
][::.. مسافر جديد ..::][



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 03 / 04 / 2012
رقم العضوية : 37096
الإقامة : Riyadh الرياض
المشاركات : 33
الجنس : ذكر
الحالة : سكة سفر غير متواجد حالياً
الإجابات الموجودة 2
رد: استفسار عن استراليا

أنا سؤالي لأخونا القدير BUSHARAF
(( مشرف بوابة أستراليا ونيوزيلاندا ))

ــ أنا طالع وزوجتي حفظها الله للدارسة بمعهد لتعليم اللغة الإنجليزية ـ بإذن الله تعالى ـ
بأستراليا وبالتحديد بولاية أسمها ( كوينزلاند ) بمقاطعة أسمها ( تويمبا أو توومبا )
وعلى حسابنا الخاص ( الله يعين ) على التكاليف والمصاريف عزالله تورطنا:4:

ــ إذا سمعت عنها أخي الفاضل BUSHARAF
ترى ما نستغني عن نصائحك
ــ هل هي غالية أم معقولة الأسعار مقارنةً بسيدني ومالبورن
ــ السكن والمعيشة كيف الأسعار حيثُ أنّ دراستنا لمدة ( شهرين )
ــ نظرة الأستراليين للعائلة السعودية ( خصوصاً المرأة المحجبة المنقبة )
ــ النظام بأستراليا ( بشكل عام )
ــ التأشيرة لأستراليا متطلباتها وهل هي سهلة الإستخراج أم فيها تعقيد كأميركا ودول أوربا
ــ المكالمات على السعودية من أستراليا وأرخص شركة هواتف محمولة للدقيقة وافضلها ( مكالمات / أنترنت )
ــ الخطوط الداخلية لأستراليا ( الناقل الجوي ) هل هي غالية أم لا في حال رغبتنا قضاء إجازة الويكند مثلاً بسيدني وإستكشافها للترفيه عن النفس

ــ أخيراً ما نستغني عن نصائحكم ــ وبارك الله فيكم ــ وسامحنا على الإطالة بكثرة الأسئلة
01 / 05 / 2012, 22 : 02 AM
رقم المشاركة :  8 
مشرف زاد المسافر الى أستراليا ونيوزلاندا



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 06 / 04 / 2008
رقم العضوية : 1318
الإقامة : جـ أم الشدةـدة
المشاركات : 6,951
التقارير : 14
الجنس : ذكر
الحالة : BUSHARAF غير متواجد حالياً
الإجابات الموجودة 15
رد: استفسار عن استراليا

اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Math-743
اخواني فيه خطوط رخيصه جدا توصل لستراليا لبرزبن من جده و سعر التذكره 850 دولار استرالي اتزيد على حسب حجزك قبل الرحله بكم اسبوع وكل ماتحجز بدري كل ماكان السعر اقل اسم الخطوط برونابن
وتقبلوا مروري
هي خطوط دولة بروناي وتتوقف في بروناي ويعطوك إقامة ليلة واحدة في العاصمة .

لكن للأسف توقف هذا العرض هذه السنة ولم يدرجوه.

شكرا لك.
01 / 05 / 2012, 38 : 02 AM
رقم المشاركة :  9 
مشرف زاد المسافر الى أستراليا ونيوزلاندا



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 06 / 04 / 2008
رقم العضوية : 1318
الإقامة : جـ أم الشدةـدة
المشاركات : 6,951
التقارير : 14
الجنس : ذكر
الحالة : BUSHARAF غير متواجد حالياً
الإجابات الموجودة 15
رد: استفسار عن استراليا

الأخ سكة سفر إليك ردي وآآآآآآآآآآآسف جداً على التأخير:


أنا سؤالي لأخونا القدير BUSHARAF

(( مشرف بوابة أستراليا ونيوزيلاندا ))

ــ أنا طالع وزوجتي حفظها الله للدارسة بمعهد لتعليم اللغة الإنجليزية ـ بإذن الله تعالى ـ
بالتوفيق أخي الكريم
بأستراليا وبالتحديد بولاية أسمها ( كوينزلاند ) بمقاطعة أسمها ( تويمبا أو توومبا )
خليني أبحث عنها وياريت تعطيني إسم المدينة
وعلى حسابنا الخاص ( الله يعين ) على التكاليف والمصاريف عزالله تورطنا:4:

ــ إذا سمعت عنها أخي الفاضل BUSHARAF
ترى ما نستغني عن نصائحك
ــ هل هي غالية أم معقولة الأسعار مقارنةً بسيدني ومالبورن
ــ السكن والمعيشة كيف الأسعار حيثُ أنّ دراستنا لمدة ( شهرين )
المعيشة أعتقد أنها ارتفعت خلال السنتين الأخيرتين بسبب الركود الإقتصادي الدولي + ارتفاع سعر الدولار الأسترالي ليتخطى الأمريكي ويصبح فوق الـ 4 ريالات سعودية
ــ نظرة الأستراليين للعائلة السعودية ( خصوصاً المرأة المحجبة المنقبة )
عادي وشفت نساء منقبات وسط الملاهي وداخل المدينة.
ــ النظام بأستراليا ( بشكل عام )
الشعب مرح ومتفاهم ويتقبل الأجناس الأخرى،، طبعاً دائماً على قول المثل ( يا غريب خليك أديب ) توخى الحذر وابتعد عن المناطق المشبوهة ولا تخرج بالليل.
نظام أستراليا مبني على النظام البريطاني من ناحية تصميم المدن والطرقات والمنازل والمواصلات ( ما عدا جولد كوست فهي نسخة من ميامي الأمريكية لكن بشكل أنظف ) ولكن الشعب روحه أمريكية يعني كوووول
ــ التأشيرة لأستراليا متطلباتها وهل هي سهلة الإستخراج أم فيها تعقيد كأميركا ودول أوربا
أووه ، انا جربت التأشرتين السياحيتين،، الأسترالية أسهل بكثييييير وبمراحل.
لكن قد تحتلف الأمور في التأشيرة الدراسية لكن برضو أتوقع أنها سهلة.
ــ المكالمات على السعودية من أستراليا وأرخص شركة هواتف محمولة للدقيقة وافضلها ( مكالمات / أنترنت )
حسب قرائتي للتقارير في كل المنتديات خذ لك شريحة شركة فودافون
ــ الخطوط الداخلية لأستراليا ( الناقل الجوي ) هل هي غالية أم لا في حال رغبتنا قضاء إجازة الويكند مثلاً بسيدني وإستكشافها للترفيه عن النفس
رخيصة إذا لحقتها بدري وعندهم 3 شركات طيران إقتصادية أرتبها لك بالأغلى ثم الأرخص:
- Jet star
- Virgin Blue
- Tiger Airlines
عند الحجز تحرى إين تهبط الطائرة لأني أعتقد أن الشركة الأخيرة تهبط في مطارات بعيدة قليلة وليس في المطار الرئيسي ولكن ليس في كل المدن ويمكنك معرفة ذلك عندما تدخل على موقعهم الرسمي.


ــ أخيراً ما نستغني عن نصائحكم ــ وبارك الله فيكم ــ وسامحنا على الإطالة بكثرة الأسئلة
18 / 08 / 2014, 26 : 10 AM
رقم المشاركة :  10 
درجة الأفق



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 03 / 07 / 2014
رقم العضوية : 78250
الإقامة : قطر
المشاركات : 442
الجنس : أنثى
الحالة : jba غير متواجد حالياً
الإجابات الموجودة 1
رد: استفسار عن استراليا

شكراً على الرد
إضافة رد

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
استفسار بخصوص الشحن من استراليا mmk575 بــوابـة الاسـتفـسـارات عـن اسـتـرالـيـا ونـيـوزلانـدا 1 06 / 06 / 2015 41 : 12 AM
استفسار بخصوص استراليا ايرمان بــوابـة الاسـتفـسـارات عـن اسـتـرالـيـا ونـيـوزلانـدا 3 26 / 12 / 2009 00 : 11 AM


المواضيع ، تعبر عن رأي كاتبها ويتحمل مسؤوليتها فقط ، ولا تعبر بالضرورة عن رأي شبكة ومنتديات زاد المسافر .