تقرير سياحي: حصريا لمحبي الملكي .. بمناسبة فوز الرائع ريال مدريد بالليغا - الصفحة 2 - شبكة ومنتديات زاد المسافر
     
شركة المحيط للسياحة  أعلن معنا
أعلن معنا  أعلن معنا

  
  شبكة ومنتديات زاد المسافر / زاد المسافر الاوروبية / زاد المسافر الى اســـبــانـــيــا

إضافة رد
 
21 / 05 / 2008, 25 : 12 AM
  رقم المشاركة : 11



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 23 / 06 / 2007
رقم العضوية : 9
الإقامة : السعودية
المشاركات : 1,676
التقارير : 6
الجنس : ذكر
الحالة : abu abdullah غير متواجد حالياً

رد: حصريا لمحبي الملكي .. بمناسبة فوز الرائع ريال مدريد بالليغا

تقريرناري من بدايته سجلني متابع

أسألك ربي الجنة وما قرب لها من قول وعمل
21 / 05 / 2008, 31 : 01 AM
  رقم المشاركة : 12



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 30 / 09 / 2007
رقم العضوية : 409
الإقامة : KUWAIT
المشاركات : 240
التقارير : 2
الحالة : ITALIANO غير متواجد حالياً

رد: حصريا لمحبي الملكي .. بمناسبة فوز الرائع ريال مدريد بالليغا

بسم الله نبدأ وعلي بركة الله
ريال مدريد .. هيبة ملك
حقا ملكي ايها النادي العريق .. نادي القرن بلا منازع
تأسس النادي الملكي في عام 1902 في مدريد وتم افتتاح استاد سنتياغو برنابيو بتاريخ 14 – 11 – 1947 ( تاريخ ميلاد بن بطوطه ابو محمد بس طبعا مو نفس السنه ) ومنذ انشاء النادي لم يعرف اللعب سوي بالدرجه الاولي ولم يذق طعم اللعب بالدرجه الثانيه نهائيا ( والله ملكي ) .
سعه الاستاد 85.000 شخص بأبعاد 106 م x 70 م وهو من الملاعب الجميله حول العالم ومصنف ملعب *****5 بموجب تصنيف الاتحاد الدولي فيفا .
سمي الاستاد بهذا الاسم نسبه الي اللاعب سنتياجو برنابيو الذي مثل النادي لاعبا ومدربا ورئيسا وكان من انجح من اداروا دفة ادارة النادي الذي فاز خلال رئاسته التي امتدت منذ عام 1943 حتي عام 1978 ب16 لقب .
هذه نبذه قصيره عن النادي الملكي الغني عن التعريف
فخلال زيارتي الصيف الماضي لاسبانيا كان لي شرف التمتع بزيارة هذا الاستاد الرائع وابت عدستي الا ان تصحبكم في جوله داخل اروقه النادي للتعرف عن قرب علي هذا الصرح الجميل فحياكم معي .

صباح يوم 31-7-2007 عند الوصول الي قلعة الميرينجي ( ريال مدريد ) الملكي


شباك التذاكر للجوله داخل اروقة الاستاد


الرمز RAUL معشوق جماهير ومحبي الملكي


مواعيد الزياره من 10.30 صباحا لغاية 18.30 مساء طيلة ايام الاسبوع عدا يوم المباريات الرسميه للفريق واليوم التالي للمباره


اسعار تذاكر الجوله 15 يورو للكبير & 10 يورو للصغير وكان برفقتي طبعا مجنون الريال عمر بيك


مخطط يوضح اجزاء الاستاد ومواقع الجلوس حيث انه مقسم لعده اجزاء وهذا البرج B حيث هناك اربعة ابراج A - B - C - D لتسهيل مهمه الزائر للنادي


البرج B


لقطه خارجيه للاستاد


من اسفل المدرج


غير مصدق .. انا في النادي الملكي عشقي الابدي ؟


صوره شامله للاستاد من المدرج وتلاحظون عدم تخطيط الملعب بسبب الصيانه الصيفيه


من جانب آخر


الجهه المقابله للمقصوره وكبار الزوار


كافتيريا اسفل المدرجات


وهنا الوصول الي المخرج للملعب يستعد اللاعب ايتاليانو لنزول الملعب

خليكم معنا القادم احلي في امان الله

لااله الا الله عدد ماكان وعدد مايكون وعدد الحركات والسكون

21 / 05 / 2008, 32 : 07 AM
  رقم المشاركة : 13



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 23 / 06 / 2007
رقم العضوية : 10
الإقامة : الكويت
المشاركات : 3,001
التقارير : 2
الجنس : ذكر
الحالة : بن بطوطة غير متواجد حالياً

رد: حصريا لمحبي الملكي .. بمناسبة فوز الرائع ريال مدريد بالليغا

نعم ..
نعم ..
هذه هى التقارير اللى تفتح النفس والله ...
عندما تكون فى نادى الملوك ، وقلعة الكؤوس ، وترسانة الاهداف ، ومنبع الفوز ،
وعمالقة الكرة ، ومعزوفة الميدان ، ولحن الجماهير، وسميفونية الآهات ،الريال مدريد
قاهر العمالقة و محطم الاجوال وممزق الشباك فلابد أنك ستكون (مستأنس ) حيل
وأنت تتابع أنجازاتهم التاريخية فى تسجيل الاهداف والفوز وأصوات الجماهير!!
متابعين يابو عمر ..
من الالف الى الياء متابعين رحلتكم فى قلعة الكوؤس للنادى الملكى ..
وسلمت يداكم ...



الاخ أبو باسل ( حبيب البى ) العرباوى ...
الملوك تتشابه لعبـــًا وخلقـــًا فى اللعب والميدان ، و يشهد بذلك للابيض والاصفر
اللذان هما وجهان لعملة واحدة تسمى الابداع الملكى ...
فكلمة الملوك لم تولد عبثـــًا ، وانما اصلا ًهى لازمة لملوك الكرة أمثال القادسية
والريال ، والخسارة لاتعنى النهاية أبدًا فى قاموس الكرة طال عمرك ، وأنما تجعل
من الملوك ( حصن بقوة 18 سلندر ) ليقلبوا المفاهيم ، ويعدلوا البخت المائل فى
المبارايات القادمة ....
فنظرة واحدة على خزائن الناديين سنجد أنهما ( ملوك ) شئنا أم أبينا !!!
وأن كنت ماتصدق كلامى ( أوعدك بزيارة الى مقر الملكى الاصفر فى حولى )
لتشاهد بأم عينيك خزائن الكؤوس ، ( اللى أتخمت وصار مالها مكان ) !!!
أيش رأيك ومرة وحدة نروح كوفى شوب فى المهلب نقعد ندردش ونسولف لغاية
ماتقولى أنت يالغالى ( حل عن سماى يالقدساوى ) !!!!!
ها متى أمرك ... ؟
ولك كل تحياتى ،،،،

مدينة أهواهـــا ، وأعشق هواهــــــا
وأرضُ أحبها وأقـبــل ثراهــــــــــــا
قد زانها الحبيب وعطـــــر شُـذاهــا
اليها أرنو وليس لــــى سُـــــــواهـا
21 / 05 / 2008, 19 : 09 AM
  رقم المشاركة : 14



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 24 / 06 / 2007
رقم العضوية : 36
الإقامة : في قلب المحبين
المشاركات : 7,467
التقارير : 11
الجنس : ذكر
الحالة : فهاد غير متواجد حالياً

رد: حصريا لمحبي الملكي .. بمناسبة فوز الرائع ريال مدريد بالليغا

ابو عمر

يعطيك العافية ، وتقرير شكله دسم جداً ، وصور جميلة

ابو عمر
ريال مدريد فريق محظوظ جداً ، ومستواه عادي جداً ، والحكام يجاملونه جداً ، وأكره كره شديد جداً

وللعلم انا ليس برشلوني ، حتى لا تقول أنني متحامل على فريقك المقلب أيضاً جداً !!!

ودمت بود

21 / 05 / 2008, 27 : 09 AM
  رقم المشاركة : 15



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 23 / 06 / 2007
رقم العضوية : 5
الإقامة : أبوظبي - حرسها الله
المشاركات : 18,760
التقارير : 48
الجنس : ذكر
الحالة : abu_elyazia غير متواجد حالياً

رد: حصريا لمحبي الملكي .. بمناسبة فوز الرائع ريال مدريد بالليغا

سلامي عليك

جزء أول ، يبرد القلب ،،، من داخل القلعة الملكية

تسلم عزيزي ،، بوعمر ،،،، ومتابعين حتى النخاع

زاد المسافر ،،، زاد كل مسافر


زاد المسافر ، حيث نلتقي على محبة ، وآخاء ومودة ، حيث لا تجمعنا مصلحة دنيوية ، نكتب ، نستمتع ، نتعارف في جدود الأدب والأخلاق ، نفتخر بوجود أمثالكم بيننا ، فنحن منتدى النخبة ، ومن يسجل معنا ، ويشارك ويساعد ، هو من النخبة بلا شك


زاد النخبة



بعض المواضيع الجديدة



21 / 05 / 2008, 54 : 10 AM
  رقم المشاركة : 16



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 26 / 06 / 2007
رقم العضوية : 82
الإقامة : الــــكـــــو يــــت
المشاركات : 47,958
التقارير : 7
الجنس : ذكر
الحالة : ناصر كويتي غير متواجد حالياً

رد: حصريا لمحبي الملكي .. بمناسبة فوز الرائع ريال مدريد بالليغا

ماشاء الله استمتعنا بالجزء الاول من التقرير الرائع للرائع بو عمر


وفن التصوير للحبيب بو عمر في دمه ماشاء الله فهو لاتفارقه الكاميرا ابدا


والحقيقه في معلومات كثيره وجميله ومنها على سبيل المثال لا الحصر

تأسس النادي الملكي في عام 1902 في مدريد وتم افتتاح استاد سنتياغو برنابيو بتاريخ 14 – 11 – 1947 ( تاريخ ميلاد بن بطوطه ابو محمد )


ماشاء الله بو محمد لحق على ايام الاستعمار العثماني

المواضيع الموجودة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ويتحمل مسؤوليتها فقط ولا تعبر بالضرورة عن رأي موقع زاد المسافر
21 / 05 / 2008, 12 : 11 AM
  رقم المشاركة : 17



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 26 / 06 / 2007
رقم العضوية : 82
الإقامة : الــــكـــــو يــــت
المشاركات : 47,958
التقارير : 7
الجنس : ذكر
الحالة : ناصر كويتي غير متواجد حالياً

رد: حصريا لمحبي الملكي .. بمناسبة فوز الرائع ريال مدريد بالليغا

اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بن بطوطة مشاهدة المشاركة
نعم ..
نعم ..
هذه هى التقارير اللى تفتح النفس والله ...
عندما تكون فى نادى الملوك ، وقلعة الكؤوس ، وترسانة الاهداف ، ومنبع الفوز ،
وعمالقة الكرة ، ومعزوفة الميدان ، ولحن الجماهير، وسميفونية الآهات ،الريال مدريد
قاهر العمالقة و محطم الاجوال وممزق الشباك فلابد أنك ستكون (مستأنس ) حيل
وأنت تتابع أنجازاتهم التاريخية فى تسجيل الاهداف والفوز وأصوات الجماهير!!
متابعين يابو عمر ..
من الالف الى الياء متابعين رحلتكم فى قلعة الكوؤس للنادى الملكى ..
وسلمت يداكم ...



الاخ أبو باسل ( حبيب البى ) العرباوى ...
الملوك تتشابه لعبـــًا وخلقـــًا فى اللعب والميدان ، و يشهد بذلك للابيض والاصفر
اللذان هما وجهان لعملة واحدة تسمى الابداع الملكى ...
فكلمة الملوك لم تولد عبثـــًا ، وانما اصلا ًهى لازمة لملوك الكرة أمثال القادسية
والريال ، والخسارة لاتعنى النهاية أبدًا فى قاموس الكرة طال عمرك ، وأنما تجعل
من الملوك ( حصن بقوة 18 سلندر ) ليقلبوا المفاهيم ، ويعدلوا البخت المائل فى
المبارايات القادمة ....
فنظرة واحدة على خزائن الناديين سنجد أنهما ( ملوك ) شئنا أم أبينا !!!
وأن كنت ماتصدق كلامى ( أوعدك بزيارة الى مقر الملكى الاصفر فى حولى )
لتشاهد بأم عينيك خزائن الكؤوس ، ( اللى أتخمت وصار مالها مكان ) !!!
أيش رأيك ومرة وحدة نروح كوفى شوب فى المهلب نقعد ندردش ونسولف لغاية
ماتقولى أنت يالغالى ( حل عن سماى يالقدساوى ) !!!!!
ها متى أمرك ... ؟
ولك كل تحياتى ،،،،
بومحمد للعلم فقط لو تحصى البطولات للعربي الزعيم فهي طبعا اكثر من القادسيه

ومن كثر الكؤوس عندهم يوزعون الكؤوس القديمه للاعضاء تبي تشوف طال عمرك تعال وياي المنصوريه بلا مهلب بلا فتنه المهلب

المواضيع الموجودة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ويتحمل مسؤوليتها فقط ولا تعبر بالضرورة عن رأي موقع زاد المسافر
21 / 05 / 2008, 37 : 11 AM
  رقم المشاركة : 18



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 23 / 06 / 2007
رقم العضوية : 10
الإقامة : الكويت
المشاركات : 3,001
التقارير : 2
الجنس : ذكر
الحالة : بن بطوطة غير متواجد حالياً

رد: حصريا لمحبي الملكي .. بمناسبة فوز الرائع ريال مدريد بالليغا

أعرف أنك تشجع ( فالنسيا ) يابو عبدالرحمن ، بس ماعرفت أنك لهالدرجة تكره
ريال مدريد !!!
أما أذا السالفة سالفة حظ فياريت أكون أملك الحظ وماشية أمورى !!! على رأى المثل
(عطنى حظ وقطنى بالبحر ) عدلنا بالمثل شوى ليناسب الموضوع !!!
أما أنه الحكام يجاملونه طال عمرك ....
فمن المؤكد أن الريال أكثر فريق ينظلم من الحكام ، وهذه الدلائل تشهد يابو عبدالرحمن
من خلال مجريات المبارايات ، وبأمكانك سماع تحليل اللعب من مذيعى MBC البرشلونى
الانتماء الا من يوسف سيف المدريدى القدير !!!
وأذا على المستويات ياحبيبى بو عبدالرحمن ، هذه مبارايات ونفسيات وكل مباراة ولها ظروفها
وهذا حال كل فرق العالم ومو بس ريال مدريد فقط !!!
وحتى حنا يوم نلعب على ملعب النخيل كل أثنين ( تحوشنا ) نفس الظروف وتلاقينا يوم
نسجل ويوم نضيع ويوم فوق ويوم تحت ويوم عدل ويوم مايل !!!
وأسأل ( ستاركو ) المدافع الصلب لفريقنا والفرق بين مباراته الاولى والثانية ...
مافى فريق يحافظ على مستواه دايمًا فوق !!!
ويوم لك ويو عليك ...
وهذه هى الكرة ...
يعنى مو بس ريال ...
أنصحك حول مدريدى يابو عبدالرحمن ولا ترانى أحول على الفريق الخصم يوم
الاثنين والعب ضدكم !!!
وترانى بصير ( ربينهو ) وبسجل فيكم كودة أهداف على طريقة الكابتن ماجد !!!
الرمية الصاروخية !!! والضربة السحرية !!! والصدة البلورية !!!
والقذفة الذهبية !!!
ولك تحياتى ...

أخوى وحبيبى أبو باسل ...
مازلنا معكم على الهواء مباشرة ، ومن أستاد سنتياغو برنابيو فى مدريد
لنقل وصفــًا كاملا ً لمباراة كرة القدم بين الملكى القدساوى والزعيم العرباوى ..
و ........... !!!!!!!
نآسف لانقطاع الصوت والصورة لخلل فنى فى الارسال ...
مع وعد بالعودة مرة أخرى للملعب فى حال تم أصلاح الخلل .....


اقتباس:
ماشاء الله بو محمد لحق على ايام الاستعمار العثماني

من شابه أخاه فما ظلم يابو باسل ......
وكل الاحبة أثنين أثنين ....
ماتذكر يوم كنت أنا وياك ؟

مع تحياتى ،،،،

مدينة أهواهـــا ، وأعشق هواهــــــا
وأرضُ أحبها وأقـبــل ثراهــــــــــــا
قد زانها الحبيب وعطـــــر شُـذاهــا
اليها أرنو وليس لــــى سُـــــــواهـا
21 / 05 / 2008, 40 : 01 PM
  رقم المشاركة : 19



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 30 / 09 / 2007
رقم العضوية : 409
الإقامة : KUWAIT
المشاركات : 240
التقارير : 2
الحالة : ITALIANO غير متواجد حالياً

رد: حصريا لمحبي الملكي .. بمناسبة فوز الرائع ريال مدريد بالليغا

نكمل معاكم اخواني واخواتي
اليوم صوري من جوانب وزوايا مختلفه للملعب












من عوامل التعريه للمرمي لتغيير الثوب وارتداء الجديد


من خلف المرمي ( 7.32 ) mtr






المدرجات التي خلف المرمي








الممرات بين المدرجات مرقمه ليعرف المشاهد مكانه حال دخوله الملعب


صوره لأرضيه الملعب المخططه بلونين متدرجين

الي اللقاء مع مجموعه اخري من الصور
دمتم بكل الحب

لااله الا الله عدد ماكان وعدد مايكون وعدد الحركات والسكون

21 / 05 / 2008, 16 : 02 PM
  رقم المشاركة : 20



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 23 / 06 / 2007
رقم العضوية : 10
الإقامة : الكويت
المشاركات : 3,001
التقارير : 2
الجنس : ذكر
الحالة : بن بطوطة غير متواجد حالياً

رد: حصريا لمحبي الملكي .. بمناسبة فوز الرائع ريال مدريد بالليغا

ونعم .. ونعم .. ونعم
وماحد يقدر ينكر أن الزعيم قلعة كؤوس أيضــــًا ...
وصحيح كلامك يابو باسل ...
بس برضو الاصفر ملكى وأصلى ...
خلص نروح ...
وين ؟ وين ؟ وين ؟ بعلبك بالاس !!!! فى السالمية ...
وأبشر طال عمرك ...

مدينة أهواهـــا ، وأعشق هواهــــــا
وأرضُ أحبها وأقـبــل ثراهــــــــــــا
قد زانها الحبيب وعطـــــر شُـذاهــا
اليها أرنو وليس لــــى سُـــــــواهـا
إضافة رد

أدوات الموضوع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
النادي الملكي الاسباني ريال مدريد dubai-99 بوابة الزاد لمقاطع الفيديو 0 28 / 05 / 2014 40 : 08 PM
الديوان الملكي يعلن وفاة ولي عهد المملكة العربية السعودية صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز asah2012 زاد المسافر للـــمــنـــاســبــات 19 18 / 06 / 2012 05 : 07 AM
[ خـبـر ] اطلاق منتجع ريال مدريد في رأس الخيمة * ابوعمر * زاد المسافر الى دولــة الإمارات الـعربية المتحدة 7 27 / 04 / 2012 03 : 01 AM
تذاكر ريال مدريد من موقع اونلاين تكت ام يارا- بــوابـة الاسـتفـسـارات عـن اســبــانــيــا 0 28 / 04 / 2011 52 : 07 PM


المواضيع ، تعبر عن رأي كاتبها ويتحمل مسؤوليتها فقط ، ولا تعبر بالضرورة عن رأي شبكة ومنتديات زاد المسافر .