إضافة رد
06 / 04 / 2012, 38 : 02 PM
رقم المشاركة :  31 
][::.. مسافر جديد ..::][



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 10 / 02 / 2012
رقم العضوية : 35450
الإقامة : السعودية جدة
المشاركات : 68
الجنس : ذكر
الحالة : طلق جدة غير متواجد حالياً
رد: ساصارحكم لاول مرة بحياتي : كم اكرهك ياتقسيم

نحن ثلاثة شباب عزابية
سكنا في التقسيم

وشارع الاستقلال هذا استلمناه في النهار و الليل
وكنا نتعش هناك وبعدها نجلس في كوفي وبدها نطلع نشيش
وما نرجع للفندق إلا الساعة 12 او 12ونص

والحمدلله لم يتعرض لنا احد
بس لا تنسى المثل القائل : امش عدل يحتار عدوك فيك
02 / 12 / 2013, 19 : 06 AM
رقم المشاركة :  32 
مـــوقـــوف



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 17 / 11 / 2012
رقم العضوية : 45464
الإقامة : المملكه العربيه السعوديه
المشاركات : 385
الجنس : ذكر
الحالة : ضفهد غير متواجد حالياً
رد: ساصارحكم لاول مرة بحياتي : كم اكرهك ياتقسيم


يعطيك العافيه على التحذير
فعلا تقسيم مريت عليها مره خاطفه في المساء لكي اضطلع على هذا الشارع اللذي ملأ صيته المنتديات وذلك في رحلتي السريعه الماضيه ورأيت ما تتحدث عنه من مضايقات من بعض الجنسيات العربيه اللذين يحاولون ان يقدمون لك بنات ومخدرات وو .. مع انني كنت لا ارد عليهم .. ومع ذلك اعترض طريقي ما يربو على 5 اشخاص اثناء سيري تلك الليله .. لذا وجب الحذر من تقسيم وخاصة للعوائل
02 / 12 / 2013, 05 : 11 AM
رقم المشاركة :  33 
درجة سياحية



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 02 / 04 / 2011
رقم العضوية : 24347
الإقامة : الكويت
المشاركات : 215
الحالة : الخبيزي غير متواجد حالياً
رد: ساصارحكم لاول مرة بحياتي : كم اكرهك ياتقسيم

تقسيم رائعة ونصائح خبيرنا خالد عنوان تقسيم - سكنا في تقسيم مع الأهل كلها حياة بس العودة إلى الشقة قبل التاسعة مسااءاً
03 / 12 / 2013, 04 : 02 PM
رقم المشاركة :  34 
][::.. مسافر جديد ..::][



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 15 / 08 / 2013
رقم العضوية : 61708
الإقامة : الاردن
المشاركات : 81
الجنس : أنثى
الحالة : MAYMONH غير متواجد حالياً
رد: ساصارحكم لاول مرة بحياتي : كم اكرهك ياتقسيم

نصااائح فعلا تكتب بماء الذهب
الله يجزيك الخير عليهم اخوي عاشق بانكوك
والله يحفظنا واياكم وما ينسى الواحد يحصن حاله بالاذكار دائما حتى لو في بلده
04 / 12 / 2013, 20 : 03 PM
رقم المشاركة :  35 
][::.. مسافر جديد ..::][



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 25 / 03 / 2013
رقم العضوية : 52771
الإقامة : KSA
المشاركات : 47
الجنس : أنثى
الحالة : روز2001 غير متواجد حالياً
رد: ساصارحكم لاول مرة بحياتي : كم اكرهك ياتقسيم

احنا كنا عائله ورحنا لتقسيم اكثر من مره ما شفنا اي مضايقات لكن استفزنا كثره الشحادين العرب هناك وطريقتهم في التسول مخزيه جدا لدرجه ام تدق طبل وبنتها ترقص قدام الناس ..... لكن منطقه ( لالي ) الوحيده الي كنت اشوفها مقززه ومقرفه وكانو رجال عرب يقربون من زوجي ويعرضون عليه سهرات و نساء مع انه كان يمشي معانا
19 / 12 / 2013, 56 : 11 AM
رقم المشاركة :  36 
الـــعـــمــدة أبــو مــحــمــد



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 30 / 08 / 2007
رقم العضوية : 343
الإقامة : الرياض التي أحبها
المشاركات : 1,257
التقارير : 1
الحالة : العمدة غير متواجد حالياً
رد: ساصارحكم لاول مرة بحياتي : كم اكرهك ياتقسيم

احي الكريم اشكرك على نصيحتك وهذه معلومات لكل غريب في بلد غريب والانسان يلي بيمشي بحالو وبيكون حذر مش خايف بعتقد راح يكون بأمان والبعد عن الاماكن الغير مأهولة دائما توقع منها الشىء الشين ولكن طالما انت ماشي بشوارع رئيسية وبين الناس ما يهمك حد لو الساعة الثانية صباحا في مطاعم وجلسات سهراتها تبدأ بعد الحادية عشرة ليلا وبتكون على البحر او مطاعم لن نحرم انفسنا منها وعند العودة الى سكنك يكون معك رقم سائق من طرف الفندق يأتي ليرجع بك وتكون بأمان
اما انهم يدخلوا فندق ويتعاركوا مع حد بتوقع انها مش ممكن حدوثها ...
واخيرا جزاك الله خيرا ... وابتعد عن الشبهات وسد الذرائع وتوكل على الله تكون بأمان بمشيئة الرحمن
ليس هناك بلاد صغيرة فعظمة الشعوب لا يقدرها عدد أفرادها وعظمة الفرد لا تصنعها قامته
20 / 12 / 2013, 09 : 10 AM
رقم المشاركة :  37 
درجة سياحية



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 11 / 12 / 2011
رقم العضوية : 33706
الإقامة : الخبر
المشاركات : 152
الجنس : ذكر
الحالة : fars25 غير متواجد حالياً
رد: ساصارحكم لاول مرة بحياتي : كم اكرهك ياتقسيم


جزاك الله الف خير وجعله الله فى ميزان حسناتك هدا التنبيه










21 / 12 / 2013, 19 : 08 AM
رقم المشاركة :  38 
درجة الأفق



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 20 / 01 / 2013
رقم العضوية : 48293
الإقامة : ♥ LONDON
المشاركات : 372
التقارير : 2
الجنس : ذكر
الحالة : Mr.sh7i غير متواجد حالياً
رد: ساصارحكم لاول مرة بحياتي : كم اكرهك ياتقسيم



شكرا لك على التنبيه ، فـ ميزان حسناتك
يا حلاة بانكوك وضواحيها والا شرايك ههه

LONDON سكنتك بالحروف والا تعداني غلاك
ابي اجي تحت المطر وامشي هوا في شارعك !

21 / 12 / 2013, 36 : 09 PM
رقم المشاركة :  39 
كـبـار شـخـصـيـات الـمـوقـع



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 25 / 08 / 2007
رقم العضوية : 333
الإقامة : الشرقيه
المشاركات : 12,570
التقارير : 3
الجنس : أنثى
الحالة : *(الريم)* غير متواجد حالياً
رد: ساصارحكم لاول مرة بحياتي : كم اكرهك ياتقسيم

انا دائما انصح بعدم السكن في تقسيم ..لكن هذا مايمنع زيارة المكان في النهار والتسوق من هناك .. زرتها اربع مرات وماصادفت اي شي ولله الحمد من اللي يقولون عنه ..الواحد يكون حذر ويحاول يتجنب المشبوهين والشحاذين خصوصا العرب منهم ..
01 / 01 / 2014, 55 : 04 AM
رقم المشاركة :  40 
مـــوقـــوف



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 17 / 11 / 2012
رقم العضوية : 45464
الإقامة : المملكه العربيه السعوديه
المشاركات : 385
الجنس : ذكر
الحالة : ضفهد غير متواجد حالياً
رد: ساصارحكم لاول مرة بحياتي : كم اكرهك ياتقسيم

البارح في قناة الناشينال جيوقرفك ابو ظبي جاء برنامج عن حرامية السياح وكانت احداث البرنامج تدور في تقسيم .. .. كانو يستخدمون فيه كمرات مخفيه .. بصراحه تشوف العجب .. وفي النهاية استعانو بواحد من هالحراميه وخلوه يفضفض وكشف اسرارهم .. وطلعو عصابات منظمه ومتعاونين مع محلات وورونا كيف يصيدون الضحيه .. وكيف يورطونه .. ويكيف يستنزفون امواله .. وكيف يتعرفون على كمية الاموال اللي معه .. ووو كنت اتمنى جميع من يرغب الذهاب الى اسطنبول ان يشاهد هذا الفلم
إضافة رد

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
[ استفسار ] جده لاول مره عيناوية وكلي فخر بوابة الاستفسارات الخاصة بالمملكة العربية السعودية 2 17 / 07 / 2014 41 : 05 AM
** من كثر ماشفت بحياتي من أنذال ** للشاعر خلف بن مشعان !! أبن السعودية واحـــــــة الــــزاد الـــعــــامة 5 08 / 05 / 2014 27 : 07 AM
اول سفره لاوربا بحياتي استفسارات واجد ودي اسافر اسبانيا بوابة الأسـتـفسارات عن الـمـانـيـا 30 12 / 11 / 2012 50 : 06 PM
[ بـرنـامـج سياحي ] شاموني اكبر مقلب اخذته بحياتي لولو2 زاد المسافر الى سويسرا 9 06 / 08 / 2008 53 : 08 PM


المواضيع ، تعبر عن رأي كاتبها ويتحمل مسؤوليتها فقط ، ولا تعبر بالضرورة عن رأي شبكة ومنتديات زاد المسافر .