إضافة رد
06 / 03 / 2012, 43 : 01 PM
رقم المشاركة :  1 
][::.. مسافر جديد ..::][



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 24 / 02 / 2012
رقم العضوية : 35835
الإقامة : Saudi
المشاركات : 19
الجنس : ذكر
الحالة : وهم الخيال غير متواجد حالياً
مجاب الرخصه الدوليه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي استفسار بالنسبه للرخصه الدوليه

انا اصدرت رخصه من مكتب سياحي عليها ختم من نادي الشرق الاوسط للسيارات لونها رصاصي

يوم شيكت على الدول اللي مكتوبه داخل الرخصه مالقيت النمسا

قال لي الموظف انه عادي مو مشكله

سؤالي هل في واحد اصدر مثل هالرخصه واستخدمها في النمسا

افيدوني جزاكم الله خير
أفضل جواب كتبه وليد الرس
فيه شخص بالمنتدى صارت عليه مثل هالسالفه وكان حريص جدا ان يتاكد
وكان مطلع رخصته مثلك من نادي الشرق الاوسط واسم الدوله اللي بيروح لها ليست من ضمن الدول المكتوبه
المهم ارسل ايميل لشركة تاجير السيارات
وردو عليه وقالو
بما ان عندك رخصه دوليه اهم شيء تاريخ صلاحيتها ويكفينا انها دوليه فقط وعليها اسمك والشيء هذا ماشي على كل الدول وكل شركات التاجير
طبعا بعض الاحيا ن مايطلبون منك الدوليه ويكتفون برخصتك المحليه لان اسمك مكتوب بالانجليزي بالرخصه السعوديه
ولكن أضمن لك خل معك الرخصتين ماراح تخسر شيء رخصتك المحليه ورخصتك الدوليه
06 / 03 / 2012, 51 : 01 PM
رقم المشاركة :  2 
][::.. درجة أولى ..::][



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 15 / 06 / 2011
رقم العضوية : 28263
الإقامة : uae
المشاركات : 848
التقارير : 4
الجنس : أنثى
الحالة : nooni غير متواجد حالياً
الإجابات الموجودة 92
رد: الرخصه الدوليه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ان شاءالله الاخوان بيفيدونك فهالموضوع
نحن عدنا فالامارات :مجرد تحويل الليسن الى دولي فقط لاغير ..
تقريري عن جزيرة موريشيوس الساحرة

تقريري عن جزيرة كيش

.. النمسـا 10/10/2011
ستـاد الليانـز ارينا - بايرن منشـن الالمـاني
06 / 03 / 2012, 04 : 02 PM
رقم المشاركة :  3 
درجة الأفق



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 06 / 03 / 2012
رقم العضوية : 36162
الإقامة : المملكة اعربية السعودية الرياض
المشاركات : 580
الجنس : ذكر
الحالة : جروح انسان غير متواجد حالياً
الإجابات الموجودة 9
رد: الرخصه الدوليه

اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وهم الخيال
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي استفسار بالنسبه للرخصه الدوليه

انا اصدرت رخصه من مكتب سياحي عليها ختم من نادي الشرق الاوسط للسيارات لونها رصاصي

يوم شيكت على الدول اللي مكتوبه داخل الرخصه مالقيت النمسا

قال لي الموظف انه عادي مو مشكله

سؤالي هل في واحد اصدر مثل هالرخصه واستخدمها في النمسا

افيدوني جزاكم الله خير

مافيه اي مشكله كل الرخص نفس الذي معك
أي استفسار ثاني تحت خدمتك يا الغالي
06 / 03 / 2012, 07 : 02 PM
رقم المشاركة :  4 
مساعد كابتن



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 04 / 01 / 2011
رقم العضوية : 22886
الإقامة : KSA
المشاركات : 1,302
الجنس : ذكر
الحالة : وليد الرس غير متواجد حالياً
الإجابات الموجودة 87
رد: الرخصه الدوليه

فيه شخص بالمنتدى صارت عليه مثل هالسالفه وكان حريص جدا ان يتاكد
وكان مطلع رخصته مثلك من نادي الشرق الاوسط واسم الدوله اللي بيروح لها ليست من ضمن الدول المكتوبه
المهم ارسل ايميل لشركة تاجير السيارات
وردو عليه وقالو
بما ان عندك رخصه دوليه اهم شيء تاريخ صلاحيتها ويكفينا انها دوليه فقط وعليها اسمك والشيء هذا ماشي على كل الدول وكل شركات التاجير
طبعا بعض الاحيا ن مايطلبون منك الدوليه ويكتفون برخصتك المحليه لان اسمك مكتوب بالانجليزي بالرخصه السعوديه
ولكن أضمن لك خل معك الرخصتين ماراح تخسر شيء رخصتك المحليه ورخصتك الدوليه
06 / 03 / 2012, 51 : 05 PM
رقم المشاركة :  5 
][::.. مسافر جديد ..::][



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 24 / 02 / 2012
رقم العضوية : 35835
الإقامة : Saudi
المشاركات : 19
الجنس : ذكر
الحالة : وهم الخيال غير متواجد حالياً
رد: الرخصه الدوليه

الله يعطيكم الف عافيه ويجزاكم كل خير
إضافة رد

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
بخصوص الرخصه الدوليه باندور بوابة الأسـتـفسارات عن تـركـيـا 3 30 / 05 / 2014 30 : 05 PM
الرخصه الدوليه لونا نونا بوابة الأسـتـفسارات عن الـمـانـيـا 10 01 / 10 / 2013 41 : 12 PM
استفسار عن الرخصه الدوليه رومه ع بوابة الإسـتـفسارات عن النـمـسـا 11 17 / 06 / 2012 08 : 07 AM
بخصوص الرخصه الدوليه _sasa_ بوابة الإسـتـفسارات عن النـمـسـا 7 29 / 08 / 2011 27 : 04 PM


المواضيع ، تعبر عن رأي كاتبها ويتحمل مسؤوليتها فقط ، ولا تعبر بالضرورة عن رأي شبكة ومنتديات زاد المسافر .