إضافة رد
01 / 08 / 2007, 22 : 10 PM
رقم المشاركة :  1 
نائب رئيـس مجلـس الادارة



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 24 / 06 / 2007
رقم العضوية : 30
الإقامة : طيبة الطيبة - الرياض
المشاركات : 17,997
التقارير : 53
الجنس : ذكر
الحالة : Abu sultan غير متواجد حالياً
السياحة السطوحية .. الحل الوحيد للمطفرين!


السياحة السطوحية :


هل يحتاج السفر بالضرورة إلى تذاكر؟! .. الجواب بالطبع لا! .. هل يحتاج إلى فنادق ؟! .. بالطبع لا! .. هل يحتاج إلى مصاريف ؟! .. أيضا لا! .. لعب عيال هو؟ .. كيف تقول السفر ما يحتاج إلى مصاريف؟! ..

الأمر بسيط جدا .. تصور نفسك ( مطفر!) مثل أبو سلطان ولا تملك المال الكافي الذي يجعلك تسافر في هذا الصيف لعدة أسباب .. أولها الخسارة في الأسهم (مع إن الله رحمني وما دخلت مثل ما دخل غيري!) .. ارتفاع الإيجار ( مع إني ساكن بيت ملك!) .. كثرة الأولاد ومتطلباتهم ( كلهم أربعة أطفال الله يحفظهم !).. الدين الكبير الذي يثقل عاتقك ( ديني مقداره سبعة ريال لراعي البقالة اللي بجنب بيتنا)! .. وأخيرا إنك ضيعت فلوسك في السفر مع أصحابك وما صار عندك فلوس تمشي أم العيال فماذا تفعل في هذه الحالة ؟! .. الحل عملي وبسيط .. تاخذهم في رحلة سياحية إلى سطح بيتكم! .. وكل الذي تحتاجه هو مسافة ثلاثة أمتار في ثلاثة أمتار وبعض الديكور وكان الله بالسر عليما! .. وحتى لا يقول أحد أن أبو سلطان يحلم ويلعب علينا فلقد طبقت هذا المبدأ بالصور كي يستفيد باقي الأعضاء المطفرين أمثالي والذين لا يملكون ريالا ولا روبية! كي يستمتعوا بالصيف كما يستمتع غيرهم بدون تعب البحث عن حجوزات طيران أو فنادق .. وبدون ترتيبات مرهقة ومكلفة .. كل واحد يقدر يطلع السطوح في أي وقت يريده .. واللي ساكن في بيت إيجار ممكن يأخذ مفتاح السطح من بواب العمارة ويقضي رحلة العمر في السطح! ..

ومن الممكن تطبيق هذه الفكرة للعرسان الجدد في شهر العسل .. طبعا الواحد بعد ما يدفع كل ما يملك مصاريف للزواج ويصبح على باب الكريم لن يعود بمقدوره أخذ زوجته حتى للمطعم اللي بجنب بيتهم فماذا يفعل ؟! .. هنا تأتي السياحة السطوحية كحل فعال وأكيد لحل هذه المشكلة .. يأخذها إلى السطح إن بغت شهر .. شهرين .. سنة! .. إن شاء الله يسكن هو وإياها فوق السطوح وكل ذلك بأقل الأسعار والتكاليف!

هناك أمر آخر .. رجل يريد أن يسافر مع أصحابه وفي نفس الوقت لا يملك المال الكافي كي يأخذ عياله في الصيف فماذا يفعل؟! .. يضرب كفا بكف؟! .. لا وكلا .. فأبو سلطان عنده الحل في السياحة السطوحية .. يأخذهم أسبوع للسطوح في عز الصيف وهم يكرهون السفر إلى الأبد! .. وبذلك تنحل مشاكل العالم .. وتقر القوارير في بيوتهن! .. وما عاد يجيبون سيرة السفر أبد أبد! ..

وحتى لا يكون كلامي بدون إثبات إليكم الصور التالية لرحلتي السطوحية مع أسرتي وأطفالي حتى تعم الفائدة للجميع :




حتى وإن كانت الرحلة إلى السطوح! .. إلا أن هذا لا يعني عدم التخطيط الجيد للرحلة مثلها مثل أي رحلة أخرى .. وأنا هنا أحاول عمل الترتيبات اللازمة منعا للمفاجأت أثناء رحلتنا إلى السطوح!





صورة لسطح بيتنا قبل أن نبدأ الرحلة .. من الجيد أن يتعرف السائح على المكان الذي سوف يذهب إليه ورؤية بعض الصور حتى يكون فكرة عامة عن البلد .. أقصد عن السطح! ..





بانتظار استلام كرت صعود السطح! وتسليم الحقائب .. مشكلة التأخير في الأسطح مشكلة دولية لا يخلو منها سطح بيت! .. وهناك التأخير في مواعيد الإقلاع والهبوط وتكدس المسافرين في صالات أسطح البيوت .. لكن وش نسوي الشكوى لله .. لازم يشوفون لنا حل! ..





وأخيرا ركبنا الطائرة! .. أعوذ بالله إزدحام حتى في السطوح؟! .. أحاول وضع حقيبتي في المكان المخصص لها على الطائرة .. فيما يبدو عيالي مستمتعين بجلوسهم على مقاعد الدرجة الأولى .. مقاعد الدرجة السياحية موجودة في الخلف وهي الكراسي الظاهرة في طرف الصورة الأيسر .. حاطين في الدرجة السياحية كراسي بلاستيك! ..





نظرا لعدم توفر وسائل الترفيه اللازمة في في سطح بيتنا .. أقصد على متن الطائرة لذلك أخرجت صحيفة لأطالع آخر المستجدات على الساحة المحلية والعربية و الدولية .. وأيضا كي أعرف القضايا ذات الاهتمام المشترك! .. صارت نشرة أخبار وليس رحلة من على السطح! .. معليش خلكم معي للآخر وتحملوني ..





صورة أخرى من زاوية أخرى قبل وصول الطعام! .. أنا مستغرب إن عيالي لين الحين ما قلبوا الطيارة .. اقصد السطح إزعاج .. يبدوا أنهم حتى اللآن مصابين بالصدمة مما يحدث أمامهم .. ما كانوا يتوقعون يسافروا بالسرعة هذه! ..





ابنتي الصغيرة ملت من مقاعد الدرجة الأولى فآثرت الذهاب والجلوس على مقاعد الدرجة السياحية .. وجه فقر مثل أبوها! .. أحد يرفس النعمة برجله؟! .. لكن توها صغيرة وما تعرف!



وأخيرا وصلنا إلى وجهتنا .. أخذنا تاكسي وعلى طول للفندق .. مساكين الصغار تعبوا من الرحلة .. الرحلة كانت طويلة وملوا .. وكل شوي يسألوني بابا متى نوصل؟! .. الحمد لله وصلنا بالسلامة وحجزنا في السطوح كان مؤكد .. لا وأخذنا سويت بعد! .. صحيح ما قدموا لنا مشروب ترحيبي لكن ما يهم .. المهم يرتاح العيال عشان ننزل بكرة البحر .. ذبحتنا حرارة الصيف ومن زمان ما سبحنا.. أم سلطان تبي لون جسمي يصير برونزي! .. تقول إن لوني في الرياض صار رمادي من كثرة عوادم السيارات! .. ما أطول عليكم السالفة .. الصباح أول ما قمنا من النوم فطرنا وعلى طول على البحر أنا والعيال! ..





بتني الصغيرة على طول طبت في الماء .. والبقية فضلوا اللعب بالرمل .. أما أنا ففضلت الجلوس والتمتع بقراءة الصحيفة مستمتعا بأشعة الشمس اللطيفة المحرقة! .. ودي لوني يصير وردي! أقصد برونزي! .. مليت من اللون الأبيض! .. ودي أغير شوي! ..






البنت ما صدقت أروح دورة المياه أعزكم الله وعلى طول جلست مكاني! .. هي كمان تبي لونها يصير برونزي مثل أبوها! ..






من الخدمات التي تقدمها إدارة السطح لنزلائها تقديم بعض الوجبات الخفيفة للأطفال بجوار المسبح مثل البفك والفشفاش! .. طبعا لأني حاجز في سطح خمس نجوم مو اي سطح! .. الأسطح أم ثلاثة نجمات أو أربع خدمتهم تعبانة وما تصلح لنا .. أنا جاي أرفه عن عيالي وأخليهم ينبسطون .. هو الواحد كم مرة في السنة يسافر لسطح بيتهم؟! ..





في معلم من المعالم المشهورة طلب ابني سلطان إنه يشوفه .. طبعا أنا ما قدرت أرفض له طلب .. خاصة وإن العطلة الصيفية فرصة لتعليم الأولاد وتثقيفهم .. وترون سلطان وهو يشخص ببصره إلى السماء محاولا رؤية البرجين ( بتروناس) في ماليزيا .. أو البرجين التوأم كما يطلق عليه .. طبعا إنتم لا ترون البرج لأنه عالي جدا .. لكن بأقرب لكم الصورة كي تشتركوا في رؤيته مع ابني ..





شفتوه؟! .. أنا حاطه فوق اللمبة النيون اللي عندنا بالسطح! .. خليني أقرب لكم الصورة أكثر كي تشاهدون معظم معالم ماليزيا من على سطوح بيتنا ..






وش رأيكم؟! .. معالم جميلة أليس كذلك؟! .. قمة المتعة والاستمتاع بالمعالم السياحية وإعطاء الفرصة للأبناء كي يثقفوا أنفسهم بدل ما يدورون في الشوارع يأذون خلق الله! ..






ابني سلطان وهو يداعب أوراق شجرة البرتقال الموجودة في حديقة سطحونا! .. أقصد فندقنا .. أما أخواته فلقد أرهقهم اللعب فذهبوا لغرفهم كي يناموا ..



لا أحتاج القول أنه بعد هذه الرحلة السطوحية كره ابنائي شيء اسمه سياحة وسفر! .. حتى زوجتي فضلت أن تذهب إلى المطبخ على أن ترافقنا في هذه الرحلة ..


دمتم على خير وفي أمان الله .......
01 / 08 / 2007, 45 : 10 PM
رقم المشاركة :  2 
علي السعد
{ مـؤسـس }



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 23 / 06 / 2007
رقم العضوية : 5
الإقامة : أبوظبي - حرسها الله
المشاركات : 18,761
التقارير : 48
الجنس : ذكر
الحالة : abu_elyazia غير متواجد حالياً
رد: السياحة السطوحية .. الحل الوحيد للمطفرين!

هههههه

الله يسامحك يا بو سلطان ،،، شو هالرحلة الجميلة ،،، صراحة شيء خرافي ،،، اهم شيء عيالي ما يشوفون الموضوع ،،،، لا نتعب معاهم في المصاريف المكلفة ،، وبعدين حضرت يعني تتكبر علينا ،،، قاعد في الدرجة الأولى ،،، الحين الحرمة ما راح تخليني بعد ما شافت الكراسي الواسعة ،،،،

بس الله يهديك ،،،، ما خليتهم يربطون الحزام .

وبعدين ،، بالنسبة لجلسة البحر ،، الله يهديك ،، ما بغيتك تودي البنات يشوفون مناظر مش حلوة ،،، ترى بحر السطوح ،،، دايما تكون فيها صراصير وعناكب ،،، لابسه لبس غير محتشم . الله يهديك

وبعدين بالنسبة للأبراج ،،، شايف الإضاءة خفت شوي ،،، عسى ما شر ،،،، عساهم ما قاطعين الكهرباء عليهم .


بو سلطان ،،، كلمة أخيرة



أنت مبدع
زاد المسافر ،،، زاد كل مسافر


زاد المسافر ، حيث نلتقي على محبة ، وآخاء ومودة ، حيث لا تجمعنا مصلحة دنيوية ، نكتب ، نستمتع ، نتعارف في جدود الأدب والأخلاق ، نفتخر بوجود أمثالكم بيننا ، فنحن منتدى النخبة ، ومن يسجل معنا ، ويشارك ويساعد ، هو من النخبة بلا شك


زاد النخبة



بعض المواضيع الجديدة



01 / 08 / 2007, 04 : 11 PM
رقم المشاركة :  3 
{ مـؤسـس }



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 23 / 06 / 2007
رقم العضوية : 8
الإقامة : Abu sultan
المشاركات : 2,982
التقارير : 3
الجنس : ذكر
الحالة : دهميد غير متواجد حالياً
رد: السياحة السطوحية .. الحل الوحيد للمطفرين!

نعم .. نعم .. يازعيمي .. كم أنت مبدع .. لقد أثبتّ أنك نصير للفقراء و " المطفرين " .. أمثالي ..فعلاً الحاجة أم الإختراع ..!!
أنا ابي أعرف شيء واحد بس منين تجيب هالمصطلحات .. ومن وين تجيب هالمواضيع الدسمة ..!!
.. من اليوم ورايح تبي تلقى أطفال زاد المسافر وآباؤهم فوق السطوح .. والله يعينا على كاميرات جوجل .. تلقانا بكره حنا وعيالنا في الجرايد الأمريكية .. انظروا للسيّاح العرب فوق سطوحهم .. لا وبعد ما هي بعيدة نسوي مقاطعة للسياحة الأوربية .. ليش لا ..مدام مافي تذاكر سفر ولا تكاليف .. ليش نسافر .. لا والخارجية الأمريكية والمفوضية الأوربية يسوّون دراسات لكي تحذر من مشروعك الذي شق طريقه للنور .. وأنه يحارب الإمبريالية .. ونصير مشكلة رأي عام ..
بس أنا عندي مشكلة طال عمرك .. سطوحنا في الكويت تصل الحرارة فيها أحياناً فوق الخمسين .. حتى لو انك فقشت " بيضة " وحطيتها على السطح بعد خمسين ثانية تلقاها صارت " مشكشك " ..شنهو الحل طال عمرك .. !!
بخصوص الدين " السبعة ريالات " أنا ظنيت إن عميدنا أبو باسل تكفل انه يدفعهم .. الظاهر ربعنا بس كلام ..!!
مشكور يا بو سلطان .. وفعلا مع مرور الزمن أثبتّ أنك لا تزال متربع على قمّة الكتابة الأدبية الساخرة ..
تقبّل تحياتي وأشواقي الحارّة ..
دهميد - الكويت - فوق السطوح

من كلمات الزعيم الخالدة :
-كن كما يريد لك Abu sultan أن تكون لا كما يريد الآخرون .. واتق الله
- الكتابة حياة .. ومن يكتب لن يموت أبدا
- من سمات التقارير المميزة أن لا يكون لديها سمات!
- السياحة ثوب يفصله الانسان على مقاسه وليس على مقاس الآخرين.
- الزعامة ماهي تربع وفنجال ونظارة شمسية الزعامة فن وأخلاق وسلاح وجنبية!
- اجعل قلبك أبيض تعِش أسعد الناس .
01 / 08 / 2007, 24 : 11 PM
رقم المشاركة :  4 
نائب رئيـس مجلـس الادارة



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 24 / 06 / 2007
رقم العضوية : 30
الإقامة : طيبة الطيبة - الرياض
المشاركات : 17,997
التقارير : 53
الجنس : ذكر
الحالة : Abu sultan غير متواجد حالياً
رد: السياحة السطوحية .. الحل الوحيد للمطفرين!


أخي أبو اليازية :

اقتباس:
بس الله يهديك ،،،، ما خليتهم يربطون الحزام
لقد أطفأت شارة ربط الأحزمة! ..


اقتباس:
ما بغيتك تودي البنات يشوفون مناظر مش حلوة
حنا ماخذين شاطيء خاص بنا! .. أقرب سطوح! .. قصدي أقرب شاطيء يبعد عنا مسافة قطع الشارع من سطوح الفيلا المقابلة! .. يعني الحمد لله ما في أحد يقدر يشوفنا .. وهذه ميزة الرحلات السطوحية! ..


نور الموضوع يا أبو اليازية .. وترى إن حبيت بأعزمك إنت ودهميد على رحلة في سطوح بيتنا .. بس كل واحد يجيب معه فراشه! ..
01 / 08 / 2007, 43 : 11 PM
رقم المشاركة :  5 
نائب رئيـس مجلـس الادارة



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 24 / 06 / 2007
رقم العضوية : 30
الإقامة : طيبة الطيبة - الرياض
المشاركات : 17,997
التقارير : 53
الجنس : ذكر
الحالة : Abu sultan غير متواجد حالياً
رد: السياحة السطوحية .. الحل الوحيد للمطفرين!


الغالي دهميد :


اقتباس:
أنا ابي أعرف شيء واحد بس منين تجيب هالمصطلحات

هذه المصطلحات يا أبو مزعل الله يطول لي في عمرك منكم وإليكم والسلام عليكم! .. ترى الدنيا مليانة مصطلحات بس ماعلى الواحد إلا إنه يغرف! .. المصطلحات في طول البلاد العربية وعرضها .. عندك على سبيل المثال مصطلح : شخبط شخابيط .. لخبط لخابيط .. وهو مصطلح بدأ تطبيقه على نطاق واسع من خلال تعليمه لأبنائنا وبناتنا في الفضائيات العربية! ..


اقتباس:
ومن وين تجيب هالمواضيع الدسمة ..!!
وش لون من وين أجيب ها المواضيع الدسمة؟! .. أكيد منك يا أبو مزعل .. كل ما جيتك الكويت عزمتني على مفطح! .. لين صارت معظم مواضيعي كاملة الدسم .. خف علينا يا أخي! .. خلنا يوم ناكل سلطة ! ..



اقتباس:
سطوحنا في الكويت تصل الحرارة فيها أحياناً فوق الخمسين
وهذا هو المطلوب بالضبط يا دهميد .. أليس الهدف هو أن نجعل قواريرنا يقرن في بيوتهن؟! .. أليس الهدف أن نجعل قواريرنا يكرهن شيئا اسمه سفر؟! .. إذا الحل هو أن نسفرهن إلى السطوح في مثل هذه الحرارة حتى يحرمن التفكير .. مجرد التفكير في السياحة! .. بل إن هذه الفكرة تمتلك مقومات النجاح عندكم في الكويت أكثر من أي مكان آخر! .. فدرجات الحرارة عندكم تساعد كثيرا في جعل مثل هذه الأفكار تنتشر انتشار النار في الهشيم ..



اقتباس:
بخصوص الدين " السبعة ريالات " أنا ظنيت إن عميدنا أبو باسل تكفل انه يدفعهم .. الظاهر ربعنا بس كلام

شفت وش لون ؟! .. لي ثلاث سنوات وأنا في كل موضوع أكتبه أقول : عندي دين مقداره سبعة ريالات في ذمتي لراعي البقالة وما أحد رد علي .. ما أحد عبرني! .. ما أحد فكر يسدد هذا الدين .. معقول كلكم مطفرين مثلي؟! .. حتى أبو باسل؟! ..


اقتباس:
دهميد - الكويت - فوق السطوح
الظاهر إن أسطح المنازل بيصير عليها طلب ها الأيام! .. أنا لا أعرف لماذا لايستغل كثير من الناس اسطح منازلهم .. حتى الغسيل صرنا نضعه في نشافة الملابس .. الله يرحم أيام أول عندما كانت نسائنا ينشرن الغسيل على السطوح .. كان للسطح في الزمن القديم هيبة! .. كان له حنة ورنة! .. لكنه أصبح اليوم مهجورا لا يرتاده أحد .. كان السطوح قديما هو المكان الذي تأوي إليه الأسرة في ليالي الصيف .. عندما لم تكن مكيفات الهواء متوفرة .. إنني أضع على عاتقي مهمة إعادة السطح لسابق عهده .. الله أكبر والنصر لنا ..
02 / 08 / 2007, 03 : 12 AM
رقم المشاركة :  6 
{ مــؤســس }



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 23 / 06 / 2007
رقم العضوية : 13
الإقامة : زاد المسافر
المشاركات : 9,464
التقارير : 8
الجنس : ذكر
الحالة : KABAYAN غير متواجد حالياً
رد: السياحة السطوحية .. الحل الوحيد للمطفرين!

أن قلت صديع فأنت ما شاء الله ما خليت للمصدعين حاجه و تعديتهم ( صديع = بايعها وفي رواية مخلص )

أن قلت عاقل أعتقد أني ظلمت العزابية

بس أقول روح الله يستر عليك

بس من جد أنت من أي مدرسة متخرج الواحد يشوفك يقول هذا يابروفيسور أو دكتور أنف و أذن و حنجرة بس الجد ما شاء الله على هالفكرة و على هالجرأة

وعموما عندي لك رأي طيب لكن بأجله اذا تقابلنا ان شاء الله راح اقوله لك

ربي يحفظك و يوفقك و يشرح صدرك ،،، و باقي التعليق بالغرفة اللي بالي بالك و الوعد هناك
02 / 08 / 2007, 08 : 02 AM
رقم المشاركة :  7 
مــراقـب عـام
{مؤسس}



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 24 / 06 / 2007
رقم العضوية : 44
الإقامة : زاد المسافر
المشاركات : 56,705
التقارير : 7
الجنس : ذكر
الحالة : أبوعبدالعزيز غير متواجد حالياً
رد: السياحة السطوحية .. الحل الوحيد للمطفرين!

ابو سلطان بسررعه سجل حقوق الملكية

ترى بيزداد التنافس على السياحة السطوحية ويروح السعي عليك .







ابوسلطان
انت غير
02 / 08 / 2007, 24 : 09 AM
رقم المشاركة :  8 
عضو زاد المسافر الفخري



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 22 / 07 / 2007
رقم العضوية : 237
الإقامة : أسباني الهوى
المشاركات : 158
الحالة : الأندلسي غير متواجد حالياً
رد: السياحة السطوحية .. الحل الوحيد للمطفرين!

للتاج روس وللمساري ذيابه ** **وللـدار مجد وللكراسي سلاطين .



يازعيم كانت الرحله جميله .. كانت الرحله جميله .

أنت تقود ثوره داخل الحياه الأسريه في مجتمعاتنا عنوانها ( لا للتقليديه ) قضاياك

تحمل هم عائلي كبير لعلك ترمز له بأسلوب ساخر ؛ ولكنه مقنع وغير مألوف

تحليقكم فوق أجواء سطحكم حلق بنا إلى أجواء منسيه في حياتنا .

فليحفظهم الله لكم أنت وحرمكم المصون والله يستر عليهم من العين .




يعيش الزعيم أبو سلطان .. يعيش يعيش :gun_smilie::gun_smilie:

يعيش قائد ثورة الأحرار .. يعيش يعيش
:yaaahoooooooh::yaaahoooooooh:
[overline]فإما سطور تُضئ الطريق وإما رحيل يُريح القلم [/overline]
02 / 08 / 2007, 50 : 09 AM
رقم المشاركة :  9 
{ مـــؤســس }



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 23 / 06 / 2007
رقم العضوية : 12
الإقامة : في قلب كل محب
المشاركات : 2,193
التقارير : 5
الجنس : ذكر
الحالة : اللندني غير متواجد حالياً
رد: السياحة السطوحية .. الحل الوحيد للمطفرين!

فكري تغشاه العسام .. أمسيت وفكري ماضوى ..
الأرض قفر من الونس .. والليل من فرحي قفر ..







(للأذكياء فقط)



























(همسة تحت الشخط)
خطييييييييييييييييييير يابوسلطان .. مجنون .. مجنووووووووووووووون ..
02 / 08 / 2007, 10 : 10 AM
رقم المشاركة :  10 
{ مـؤسـس }



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 23 / 06 / 2007
رقم العضوية : 6
الإقامة : الامارات الحبيبة
المشاركات : 3,717
التقارير : 21
الجنس : ذكر
الحالة : aua غير متواجد حالياً
رد: السياحة السطوحية .. الحل الوحيد للمطفرين!

السلام عليك

الله يسامحك ما نزلت الموضوع الا بعد عودتي من تايلند مع الاهل و العيال .

يعني لو كنت اعرف النوع هذا من السياحة كان الغت السفر و حولتها الى السياحة السطوحية .

بس انا عندي مشكلة و هى ان السطح اللى في البناية فية مسبح و حمام سونا و صارت رياضة

عطني حل لاني بسافر بعد اسبوع الى الاردن ، فغشان قبل ما اافر لوحدي اخذهم للرحلة سطحية
( و ما يحشروني ) بنروح معاك

و على الدين اذا جبت لى حل


و في الختام النشرة نذكر لكم اهم العناوين
1- ازدحام المكاتب السياحية لحجوزات السطوح .
2- شبه انعدام لحجوزات الطيران بسبب ظاهرة السطوح .
3- ارتفاع حالت الاغماء بسبب الحر
4- اختفاء الكراسي من المحلات
5- عدم توفر سطوح فارغة مما ادي الا ارتفاع الايجار خاصة 5 الخمس نجوم
6- اغلاق اكثر مكاتب السياحة
7 - اختفاء ظاهرة سرقة البيوت من السطوع .

و دمت بخير
إضافة رد

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
السياحة السطوحية من الالف الى الياء .... بن بطوطة واحـــــــة الــــزاد الـــعــــامة 6 03 / 04 / 2010 15 : 06 PM
استفسار هام وعاجل عن السياحة السطوحية للسطوحيين فقط...!!! محيرني النقل واحـــــــة الــــزاد الـــعــــامة 9 08 / 04 / 2008 03 : 11 AM
أبو رابح السائح يتعوذ من السياحة الإنبطاحية السطوحية و يخرج برحلة أكثر أريحية . نسيم نجد واحـــــــة الــــزاد الـــعــــامة 12 17 / 09 / 2007 57 : 01 PM


المواضيع ، تعبر عن رأي كاتبها ويتحمل مسؤوليتها فقط ، ولا تعبر بالضرورة عن رأي شبكة ومنتديات زاد المسافر .