إضافة رد
23 / 04 / 2012, 01 : 05 PM
رقم المشاركة :  1 
][::.. مسافر جديد ..::][



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 15 / 01 / 2011
رقم العضوية : 23230
الإقامة : قطر
المشاركات : 2
الحالة : بوجاسم غير متواجد حالياً
مجاب الاوضاع الامنية في لبنان

السلام عليكم

انا ناوي اسافر لبنان اذا الله راد الاسبوع الجاي لمدة اسبوع واذا ممكن حد من الاخوان يفيدنا بالاوضاع الامنيه انا حجزت بصراحه وحلصت..في ناس تقول مافي شي وناس تقول في سرقات وناس تقول لو صار شي مافي منفذ للهروب بسبب الثورة السورية حد يفيدنا وشكرا
أفضل جواب كتبه تـــركـــي
عليكم السلام

اهلا بو جاسم

حقيقه سؤال صعب

المتابع للوضع هناك يقول في هدوء نسبي لكن هل هو آمن أو لأ ؟ الله أعلم

هو لو تفجر الوضع بالبلد لا سمح الله لا يوجد منفذ

المجاذبات السياسية في لبنان شيء طبيعي جداً ولا تنتهي

الخوف من حصول أحداث مثل خروج أحد الأحزاب أو الجهات وحصول مناوشات داخلية كما حصل سابقاً

لكن والله الحافظ ، إذا أنتم شباب روحو وفي حالة حدوث أي شي لاسمح الله أرجعوا مع اقرب رحله

الشيء المهم تجنبو الرحلات البعيده عن بيروت والأماكن غير المأهوله

وإذا عائلة احس فيها مخاطره

مع العلم بوجود أصدقاء الأسبوع الماضي هناك وكان الوضع ممتاز جداً
24 / 04 / 2012, 31 : 09 AM
رقم المشاركة :  2 
كـبـار شـخـصـيـات الـمـوقـع



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 16 / 10 / 2007
رقم العضوية : 462
الإقامة : RUH
المشاركات : 1,666
التقارير : 6
الجنس : ذكر
الحالة : تـــركـــي غير متواجد حالياً
الإجابات الموجودة 16
رد: الاوضاع الامنية في لبنان

عليكم السلام

اهلا بو جاسم

حقيقه سؤال صعب

المتابع للوضع هناك يقول في هدوء نسبي لكن هل هو آمن أو لأ ؟ الله أعلم

هو لو تفجر الوضع بالبلد لا سمح الله لا يوجد منفذ

المجاذبات السياسية في لبنان شيء طبيعي جداً ولا تنتهي

الخوف من حصول أحداث مثل خروج أحد الأحزاب أو الجهات وحصول مناوشات داخلية كما حصل سابقاً

لكن والله الحافظ ، إذا أنتم شباب روحو وفي حالة حدوث أي شي لاسمح الله أرجعوا مع اقرب رحله

الشيء المهم تجنبو الرحلات البعيده عن بيروت والأماكن غير المأهوله

وإذا عائلة احس فيها مخاطره

مع العلم بوجود أصدقاء الأسبوع الماضي هناك وكان الوضع ممتاز جداً

اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد إذا رضيت ولك الحمد بعد الرضى
[/align]
26 / 04 / 2012, 39 : 10 AM
رقم المشاركة :  3 
مسافر جديد



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 09 / 12 / 2010
رقم العضوية : 22446
الإقامة : لبنان
المشاركات : 40
الجنس : أنثى
الحالة : امال غير متواجد حالياً
الإجابات الموجودة 1
رد: الاوضاع الامنية في لبنان

الوضع رايق توكل على الله ما في شي بيخوف اهم شي لا تروحوا على بعلبك بالليل وعلى الشمال والضاحية الجنوبية
19 / 05 / 2012, 10 : 06 PM
رقم المشاركة :  4 
كـبـار شـخـصـيـات الـمـوقـع



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 16 / 06 / 2008
رقم العضوية : 1786
الإقامة : الـــكـويــت
المشاركات : 3,486
الجنس : ذكر
الحالة : بكادلى غير متواجد حالياً
الإجابات الموجودة 84
رد: الاوضاع الامنية في لبنان

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وزارة الخارجيه دولة قطر تمنع المواطين لذهاب لبنان


ط§ط?ط**ط§ط¯ ظˆظƒط§ظ„ط§ط? ط§ظ„ط£ظ†ط¨ط§ط، ط§ظ„ط¹ط±ط¨ظ?ط© - ظپط§ظ†ط§
10 / 06 / 2012, 09 : 10 PM
رقم المشاركة :  5 
][::.. مسافر جديد ..::][



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 21 / 05 / 2012
رقم العضوية : 38811
الإقامة : جده
المشاركات : 89
الجنس : ذكر
الحالة : سفران غير متواجد حالياً
رد: الاوضاع الامنية في لبنان


أذا أردت رأييي الشخصي فتجنب لبنان في هذه الفتره لعدة اسباب أولها اضطراب الوضع الأمني وأخرها أحداث سوريا وسمعت اليوم خبر مقلق من مسؤول بريطاني كبير صرح بأن هناك ضربه ستوجه الى سوريا خلال اسبوعين، وهذه ان حصلت فسوف تشعل الوضع كذلك في لبنان لأن حلفاء سوريا في لبنان لن يلزموا الصمت وحينها كيف الفرار؟؟؟ لذلك طيق المثل القائل أبعد عن الشر وغنيله وراحه البال مقدمه على كل شيء أخر
19 / 06 / 2012, 22 : 01 PM
رقم المشاركة :  6 
][::.. درجة سياحية ..::][



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 28 / 01 / 2009
رقم العضوية : 5616
الإقامة : الرياض
المشاركات : 171
الحالة : تذكار غير متواجد حالياً
رد: الاوضاع الامنية في لبنان

ابعد عن الداب وشجرته
إضافة رد

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
كيف الاوضاع والاجواء الان في لبنان الدانه7 بــوابـة الاسـتفـسـارات عـن لــبــنــان 7 22 / 10 / 2011 57 : 12 PM
المخاوف الامنية في تركيا.... هنا علاجها.... محيرني النقل زاد المسافر الى تـــــركـــيـــا 41 05 / 07 / 2010 09 : 09 AM


المواضيع ، تعبر عن رأي كاتبها ويتحمل مسؤوليتها فقط ، ولا تعبر بالضرورة عن رأي شبكة ومنتديات زاد المسافر .