إضافة رد
01 / 08 / 2012, 22 : 08 AM
رقم المشاركة :  111 
][::.. مسافر جديد ..::][



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 29 / 09 / 2011
رقم العضوية : 31770
الإقامة : السعودية
المشاركات : 60
الجنس : أنثى
الحالة : ام اللول غير متواجد حالياً
رد: حول النرويج...سبعين يوماً

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
03 / 08 / 2012, 48 : 10 PM
رقم المشاركة :  112 
درجة سياحية



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 14 / 04 / 2011
رقم العضوية : 25012
الإقامة : الدوحة
المشاركات : 129
التقارير : 2
الحالة : طائر النورس غير متواجد حالياً
رد: حول النرويج...سبعين يوماً

اكتب من الجوال: مضطر لتمديد الانقطاع نتيجة للسفر الطارئ الى المانيا، والعودة بعد العيد بإذن الله، تقبل الله صيامكم
12 / 08 / 2012, 26 : 12 PM
رقم المشاركة :  113 
مشرفة زاد المسافر الى سويسرا



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 27 / 12 / 2011
رقم العضوية : 34093
الإقامة : مع احبتي
المشاركات : 1,657
التقارير : 2
الجنس : أنثى
الحالة : Miss Cloud غير متواجد حالياً
رد: حول النرويج...سبعين يوماً

تقرير ولا اروع عن بلد الجمال النرويج
و اسلوبك في الكتابة يشد القارئ و يجبره على المتابعة....
08 / 10 / 2012, 57 : 07 PM
رقم المشاركة :  114 
درجة سياحية



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 14 / 04 / 2011
رقم العضوية : 25012
الإقامة : الدوحة
المشاركات : 129
التقارير : 2
الحالة : طائر النورس غير متواجد حالياً
رد: حول النرويج...سبعين يوماً

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

المعذرة على الانقطاع....وأرجو الله أن يمكنني من العودة قريبا
09 / 10 / 2012, 28 : 01 PM
رقم المشاركة :  115 
{مؤسس}



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 24 / 06 / 2007
رقم العضوية : 31
الإقامة : الرياض
المشاركات : 2,615
التقارير : 1
الجنس : ذكر
الحالة : ناظم غير متواجد حالياً
رد: حول النرويج...سبعين يوماً



أخي الغالي طائر النورس

لقد أبدعت في الأسلوب الأدبي وتطعيمه بالإحاديث النبوية بالدعوة إلى صلة الرحم والمعلومات القيمة

عن النرويج والصور التي توجع القلب .

الله يعطيك ألف عافية ويخلي لك حنان وئام وفارس ويحفظهم من كل شر

مع خالص التحية والتقدير ،،،

أخوك المحب : ناظم
10 / 10 / 2012, 29 : 04 PM
رقم المشاركة :  116 
مشرف زاد المسافر الى أستراليا ونيوزلاندا



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 06 / 04 / 2008
رقم العضوية : 1318
الإقامة : جـ أم الشدةـدة
المشاركات : 6,958
التقارير : 14
الجنس : ذكر
الحالة : BUSHARAF غير متواجد حالياً
رد: حول النرويج...سبعين يوماً

فينك يا بوالشباب ،،، شوقتنا وحمستنا وبعدها تركتنا .

ليه كدا ليه :4:
10 / 10 / 2012, 40 : 07 PM
رقم المشاركة :  117 
درجة سياحية



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 14 / 04 / 2011
رقم العضوية : 25012
الإقامة : الدوحة
المشاركات : 129
التقارير : 2
الحالة : طائر النورس غير متواجد حالياً
رد: حول النرويج...سبعين يوماً

المعذرة يا مشرفينا.....في الحقيقة مجموعة من الأسفار لعلي أكتب عنها شيئاً....+الانشغال بالدراسات العليا+المذر بورد للكمبيوتر عطلان.....

سأحاول تجاوز هذه العقبات في القريب العاجل
14 / 10 / 2012, 56 : 04 AM
رقم المشاركة :  118 
درجة سياحية



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 26 / 08 / 2011
رقم العضوية : 30565
الإقامة : حيث الهدوء
المشاركات : 166
الجنس : أنثى
الحالة : جنونـ انثى غير متواجد حالياً
رد: حول النرويج...سبعين يوماً

يعطيك العافيه يا اخوي
عندي اكثر من سوال
كم مدة الرحله من جده لنرويج
كم يكون المصروف الشخصي لشخصين
اكل وشرب واماكن سياحيه
تقريبا
كم تعادل العمله النرويجيه الريال السعودي
وتقديري لك
16 / 10 / 2012, 55 : 09 AM
رقم المشاركة :  119 
مشرف زاد المسافر الى أستراليا ونيوزلاندا



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 06 / 04 / 2008
رقم العضوية : 1318
الإقامة : جـ أم الشدةـدة
المشاركات : 6,958
التقارير : 14
الجنس : ذكر
الحالة : BUSHARAF غير متواجد حالياً
رد: حول النرويج...سبعين يوماً

إذا المذر بورد عطلان ،، كلم الفاذر بورد خليه يوريها العين الحمراء :3:
16 / 10 / 2012, 24 : 10 AM
رقم المشاركة :  120 
مــراقـب عـام
{مؤسس}



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 24 / 06 / 2007
رقم العضوية : 44
الإقامة : زاد المسافر
المشاركات : 56,705
التقارير : 7
الجنس : ذكر
الحالة : أبوعبدالعزيز غير متواجد حالياً
رد: حول النرويج...سبعين يوماً

اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طائر النورس
المعذرة يا مشرفينا.....في الحقيقة مجموعة من الأسفار لعلي أكتب عنها شيئاً....+الانشغال بالدراسات العليا+المذر بورد للكمبيوتر عطلان.....

سأحاول تجاوز هذه العقبات في القريب العاجل
الله يوفقك ويعينك

نحن بالانتظار
إضافة رد


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
[ استفسار ] ما رأيك في السياحة في النرويج والسويد وفلندا سمعت انه النرويج جدا غالية تقريبا كم تكلف لشخصين saaro0onah زاد المسافر إلى النرويج 7 26 / 04 / 2014 18 : 10 PM


المواضيع ، تعبر عن رأي كاتبها ويتحمل مسؤوليتها فقط ، ولا تعبر بالضرورة عن رأي شبكة ومنتديات زاد المسافر .