إضافة رد
16 / 06 / 2012, 32 : 01 AM
رقم المشاركة :  1 
][::.. مسافر جديد ..::][



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 27 / 05 / 2012
رقم العضوية : 39099
الإقامة : الرياض
المشاركات : 43
الجنس : أنثى
الحالة : رومه ع غير متواجد حالياً
كوول مجاب استفسار عن الرخصه الدوليه

السلام عليكم

بعد ماطلعنا الرخصه اكتشفنا ان النمسا و المانيا مو موجوده من ضمن الدول وش الحل؟؟
ولا هي كذا ؟


استفسار اخر هل بعض شركات تاجير السيارات تتطلب صلاحيه رخصه القياده لمده اكثر من سنه؟؟؟
أفضل جواب كتبه سعودي انيق
حياك الله ريومه

بخصوص الرخصه اي عادي مافيه مشكله مو شرط تكون النمسا والمانيا موجوده

وشركات التأجير مالهم دخل بالتأشيره همهم الفلوس والعمر احياناً والرخصة
16 / 06 / 2012, 47 : 01 AM
رقم المشاركة :  2 
مسافر جديد



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 24 / 05 / 2012
رقم العضوية : 38959
الإقامة : السعودية - الشرقية
المشاركات : 76
الجنس : ذكر
الحالة : سعودي انيق غير متواجد حالياً
الإجابات الموجودة 1
رد: استفسار عن الرخصه الدوليه

حياك الله ريومه

بخصوص الرخصه اي عادي مافيه مشكله مو شرط تكون النمسا والمانيا موجوده

وشركات التأجير مالهم دخل بالتأشيره همهم الفلوس والعمر احياناً والرخصة
16 / 06 / 2012, 48 : 01 AM
رقم المشاركة :  3 
مــراقـب عـام
{مؤسس}



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 24 / 06 / 2007
رقم العضوية : 44
الإقامة : زاد المسافر
المشاركات : 56,705
التقارير : 7
الجنس : ذكر
الحالة : أبوعبدالعزيز غير متواجد حالياً
الإجابات الموجودة 527
رد: استفسار عن الرخصه الدوليه

تمشي باذن الله ماعندكم مشكلة

اول مرة اسمع طلب ان الفيزة لازم سنة ما قد شفت بمواقع الحجوزات هالطلب
16 / 06 / 2012, 50 : 01 AM
رقم المشاركة :  4 
مساعد كابتن



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 04 / 01 / 2011
رقم العضوية : 22886
الإقامة : KSA
المشاركات : 1,302
الجنس : ذكر
الحالة : وليد الرس غير متواجد حالياً
الإجابات الموجودة 87
رد: استفسار عن الرخصه الدوليه

عادي أي رخصه دوليه تمشي
انا رخصتي ماكان فيها اسم النمسا وعادي

ليس لهم علاقه بتأشيرتك ومدتها
16 / 06 / 2012, 54 : 01 AM
رقم المشاركة :  5 
][::.. مسافر جديد ..::][



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 27 / 05 / 2012
رقم العضوية : 39099
الإقامة : الرياض
المشاركات : 43
الجنس : أنثى
الحالة : رومه ع غير متواجد حالياً
رد: استفسار عن الرخصه الدوليه

اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وليد الرس
عادي أي رخصه دوليه تمشي
انا رخصتي ماكان فيها اسم النمسا وعادي

ليس لهم علاقه بتأشيرتك ومدتها
عفوواا اقصد صلاحيه رخصه القياااااده<<؟؟؟؟
16 / 06 / 2012, 56 : 01 AM
رقم المشاركة :  6 
مــراقـب عـام
{مؤسس}



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 24 / 06 / 2007
رقم العضوية : 44
الإقامة : زاد المسافر
المشاركات : 56,705
التقارير : 7
الجنس : ذكر
الحالة : أبوعبدالعزيز غير متواجد حالياً
الإجابات الموجودة 527
رد: استفسار عن الرخصه الدوليه

الرخصة تلقائيا مدتها سنة من تاريخ توثيقها
16 / 06 / 2012, 59 : 01 AM
رقم المشاركة :  7 
مساعد كابتن



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 04 / 01 / 2011
رقم العضوية : 22886
الإقامة : KSA
المشاركات : 1,302
الجنس : ذكر
الحالة : وليد الرس غير متواجد حالياً
الإجابات الموجودة 87
رد: استفسار عن الرخصه الدوليه

كل الرخص الدوليه مدتها سنه يالغالي


سفرا سعيدا
16 / 06 / 2012, 01 : 02 AM
رقم المشاركة :  8 
][::.. مسافر جديد ..::][



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 27 / 05 / 2012
رقم العضوية : 39099
الإقامة : الرياض
المشاركات : 43
الجنس : أنثى
الحالة : رومه ع غير متواجد حالياً
رد: استفسار عن الرخصه الدوليه

اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوعبدالعزيز
الرخصة تلقائيا مدتها سنة من تاريخ توثيقها
ايوه صحيح بس شركه sixst سيكست تشترط لتاجير بعض سياراتها صلاحيه الرخصه اكثر من سنه
16 / 06 / 2012, 38 : 04 AM
رقم المشاركة :  9 
][::.. مسافر جديد ..::][



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 15 / 06 / 2012
رقم العضوية : 40119
الإقامة : الظهران
المشاركات : 15
الجنس : أنثى
الحالة : Danah1 غير متواجد حالياً
رد: استفسار عن الرخصه الدوليه

عسسسولة ،،
كم استغرق استخراجها !!
16 / 06 / 2012, 50 : 10 AM
رقم المشاركة :  10 
مسافر جديد



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 28 / 05 / 2012
رقم العضوية : 39161
الإقامة : القصيم
المشاركات : 42
الجنس : ذكر
الحالة : ابو الوليد2012 غير متواجد حالياً
رد: استفسار عن الرخصه الدوليه

اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Danah1
عسسسولة ،،
كم استغرق استخراجها !!

عفوا للمداخله لكن حبيت اجيب عالاستفسار بما اني توي مستلمها


الطيار يسلمها لك خلال ساعه
لكن رحت في وقت زحمه وقال تعال بكرا


المطلوب صوره الرخصه محليه و جواز السفر
صورتين نفس صور التشينغن بدون شماغ
125 ريال فقط
إضافة رد

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
بخصوص الرخصه الدوليه باندور بوابة الأسـتـفسارات عن تـركـيـا 3 30 / 05 / 2014 30 : 05 PM
الرخصه الدوليه لونا نونا بوابة الأسـتـفسارات عن الـمـانـيـا 10 01 / 10 / 2013 41 : 12 PM
الرخصه الدوليه وهم الخيال بوابة الإسـتـفسارات عن النـمـسـا 4 06 / 03 / 2012 51 : 05 PM
بخصوص الرخصه الدوليه _sasa_ بوابة الإسـتـفسارات عن النـمـسـا 7 29 / 08 / 2011 27 : 04 PM


المواضيع ، تعبر عن رأي كاتبها ويتحمل مسؤوليتها فقط ، ولا تعبر بالضرورة عن رأي شبكة ومنتديات زاد المسافر .