إضافة رد
31 / 08 / 2012, 32 : 05 PM
رقم المشاركة :  11 
كـبـار شـخـصـيـات الـمـوقـع



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 12 / 06 / 2010
رقم العضوية : 14398
الإقامة : Unaizah
المشاركات : 2,703
الجنس : ذكر
الحالة : زاد خالد غير متواجد حالياً
رد: السديس الجزائري ... !!

هههههه
ماشاء الله نسخة اصلية
مشكووورة
01 / 09 / 2012, 50 : 01 AM
رقم المشاركة :  12 
][::.. درجة سياحية ..::][



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 25 / 08 / 2011
رقم العضوية : 30550
الإقامة : الجزائر العاصمة
المشاركات : 189
الجنس : أنثى
الحالة : نجمة قطبية2 غير متواجد حالياً
رد: السديس الجزائري ... !!

اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زاد خالد
هههههه
ماشاء الله نسخة اصلية
مشكووورة

مرحبــــــــا بك أمير التـوقيعـــــــــات أخي زاد خــــــــــــالد ...

ربمــــــا المثل القائل " يخلق من الشبه أربعين " صحيحة ... لكن في هذه الحالة الشبه في الصوت ...

و سبحان الله .. يسر الله له السير في طريق القرآن دون غيره ... و كأنه كان يعلم أن صوته سيكون شبيه بصوت إمام المسجد الحرام ...

شكرا على المرور ..

تحيـــــــاتي ...


الحْديث قياس... فيه الفضّة و فيه النحاس
01 / 09 / 2012, 20 : 04 AM
رقم المشاركة :  13 
][::.. مسافر جديد ..::][



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 24 / 08 / 2012
رقم العضوية : 42400
الإقامة : الرياض
المشاركات : 49
الجنس : ذكر
الحالة : نواف الرحيمي غير متواجد حالياً
رد: السديس الجزائري ... !!

يخلق من الشبه اربعين
سبحان الله وبحمده
01 / 09 / 2012, 17 : 05 AM
رقم المشاركة :  14 
مميزة سويسرا



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 11 / 03 / 2012
رقم العضوية : 36332
الإقامة : السعودية
المشاركات : 1,519
الجنس : أنثى
الحالة : سويسرا نبضي غير متواجد حالياً
وسام الـزاد للتميز


سبحان الله ..

لله في خلقة شؤون ..

حتى يقولون ولد اخو السديد في البكيرية في القصيم مثل صوت السديدس بالظبط وهو امام مسجد ايضاً ..
يارب لاتحرمنا من سماع صوتة كل رمضان ودايماً ..





اختك ..


Sent from my iPhone using Tapatalk
01 / 09 / 2012, 47 : 10 PM
رقم المشاركة :  15 
][::.. درجة سياحية ..::][



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 25 / 08 / 2011
رقم العضوية : 30550
الإقامة : الجزائر العاصمة
المشاركات : 189
الجنس : أنثى
الحالة : نجمة قطبية2 غير متواجد حالياً
رد: السديس الجزائري ... !!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نواف الرحيمي

سويسرا نبضي

شكرا على المرور الطيب ...


تحيـــــــــــــاتي ...


الحْديث قياس... فيه الفضّة و فيه النحاس
07 / 09 / 2012, 31 : 04 AM
رقم المشاركة :  16 
][::.. مسافر جديد ..::][



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 28 / 07 / 2012
رقم العضوية : 41633
الإقامة : lwv
المشاركات : 25
الجنس : ذكر
الحالة : ahmedshawki غير متواجد حالياً
رد: السديس الجزائري ... !!

سبحان الله فعلا رائع الله أكبر
إضافة رد

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
طفله جزائريه تبكى الشيخ السديس * ابوعمر * واحـــــــة الــــزاد الـــعــــامة 13 26 / 10 / 2014 36 : 01 PM
الشيخ السديس ومقطع نادر على متن قارب في البحر ! سليمان الذويخ الأرشــيــف الــعــام 5 17 / 10 / 2010 34 : 02 PM
خطيب الحرم السديس يلقي خطبة الجمعة في مسجد الشيخ زايد بالامارات أبوفيصل زاد المسافر الى دولــة الإمارات الـعربية المتحدة 5 20 / 02 / 2008 06 : 11 PM
عبدالرحمن السديس يزور الكويت السبت المقبل دار زايد زاد المسافر الإسلامية 2 22 / 10 / 2007 03 : 11 PM


المواضيع ، تعبر عن رأي كاتبها ويتحمل مسؤوليتها فقط ، ولا تعبر بالضرورة عن رأي شبكة ومنتديات زاد المسافر .