إضافة رد
12 / 10 / 2012, 29 : 12 AM
رقم المشاركة :  1 
مــشـرف البـوابـة الـتـعـلـيـمـيـة
مشرف زاد المسافر إلى امريكا الشمالية



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 25 / 06 / 2007
رقم العضوية : 63
الإقامة : في قلب أبنائي الأربعة
المشاركات : 3,364
التقارير : 11
الجنس : ذكر
الحالة : Abu Ajwan غير متواجد حالياً
إقتباسات زادية عن الولايات المتحدة الأمريكية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذه بعض الإقتباسات "البسيطة" لبعض أعضاء الزاد مِن مَن زاروا الولايات المتحدة الأمريكية





"وكنت مستمتع في هذه الذكريات الجميلة لرحلة تمتعنا فيها ، وتمنينا أن تطول أكثر ولكن ليس كل ما ترغب به يمكن تحقيقه"

أبو نونو

نونو في بلاد الألعاب ( أورلاندو ) يناير 2012م




"ول قرار يتخذه المسافر ذو الدخل الوظيفي للرحلة مثل أمريكا قراءة ميزانيتها تماما ، فأخبرني شقيقي الذي يدرس هناك بأن الكلفة زهيدة مقارنة في رحلتي إلى أوروبا ، وقد صدق في ذلك ، من غير التسوق لم تتجاوز مصاريفنا 2000 دينار كويتي شاملة كل شيء ."

mohd1982

صور رحلة أمريكا ( سان فرانسيسكو ولوس أنجلوس و لاس فيغاس) الجزء الأول



"قضينـا 5 أيـام فيها و الصراحـة ما لاحقنـا نغطـي وايـد أمـاكن ....لكن حاولنـا نغطي الأماكن و المعالم المهمة في سان ديغـو خلال 5 أيـام "

luxury_traveller

*^* Luxury_Traveller في نيـويـورك و كاليفـورنيـا و لاس فيجـاس *^*




"اليوم سأخذكم معي واُحلق بكم عاليا عبرالافق البعيد عبر السحب والغيوم سأروي لكم الحكايه ,,, حكاية رحلتي الى بلاد الشمس ..."

"حزمنا حقائبنا و ودعنا فلوريدا ودعناها ونتمنى ان نعود لها يوما ما"

"كان كل شئ جميل وممتع لن اكتب اكثر وساترك الصور هي من تتحدث وتنقل اليكم هذا الجمال"

maha72

رحلتي الى فلوريدا سحر امريكا وبلاد الشمس ...




"وبالعكس فالشعب الأمريكي، شعب طيب ولمست فيهم خصلة جميلة، وهي التعاون وحب المساعدة ، حتى لو كنت عربي مسلم فستجدهم يساعدونك بإبتسامة"

"بصراحة أسعار بضايعهم حلوة ورخيصة، ويامكثر العروض والخصومات"

Qatari Traveller

تقرير رحلتي لأورلاندو الجميلة




"ومن حبي لهذا المكان تكررت زيارتي له اكثر من مره"

"والدي مثل مايحرص على الاماكن الترفيهيه بالسفر يحرص كذلك على الاماكن التاريخيه والثقافيه والعلميه كذلك "

fw_kw

يمكنك ان تعيش احلام الطفولة من جديد (اورلاندو)




"نعم كانت ليالي باردة جدا قضيتها هناك لكن الحق يقال كانت تشعرني بدفئ جميل و عجيب"

"ظلموك يا شيكاغو و قالوا مخيفة"

Abu Ajwan

شيكاغو الليالي الباردة و المشاعر الدافئة




"سأسافر بكم إلى مدينة يطلقون عليها الأميركان The most sweetest place on Earth أحلى بقعة في العالم. والحلا يقصدون به حلا الشوكولاتة"

Qatari Traveller

رحلتي لمدينة الشوكولاتة (هيرشي)





"أمريكا لا تقتصر على مكان واحد فهي واسعة و قارة و فيها من مغريات السفر الكثير"

Abu Ajwan

رحلة الألفي ميل - أمريكا التي رأيت




"أحببت أن أفيدكم عن بلاد طرقتها وسلكت بعض فجاجها وعرفت بعض ما فيها فكان لي معها حكايات ومواقف"

"في ولاية يوتا الأمريكية كانت لنا أيام ويا لها من أيام لعلي سأصحبكم فيها مع حكايات ومشاهدات"

صلهوب

يوتا...نكهة الغرب الأمريكي



"فندق حلو والغرف نظام حديث...عكس مدينة بوسطن التي تتميز بالطابع الانجليزي... وكأنك في لندن"

أم يسافي

صوره وحكايه ... تقرير متنقل ... أم يسافي




"طبعا امريكا اللي راح لها يعرف شنو الفطور عندهم"

"طبعا نيويورك اللي يبي يروح لها اول شي ياخذ الباص السياحي وهو موجود في التايم سكوير وسعر التذكره تقريبا 25 دولار وهو من طابقين مثل باصات لندن وفيه مرشد سياحي يقرق فوق راسكم ساعتين وتكلم عن كل شي في نيويورك وهذا الشارع اللي مثل فيه سبايدر مان وهذا المطعم اللي اشتغل فيه سبايدر مان وهذا مال باتمان انواع القرقه وكل ساعه يقول انا والسايق لاتنسونا من التب او البخشيش"

ناصر كويتي

رحلتي الى نيويورك



"المدينه بحق جميله ورائعه والواحد يحس بشعور بانه مو غريب فيها"

ناصر كويتي

نيويورك



"ثم نصحني أبن عمي بالسفر إلى أمريكا لطبيعة الأمريكيين الاجتماعية"

ناظم

إحدى مغامراتي في السفر إلى أمريكا


12 / 10 / 2012, 52 : 08 PM
رقم المشاركة :  2 
خبير امريكا و اوروبا



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 26 / 06 / 2010
رقم العضوية : 14968
الإقامة : الكويت
المشاركات : 293
التقارير : 5
الجنس : ذكر
الحالة : ابونونو غير متواجد حالياً
وسام خبير سياحي

رد: إقتباسات زادية عن الولايات المتحدة الأمريكية


أولا : تهنئة من القلب أخي ابو اجوان على اشرافك على زاد امريكا والله يوفقك لكل خير
ثانيا : ظهرت لمساتكم واضافتكم الجميلة والابداعية على زاد امريكا
ثالثا : نشكركم على الاختيارات والاقتباسات الجميلة واللطيفة من تقارير الأخوة الأعضاء

اللهم اغفر لأمي وارحمها, وعافها واعف عنها وأكرم نزلها ووسع مدخلها
اللهم إجزها بالحسنات إحسانا وبالسيئات عفوا وغفرانا
اللهم آمين يارب العالمين وجميع موتى المسلمين
15 / 10 / 2012, 11 : 02 AM
رقم المشاركة :  3 
مميزة سويسرا



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 11 / 03 / 2012
رقم العضوية : 36332
الإقامة : السعودية
المشاركات : 1,519
الجنس : أنثى
الحالة : سويسرا نبضي غير متواجد حالياً
وسام الـزاد للتميز

رد: إقتباسات زادية عن الولايات المتحدة الأمريكية

ما شاء الله تبارك الله

خوش مقتطفااات وخوووووش افكار

الله يديم الحماس عاااد نبغى نحرك البوابة شوي !!

تدري ليييييييييش ؟؟؟؟؟

عشان الصيف هذا باذن الله راح نسافر ( اذا ربي كتب ) لاورلاندو ونبغى همتك معانا باذن الله انت واخواننا الي سبقونا لها

وراح تكون اول رحلة لي للولايات المتحدة الامريكية باذن الله ..






اختك ( سويسرا نبضي )
16 / 10 / 2012, 25 : 05 AM
رقم المشاركة :  4 
مــشـرف البـوابـة الـتـعـلـيـمـيـة
مشرف زاد المسافر إلى امريكا الشمالية



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 25 / 06 / 2007
رقم العضوية : 63
الإقامة : في قلب أبنائي الأربعة
المشاركات : 3,364
التقارير : 11
الجنس : ذكر
الحالة : Abu Ajwan غير متواجد حالياً
رد: إقتباسات زادية عن الولايات المتحدة الأمريكية

حياك الله أبو نونو

شكرا على التهنئة و على الإطراء
و تميز البوابة هو بوجود قامات مثلك و لا يهون البقية

تحياتي لك

------

حياك الله سويسرا نبضي

و إن شاء الله ان كتب لكم زيارة لأمريكا سيكون المعرف أمريكا نبضي

و إن شاء الله في قريبا جدا سافتتح موضوع لتجمع المسافرين للسنة القادمة

شاكر لك المرور

-----
16 / 10 / 2012, 58 : 07 AM
رقم المشاركة :  5 
مشرفة زاد المسافر للجزر



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 13 / 01 / 2010
رقم العضوية : 11461
الإقامة : العراق - الدوحة - ألمانيا
المشاركات : 5,034
التقارير : 1
الجنس : أنثى
الحالة : بـغـــداد غير متواجد حالياً
رد: إقتباسات زادية عن الولايات المتحدة الأمريكية

جميلة جميلة جدا تلك المقتبسات
وما تختصر وراءها
وما تختصر انت بها


((قُلِ اللَّهُمَّ مَالِكَ الْمُلْكِ تُؤْتِي الْمُلْكَ مَن تَشَاء وَتَنزِعُ الْمُلْكَ مِمَّن تَشَاء وَتُعِزُّ مَن تَشَاء وَتُذِلُّ مَن تَشَاء بِيَدِكَ الْخَيْرُ إِنَّكَ عَلَىَ كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ))

وكم استودعنا في ودائعك عراقنا .. ولم يزل الدم يجري ..
ففرج اللهم برحمتك عليهم فأنت بمن ظلمهم وحدك تدري
اللهم بردا وسﻻما .. عليك ياعراق






16 / 10 / 2012, 53 : 09 AM
رقم المشاركة :  6 
{ مـؤسـس }



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 24 / 06 / 2007
رقم العضوية : 22
الإقامة : السعودية
المشاركات : 3,254
التقارير : 15
الجنس : ذكر
الحالة : نسيم نجد غير متواجد حالياً
رد: إقتباسات زادية عن الولايات المتحدة الأمريكية

جمع رائع..
وترتيب مفيد
جهودكم تشرق على الجميع..
بورك فيكم أخي الكريم
16 / 10 / 2012, 59 : 09 AM
رقم المشاركة :  7 
مــراقـب عـام
{مؤسس}



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 24 / 06 / 2007
رقم العضوية : 44
الإقامة : زاد المسافر
المشاركات : 56,705
التقارير : 7
الجنس : ذكر
الحالة : أبوعبدالعزيز غير متواجد حالياً
رد: إقتباسات زادية عن الولايات المتحدة الأمريكية

بيض الله وجهك يابو اجوان

فكرة الاقتباسات جميلة واختيار العبارات مغري وجاذب لزيارة الروابط

أجزم باذن الله ان هناك نهضة كبيرة لبوابة امريكا بعد استقلالها
16 / 10 / 2012, 54 : 10 AM
رقم المشاركة :  8 
عضو الزاد المميز



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 25 / 06 / 2007
رقم العضوية : 64
الإقامة : Riyadh
المشاركات : 2,318
الجنس : ذكر
الحالة : سلوم غير متواجد حالياً
وسام الـزاد للتميز

رد: إقتباسات زادية عن الولايات المتحدة الأمريكية

يعطيك العافية يابوأجوان على الإقتباسات الجميلة ...

فكرة الموضوع جميلة ورائعة ..

وبإنتظار موضوع تجمع مسافري أمريكا

تقبل تحياتي ..
17 / 10 / 2012, 09 : 04 PM
رقم المشاركة :  9 
علي السعد
{ مـؤسـس }



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 23 / 06 / 2007
رقم العضوية : 5
الإقامة : أبوظبي - حرسها الله
المشاركات : 18,761
التقارير : 48
الجنس : ذكر
الحالة : abu_elyazia غير متواجد حالياً
رد: إقتباسات زادية عن الولايات المتحدة الأمريكية

اقتباسات جميلة ورائعة

صراحة ودنا نحط أمريكا من الدول التي قمنا بزيارتها

وبإذن الله يتحقق هذا قريبا


وفقكم الله
زاد المسافر ،،، زاد كل مسافر


زاد المسافر ، حيث نلتقي على محبة ، وآخاء ومودة ، حيث لا تجمعنا مصلحة دنيوية ، نكتب ، نستمتع ، نتعارف في جدود الأدب والأخلاق ، نفتخر بوجود أمثالكم بيننا ، فنحن منتدى النخبة ، ومن يسجل معنا ، ويشارك ويساعد ، هو من النخبة بلا شك


زاد النخبة



بعض المواضيع الجديدة



17 / 10 / 2012, 07 : 11 PM
رقم المشاركة :  10 
مــشـرف البـوابـة الـتـعـلـيـمـيـة
مشرف زاد المسافر إلى امريكا الشمالية



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 25 / 06 / 2007
رقم العضوية : 63
الإقامة : في قلب أبنائي الأربعة
المشاركات : 3,364
التقارير : 11
الجنس : ذكر
الحالة : Abu Ajwan غير متواجد حالياً
رد: إقتباسات زادية عن الولايات المتحدة الأمريكية

أشكر الجميع على المرور و التعليق على المحتوى

و أسأل الله لي و لكم التوفيق

بارك الله فيكم
إضافة رد

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
[تقرير مصور ] شتاء 2013 الولايات المتحدة الأمريكية Abu Ajwan زاد المسافر الى الولايات المتحدة الامريكية 16 16 / 06 / 2014 28 : 08 AM


المواضيع ، تعبر عن رأي كاتبها ويتحمل مسؤوليتها فقط ، ولا تعبر بالضرورة عن رأي شبكة ومنتديات زاد المسافر .