حياك الله أبو نونو
شكرا على التهنئة و على الإطراء
و تميز البوابة هو بوجود قامات مثلك و لا يهون البقية
تحياتي لك
------
حياك الله سويسرا نبضي
و إن شاء الله ان كتب لكم زيارة لأمريكا سيكون المعرف أمريكا نبضي
و إن شاء الله في قريبا جدا سافتتح موضوع لتجمع المسافرين للسنة القادمة
شاكر لك المرور
-----