إضافة رد
01 / 05 / 2013, 00 : 11 PM
رقم المشاركة :  1 
VIP



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 10 / 09 / 2007
رقم العضوية : 395
الإقامة : ka
المشاركات : 1,097
الجنس : ذكر
الحالة : الخواطر غير متواجد حالياً
سعيد جداً واخيرا صار عندنا نهر

السلام عليكم
اليوم كنت طالع مشوار , وانا بالطريق اشوف العالم توقف عند كبري وتطالع , عاد حب الفضول عندي ما يحتاج وعلى طول وقفت وطالعت


اهاااااااا الحكايه السيل وصل وبدء يجري بمساره , فنزلت اسفل الكبري وصورت لكم العبارات وتصريف المياه منها



المهم وأنا أصور أسمع الحشود تنادي يا ولد طب (أقفز) خلنا نصورك وتشتهر ويمكن تطلع بقناة العربيه وتصير خبر اليوم الصراحه فكرت أطب (أقفز) بس فكرت ملابسي بعدها جديده وما لها داعي تتوسخ خخخخ ,,, أمزح القصة أرنب نط

نرجع لموضوعنا بعد الكم صورة كملت طريقي إلا وأشوف الناس متجمعين ومتجمهرين خلف العقوم (العقوم جمع ومفردها عقم وهي كتل من الرمال توضع على جانبي مجري السيل لعدم خروجه من مجراه) المهم وبداعي الفضول برضو وقفت , واطلع العقم واشوف ذا المنظر


معقوله نهر ووين بالخرج






الغريب كان فيه ناس جوا المويه وش يسووون !


سيارة الدفاع المدني تطلب من الي بالمويه يطلع بس ما احد عطاها وجه خخخخخ


وما زال الطلب قائماً


وأتى الغروب وسيارة الدفاع المدني تطلب والي بالمويه مصرين على رايهم


غربت الشمس وسكتت سيارة الدفاع المدني والي داخل الموية ما زالو موجودين


ومع غروب الشمس نسيت اروح مشواري الاساسي بس استفدة المناظر والصور الي شفتوها وكان مشواري بلا تخطيط بس طلع احلى مشوار وسلاااااامتكم
02 / 05 / 2013, 08 : 01 AM
رقم المشاركة :  2 
درجة الأفق



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 28 / 02 / 2013
رقم العضوية : 50817
الإقامة : الرياض
المشاركات : 318
الجنس : ذكر
الحالة : ابو سعود 177 غير متواجد حالياً
رد: واخيرا صار عندنا نهر

شكرا اخوي على الصور الحلوه الحين الرياض كل الاوديه كذا ما شاء الله كانه انهار جاريه اللهم لك الحد و الشكر
04 / 05 / 2013, 03 : 07 PM
رقم المشاركة :  3 
VIP



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 10 / 09 / 2007
رقم العضوية : 395
الإقامة : ka
المشاركات : 1,097
الجنس : ذكر
الحالة : الخواطر غير متواجد حالياً
رد: واخيرا صار عندنا نهر

اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو سعود 177
شكرا اخوي على الصور الحلوه الحين الرياض كل الاوديه كذا ما شاء الله كانه انهار جاريه اللهم لك الحد و الشكر
لا شكر على واجب
اخوي الامطار طلعت المستخبي مثل ما يقولون , طلعت بلاوي المقاوليين واعمال الطرق الخربوطيه وتصريف المياه العقيم واما رجال الدفاع المدني بعضهم ينطبق عليهم المثل جبتك يا عبد المعين لتعين لقيتك يا عبدالمعين عاوز تنعان خخخ مع التحية الكبيره للكثير منهم ولأعمالهم البطولية
04 / 05 / 2013, 20 : 11 PM
رقم المشاركة :  4 
مــراقـب عـام
{مؤسس}



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 24 / 06 / 2007
رقم العضوية : 44
الإقامة : زاد المسافر
المشاركات : 56,705
التقارير : 7
الجنس : ذكر
الحالة : أبوعبدالعزيز غير متواجد حالياً
رد: واخيرا صار عندنا نهر

ماشاء الله

الله يجعلها أمطار خير وبركة

الله يعطيك العافية عالتغطية
05 / 05 / 2013, 49 : 09 AM
رقم المشاركة :  5 
مشرف زاد المسافر الى
المملكة العربية السعودية



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 11 / 10 / 2011
رقم العضوية : 32152
الإقامة : السعودية
المشاركات : 1,939
التقارير : 2
الجنس : ذكر
الحالة : رحال 2020 غير متواجد حالياً
رد: واخيرا صار عندنا نهر

الله يعطيك العافية أخوي (الخواطر) ، والله يجعلها أمطار خير وبركة وتقبل ودي
05 / 05 / 2013, 43 : 08 PM
رقم المشاركة :  6 
مــشـرف البـوابـة الـتـعـلـيـمـيـة
مشرف زاد المسافر إلى امريكا الشمالية



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 25 / 06 / 2007
رقم العضوية : 63
الإقامة : في قلب أبنائي الأربعة
المشاركات : 3,363
التقارير : 11
الجنس : ذكر
الحالة : Abu Ajwan غير متواجد حالياً
رد: واخيرا صار عندنا نهر

الخرج كانت انهار لولا الإستخدام السيئ من المزارعين و ارامكو لتبريد مصفاة الرياض و حرض

يعطيك العافية
08 / 05 / 2013, 09 : 03 PM
رقم المشاركة :  7 
كابتن خبي



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 10 / 08 / 2011
رقم العضوية : 30183
الإقامة : السعودية
المشاركات : 2,397
الجنس : ذكر
الحالة : ممتاز غير متواجد حالياً
رد: واخيرا صار عندنا نهر

بارك الله بك

الله ينفع بها البلاد والعباد
13 / 05 / 2013, 10 : 12 AM
رقم المشاركة :  8 
VIP



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 10 / 09 / 2007
رقم العضوية : 395
الإقامة : ka
المشاركات : 1,097
الجنس : ذكر
الحالة : الخواطر غير متواجد حالياً
رد: واخيرا صار عندنا نهر

اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوعبدالعزيز
ماشاء الله

الله يجعلها أمطار خير وبركة

الله يعطيك العافية عالتغطية
الله يعافيك وكانت صدفه خير من ميعاد واحد
13 / 05 / 2013, 12 : 12 AM
رقم المشاركة :  9 
VIP



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 10 / 09 / 2007
رقم العضوية : 395
الإقامة : ka
المشاركات : 1,097
الجنس : ذكر
الحالة : الخواطر غير متواجد حالياً
رد: واخيرا صار عندنا نهر

اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحال 2020
الله يعطيك العافية أخوي (الخواطر) ، والله يجعلها أمطار خير وبركة وتقبل ودي
الله يعافيك وامين يارب
13 / 05 / 2013, 15 : 12 AM
رقم المشاركة :  10 
VIP



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 10 / 09 / 2007
رقم العضوية : 395
الإقامة : ka
المشاركات : 1,097
الجنس : ذكر
الحالة : الخواطر غير متواجد حالياً
رد: واخيرا صار عندنا نهر

اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abu Ajwan
الخرج كانت انهار لولا الإستخدام السيئ من المزارعين و ارامكو لتبريد مصفاة الرياض و حرض

يعطيك العافية
الله يعافيك
صحيح سمعت انها انهار والخرج من اسمها بسبب كثرت خراج الماء
انا اتذكر الساقي بس الان اندثر وصار مكانه طريق الملك عبدالله
المزارع ما زالت موجودة بس مو بكثرة السابق
إضافة رد

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
من يصدق ان هذه الصورة عندنا ؟ ونقول عندنا تربية وتعليم ؟! سليمان الذويخ الأرشــيــف الــعــام 7 04 / 02 / 2010 53 : 10 PM
واخيرا عثرت عليكم !!! أم زيد زاد المسافر للـــمــنـــاســبــات 23 16 / 11 / 2009 47 : 11 PM
واخيرا عرفت السر!!!!!!! *(الريم)* الأرشــيــف الــعــام 19 01 / 07 / 2008 08 : 12 AM


المواضيع ، تعبر عن رأي كاتبها ويتحمل مسؤوليتها فقط ، ولا تعبر بالضرورة عن رأي شبكة ومنتديات زاد المسافر .