إضافة رد
11 / 05 / 2013, 24 : 03 PM
رقم المشاركة :  1 
VIP



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 10 / 09 / 2007
رقم العضوية : 395
الإقامة : ka
المشاركات : 1,097
الجنس : ذكر
الحالة : الخواطر غير متواجد حالياً
للذكرى حادث سيارتي بالأمس

السلام عليكم
امس كان غريب الصراحة حدة فجائيه من صاحب سيارة إلى وأنا في لوحة الأعلانات خخخخ

طبعاً صاحب السيارة وررر يعني فص ملح وذاب , أحد حراسات مبنى حكومي قريب سمع الصدمه وجاء عندي بيض الله وجه , أنا من الروعة وما ستوعبت إلى الآن ما أتصلت على المرور , الطيب اعتذر مني بعد ان اطمئن علي جزاه الله خير ورجع لعمله عاد أنا دقيت على المرور 993 , المهم الروعه ما زالت موجودة ما عرفت أوصف لهم وبعد 20 دقيقه وصل المرور , الاستمارة منتهيه الرخصه منتهيه التأمين منتهي خخخخخ يا الله وش ذا الحظ قال رجل المرور الحجز قلت ابشر بس دبر لي سطحه يا خذون السيارة , جت السطحه وأخذت السيارة وأنا أخذني المرور المهم الباقي ما بقوله سر بس عرفت قيمت شئ أسمه كفيل خخخخخ


الحين براويكم صور سيارتي بعد ما زرتها ظهر اليوم قدام وكالة نيسان
















الإيرباق له قصه هو الوحيد الي شفته وحسيتبه خخخخخ لأن الصدمه كانت في لحظة





حوسه ولوصه




الحين ابي افهم الصدمه من قدام وش مطير الطاسه الخلفيه خخخخخ

^
^
^
دروس مستفاده
1- السرعه ما فيه خير وانا كنت مسرع.
2- التركيز وأنا كنت لاهي بالكاست.

في الختام الحمدالله على السلامه وفي الحديد ولا بالعباد
11 / 05 / 2013, 29 : 03 PM
رقم المشاركة :  2 
{ مــراقــب عــام }



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 06 / 12 / 2009
رقم العضوية : 11072
الإقامة : دبــــي
المشاركات : 7,372
التقارير : 5
الجنس : ذكر
الحالة : * ابوعمر * غير متواجد حالياً
رد: للذكرى حادث سيارتي بالأمس

الف حمد الله على سلامتك
11 / 05 / 2013, 07 : 04 PM
رقم المشاركة :  3 
مشرفة زاد المسافر الى الكويت



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 15 / 03 / 2011
رقم العضوية : 24092
الإقامة : حبي الكويت
المشاركات : 6,092
التقارير : 5
الجنس : أنثى
الحالة : fab u lus غير متواجد حالياً
رد: للذكرى حادث سيارتي بالأمس

اولا الحمدلله على سلامتك
ثانيا ليش كل اوراقك منتهية
ياخي كان نفعتك بوقتها
المهم بالحديد ولا بالبشر
يعطيك العافيه

**عش عفويتك..تاركا للناس إثم الظنون...

فلك أجرهم ولهم ذنب ما يعتقدون**

تحياتي : أم حسين


11 / 05 / 2013, 35 : 04 PM
رقم المشاركة :  4 
نائب رئيـس مجلـس الادارة



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 24 / 06 / 2007
رقم العضوية : 30
الإقامة : طيبة الطيبة - الرياض
المشاركات : 17,997
التقارير : 53
الجنس : ذكر
الحالة : Abu sultan غير متواجد حالياً
رد: للذكرى حادث سيارتي بالأمس


أحب أهنيك على روحك الطيبة حتى عند المصايب لدرجة أني شعرت أن الصدمة حصلت لواحد ثاني وليس لك أنت! .. الحمد لله على السلامة قدر ولطف .. لا عاد تعودها! .. الله يعوضك خير ويجبر مصيبتك .. زين ما كانت عليك غرامة وتصير الأمور مجتمعة .. انتهاء رخصة .. انتهاء استمارة .. انتهاء تأمين .. غرامات سرعة .. غرامات قطع إشارة .. انتهاء بطاقة أحوال .. انتهاء الفحص الدوري .. يا رب لك الحمد على كل حال .. لكن إيش رأيك في الآيرباق؟ .. واللي يلبس نظارات مثلي يصلح له الآيرباق ولا ممكن يسبب له إصابات؟ .. كيف كان شعورك؟ هل يا ترى كانت أول مرة ولا كنت متعود على الموضوع؟ .. هل تنصح غيرك بالقيام بنفس التجربة؟ ..
مع إن الموضوع يخوف لكنك استطعت أن تقلبه إلى دعاية وخفة دم ونسأل الله أن يعوضك خير من سيارتك ويحفظك بحفظه ..
اجعل قلبك أبيض تعِش أسعد الناس
11 / 05 / 2013, 04 : 05 PM
رقم المشاركة :  5 
مسافر جديد



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 10 / 12 / 2012
رقم العضوية : 46258
الإقامة : ksa-hail
المشاركات : 27
الجنس : ذكر
الحالة : benbau غير متواجد حالياً
رد: للذكرى حادث سيارتي بالأمس

الحمدلله ع السلامة

بدل ماياخذونك للمستشفى يكشفون عليك يودونك للحجز !
12 / 05 / 2013, 33 : 12 AM
رقم المشاركة :  6 
VIP



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 10 / 09 / 2007
رقم العضوية : 395
الإقامة : ka
المشاركات : 1,097
الجنس : ذكر
الحالة : الخواطر غير متواجد حالياً
رد: للذكرى حادث سيارتي بالأمس


اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة * ابوعمر *
الف حمد الله على سلامتك
الله يسلمك ابوعمر


اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fab u lus
اولا الحمدلله على سلامتك

ثانيا ليش كل اوراقك منتهية
ياخي كان نفعتك بوقتها
المهم بالحديد ولا بالبشر

يعطيك العافيه

الله يسلمك أم حسين واهلا بك
بالنسبه لأوراقي أهمال مني وكسل بالتجديد وغيره , المشكلة حتى الرخصة فوق ما هي منتهيه ما أدري وينها أصلاً
لكن مثل ما يقولون كل دقه بتعليمه وأنا تعلمت



اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abu sultan
أحب أهنيك على روحك الطيبة حتى عند المصايب لدرجة أني شعرت أن الصدمة حصلت لواحد ثاني وليس لك أنت! .. الحمد لله على السلامة قدر ولطف .. لا عاد تعودها! .. الله يعوضك خير ويجبر مصيبتك .. زين ما كانت عليك غرامة وتصير الأمور مجتمعة .. انتهاء رخصة .. انتهاء استمارة .. انتهاء تأمين .. غرامات سرعة .. غرامات قطع إشارة .. انتهاء بطاقة أحوال .. انتهاء الفحص الدوري .. يا رب لك الحمد على كل حال .. لكن إيش رأيك في الآيرباق؟ .. واللي يلبس نظارات مثلي يصلح له الآيرباق ولا ممكن يسبب له إصابات؟ .. كيف كان شعورك؟ هل يا ترى كانت أول مرة ولا كنت متعود على الموضوع؟ .. هل تنصح غيرك بالقيام بنفس التجربة؟ ..
مع إن الموضوع يخوف لكنك استطعت أن تقلبه إلى دعاية وخفة دم ونسأل الله أن يعوضك خير من سيارتك ويحفظك بحفظه ..
^
^

أبوسلطان أهني نفسي بوجودك بموضوعي تفضل استلم جايزتك
شوف يالحبيب يقول المثل الشامي صغرها بتصغر كبرها بتكبر وأنا بيني وبينك صغرتها بس مو بكيفي تخيل أنت ما سك طريق وفجئة تكون بلوحة أعلانات خخخخخخ
الحقيقه رجل المرور كان راعي ضحك وسوالف , سولفنا وضحكنا أنا وياه ولو واحد شافنا قال يعرفون بعض من سنين مع أني أول مره أشوفه وهذا برضو هون علي والحق يقال بعد بالمركز ما قصرو تغاضو عن كل ذا البلاوي ولا عطوني قسيمه قال لو لي رح صلح بلاويك ورد لنا نعطيك ورقة أصلاح قلت سمعاً وطاعه يا رجال المرور ثم لا تنسى السيارة صني مو لبرجيني

الإرباق هو نكتت الحادث يعني ما كان يخطر على بالي أني أنصك على وجههي لا وبعد الصكة تكون فجئة

أول شئ يا ابوسلطان هذا الحادث الرابع لي بس الايرباق أول مره أذوق طعمه , مميزاته بس ميزه وحده تسترجع ريحه الوكاله منه أم غير كذا لا , تخيل أنت نايم وجاء واحد ملقوف وكب على وجهك مويه تحس بالغرق صح هذا هو الأحساس الي حسيته , يارجل كتم نفسي ثم ما عاد شفت الطريق ولا تحكمت بالسيارة لأنه بعد ضربت عواميد الوحه السيارة قامت تلف بس لا تسألني كم لفه لأني ما أعرف , وإن شاء الله ما تجرب الايرباق ولا أحد من حبايبنا بس أنت خص نص لو تجربه تصير بهمين هم النظاره ودخلتها بنص جبهتك وهم الأيرباق الي بيجيك ماشي الف ويسد نفسك يعني نصيحه لك أركد ترى من جرب مو مثل من سمع ولا قرء


اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة benbau
الحمدلله ع السلامة

بدل ماياخذونك للمستشفى يكشفون عليك يودونك للحجز !
الله يسلمك يالطيب
عادي وأنا أخوك نحن لها
12 / 05 / 2013, 18 : 01 PM
رقم المشاركة :  7 
][::.. مسافر جديد ..::][



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 19 / 08 / 2009
رقم العضوية : 10208
الإقامة : السعودية
المشاركات : 5
الجنس : ذكر
الحالة : متزن غير متواجد حالياً
رد: للذكرى حادث سيارتي بالأمس

الحمدالله على السلامه وكفانا الله شر الحوادث
سبحان الله
12 / 05 / 2013, 53 : 11 PM
رقم المشاركة :  8 
VIP



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 10 / 09 / 2007
رقم العضوية : 395
الإقامة : ka
المشاركات : 1,097
الجنس : ذكر
الحالة : الخواطر غير متواجد حالياً
رد: للذكرى حادث سيارتي بالأمس

اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متزن
الحمدالله على السلامه وكفانا الله شر الحوادث
الله يسلمك اخوي
13 / 05 / 2013, 01 : 12 AM
رقم المشاركة :  9 
VIP



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 10 / 09 / 2007
رقم العضوية : 395
الإقامة : ka
المشاركات : 1,097
الجنس : ذكر
الحالة : الخواطر غير متواجد حالياً
رد: للذكرى حادث سيارتي بالأمس

بما أن أبوسلطان محب للحوادث بضيف صورتين من مقطع فديو صورتة وقت الحادث


السيارة ما فيها حيل تتحرك خخخخخ , لكن زين الفلشر شغال


هنا اللوحة الي عانقتها وما أدري إلى الآن كم غرامتها !

هااااااا أبوسلطان مازلت ودك تجرب الأرباق خخخخخخ
13 / 05 / 2013, 55 : 06 AM
رقم المشاركة :  10 
رحمها الله وأسكنها فسيح جناته



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 07 / 02 / 2010
رقم العضوية : 12023
الإقامة : السعودية
المشاركات : 3,346
التقارير : 1
الجنس : أنثى
الحالة : أماني غير متواجد حالياً
وسام الـزاد للتميز

رد: للذكرى حادث سيارتي بالأمس






الحمدلله على سلامتك

والله يحفظ الجميع بحفظه وأنتبه لنفسك ..ماحد بينفعك لاصار لك شيء ...
لاتنشغل بشيء وأنت تسوق


والله يعوضك خير أهم شيء السلامة والباقي مقدور عليه بأذن الله

...... انا حصل لي حادث مشابه بس أنت اقوى
والحمدلله ان الاير باق مافتح كان انكسرت رقبة بنتي لانها كانت بحضني ..وماجانا شيء

ولله الحمد والمنة في كل الأحوال

Sent from my GT-I9100G using زاد المسافر
إضافة رد

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
وتبقى الصور للذكرى A.Alameer زاد المـسافـر للكاميرات والـتصوير 7 03 / 05 / 2011 28 : 06 PM
[ صـور ] في أول مشاركة صور للذكرى نكتار زاد الـمـسـافـر الى لـبـنـان 16 23 / 11 / 2008 03 : 03 AM
[ معلومات عامة ] ( الثالث من مايو 1808م ) ... لوحة للذكرى أديب الأندلس زاد المسافر الى اســـبــانـــيــا 2 13 / 09 / 2008 13 : 03 PM


المواضيع ، تعبر عن رأي كاتبها ويتحمل مسؤوليتها فقط ، ولا تعبر بالضرورة عن رأي شبكة ومنتديات زاد المسافر .