اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المسافرنت
كل كلمات الشكر ما توفيك حقك يا رجال .. نقلت فيها صورة فعلا والله من خيااااال .. عشنا فيها فصول تخيلية راااائعة ,, تشعر فيها بكل المتعة
عجبني ذكائك بتوثيق كل شي وكل ثانية وكل الأوقات الصعبة اللي عشتها .. ستذكرها يوما لأبنائك وأحفادك .. وستجد كل ما تريد أن تقوله
نقلت صورة رااائعة عن النرويج انت .. وستكون في يوم ما وجهتي بحول الله وقوته
أعجبتني جرأتك بالسفر لبلد وحدا بلا أنيس .. فعلا كنت مغامرا وجريئا ..
شكرا لك من الأعماق على ما وصفت وعلى ما نقلت وعلى كل لحظة ثمينة أخذناها من وقتك لذكر ما ذكرت ..
دمت في حفظ الله ورعايته
ي هلا فيك اخوي المسافر نت
شكرا ع حضورك الجميل وشكرا ع كلماتك الرقيقه اسعدني ردك ومتابعتك للتقرير
اتمنى اني نقلت لو شيء بسيط عن هذه الدول التي قلت التقارير عنها واتمنى احد يستفيد يوما من الايام ولو بمعلومه بسيطه
وهذا رد جزء بسيط مما استفدناه من منتديات زاد المسافرالتى جمعت اعضاء رائعين وضعوا تجاربهم السياحيه