×
الفجر
الظهر
العصر
المغرب
العشاء
×
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
×
جدول أسعار العملات الأجنبية مقابل عملة بلدك
الأساسية
دول الخليج
الدول العربية
الدول الأوروبية
الدول الأسيوية
الدول الأخرى
................
................
................
................
................
................
الرئيسية
المنتدى
أعلن معنا
المشاركات الجديدة
تسجيل الدخول
نسيت كلمة المرور
شبكة ومنتديات زاد المسافر
/
زاد المسافر للدول العربية
/
زاد الـمـسـافـر الى الأردن
/
بــوابـة الاسـتفـسـارات عـن الأردن
استفسااااااااار....؟
إضافة رد
02 / 09 / 2008, 51 : 02 PM
رقم المشاركة :
1
**مع التحية**
مشاهدة ملفه الشخصي
مواضيع **مع التحية**
مشاركات **مع التحية**
][::.. درجة سياحية ..::][
الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 16 / 07 / 2008
رقم العضوية : 2537
الإقامة : السعودية
المشاركات : 167
الحالة :
استفسااااااااار....؟
شباب..
استفسار عن حالة الجو المتوقعة في نهاية شهر شوال (أكتوبر)..؟
وهل منطقة الدوار الرابع (مستشفى الأردن) قريبة من الشميساني واللي أفكر أسكن فيها؟
علماً أن هذي هي الزيارة الأولى للأردن وهي (علاجية + سياحية)
اقتباس
03 / 09 / 2008, 30 : 10 AM
رقم المشاركة :
2
aua
مشاهدة ملفه الشخصي
مواضيع aua
مشاركات aua
{ مـؤسـس }
الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 23 / 06 / 2007
رقم العضوية : 6
الإقامة : الامارات الحبيبة
المشاركات : 3,717
التقارير : 21
الجنس : ذكر
الحالة :
رد: استفسااااااااار....؟
السلام عليك
اخوي مع التحيه بالنسبة للاستفسار
فالجو معتدل في اخر اكتوبر
و المستشفي تبعد عن السمساني ما بين 2 الى 3 كم
ولى خدمة
و السموحة
جديدنا:(شمس رمل ماء)شرم الشيخ شيخة المدن المصرية
اقتباس
03 / 09 / 2008, 16 : 04 PM
رقم المشاركة :
3
**مع التحية**
مشاهدة ملفه الشخصي
مواضيع **مع التحية**
مشاركات **مع التحية**
][::.. درجة سياحية ..::][
الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 16 / 07 / 2008
رقم العضوية : 2537
الإقامة : السعودية
المشاركات : 167
الحالة :
رد: استفسااااااااار....؟
اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aua
السلام عليك
اخوي مع التحيه بالنسبة للاستفسار
فالجو معتدل في اخر اكتوبر
و المستشفي تبعد عن السمساني ما بين 2 الى 3 كم
ولى خدمة
و السموحة
تسلم يمينك.. يعني تؤيدني بالسكن في الشميساني..
اقتباس
إضافة رد
«
الموضوع السابق
|
الموضوع التالي
»
المواضيع المتشابهه
الموضوع
كاتب الموضوع
المنتدى
الردود
آخر مشاركة
استفسااااااااار
nezzo
بوابة الأسـتـفسارات عن تـركـيـا
2
03 / 03 / 2014
43 : 12 AM
استفسااااااااار
فيصل الاحمد
بوابة الأسـتـفسارات عن تـركـيـا
5
22 / 10 / 2012
22 : 11 AM
استفسااااااااار عن القيادة في ميونخ والتوجه لزيلامسي
عاشقةuae
بوابة الإسـتـفسارات عن النـمـسـا
6
03 / 07 / 2010
56 : 11 AM
المواضيع ، تعبر عن رأي كاتبها ويتحمل مسؤوليتها فقط ، ولا تعبر بالضرورة عن رأي شبكة ومنتديات زاد المسافر .