إضافة رد
02 / 09 / 2008, 51 : 02 PM
رقم المشاركة :  1 
][::.. درجة سياحية ..::][



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 16 / 07 / 2008
رقم العضوية : 2537
الإقامة : السعودية
المشاركات : 167
الحالة : **مع التحية** غير متواجد حالياً
غير مجاب استفسااااااااار....؟

شباب..

استفسار عن حالة الجو المتوقعة في نهاية شهر شوال (أكتوبر)..؟
وهل منطقة الدوار الرابع (مستشفى الأردن) قريبة من الشميساني واللي أفكر أسكن فيها؟

علماً أن هذي هي الزيارة الأولى للأردن وهي (علاجية + سياحية)
03 / 09 / 2008, 30 : 10 AM
رقم المشاركة :  2 
{ مـؤسـس }



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 23 / 06 / 2007
رقم العضوية : 6
الإقامة : الامارات الحبيبة
المشاركات : 3,717
التقارير : 21
الجنس : ذكر
الحالة : aua غير متواجد حالياً
رد: استفسااااااااار....؟

السلام عليك

اخوي مع التحيه بالنسبة للاستفسار

فالجو معتدل في اخر اكتوبر

و المستشفي تبعد عن السمساني ما بين 2 الى 3 كم

ولى خدمة

و السموحة

03 / 09 / 2008, 16 : 04 PM
رقم المشاركة :  3 
][::.. درجة سياحية ..::][



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 16 / 07 / 2008
رقم العضوية : 2537
الإقامة : السعودية
المشاركات : 167
الحالة : **مع التحية** غير متواجد حالياً
رد: استفسااااااااار....؟

اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aua
السلام عليك

اخوي مع التحيه بالنسبة للاستفسار

فالجو معتدل في اخر اكتوبر

و المستشفي تبعد عن السمساني ما بين 2 الى 3 كم

ولى خدمة

و السموحة

تسلم يمينك.. يعني تؤيدني بالسكن في الشميساني..
إضافة رد

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
استفسااااااااار nezzo بوابة الأسـتـفسارات عن تـركـيـا 2 03 / 03 / 2014 43 : 12 AM
استفسااااااااار فيصل الاحمد بوابة الأسـتـفسارات عن تـركـيـا 5 22 / 10 / 2012 22 : 11 AM
استفسااااااااار عن القيادة في ميونخ والتوجه لزيلامسي عاشقةuae بوابة الإسـتـفسارات عن النـمـسـا 6 03 / 07 / 2010 56 : 11 AM


المواضيع ، تعبر عن رأي كاتبها ويتحمل مسؤوليتها فقط ، ولا تعبر بالضرورة عن رأي شبكة ومنتديات زاد المسافر .