إضافة رد
04 / 09 / 2013, 32 : 06 PM
رقم المشاركة :  1 
][::.. مسافر جديد ..::][



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 16 / 08 / 2013
رقم العضوية : 61908
الإقامة : المملكة العربيه الجبيل
المشاركات : 17
الجنس : أنثى
الحالة : لونا نونا غير متواجد حالياً
غير مجاب الرخصه الدوليه

السلام عليكم لوسمحتو يا اهل الجبيل (الصناعيه /البلد)
من وين تاخذون الرخصه الدوليه للسياره راح زوجي لمكتب الخنيني وطلع الرخصه من عندهم
بس مافيها المانيا ورجعها عليهم يغيرونها ياليت اللي يعرف مكتب مضمون ومجرب للرخصه با الجبيل يدلنا عليه ولكم مني جزيل الشكر
05 / 09 / 2013, 58 : 01 AM
رقم المشاركة :  2 
][::.. مسافر جديد ..::][



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 16 / 08 / 2013
رقم العضوية : 61908
الإقامة : المملكة العربيه الجبيل
المشاركات : 17
الجنس : أنثى
الحالة : لونا نونا غير متواجد حالياً
رد: الرخصه الدوليه

وينكم معقوله ٦٥مشاهده ولارد لاحول ولا قوة الا با الله
08 / 09 / 2013, 10 : 03 AM
رقم المشاركة :  3 
مسافر جديد



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 12 / 08 / 2013
رقم العضوية : 61526
الإقامة : المملكة العربية السعودية
المشاركات : 45
الجنس : ذكر
الحالة : riyad1111 غير متواجد حالياً
رد: الرخصه الدوليه

السلام عليكم ورحمة الله. الرخصة الدولية غير مطلوبة بأوروبا لان الرخصة المحلية مترجمة بالانجليزية.
وعن نفسي تم استأجرت سيارة من النمسا ومن ميونخ ولم يطلب مني سواء الرخصة السعودية.
09 / 09 / 2013, 10 : 11 PM
رقم المشاركة :  4 
][::.. مسافر جديد ..::][



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 30 / 05 / 2012
رقم العضوية : 39305
الإقامة : ابوظبي
المشاركات : 31
الجنس : أنثى
الحالة : بقايا غير متواجد حالياً
الإجابات الموجودة 2
رد: الرخصه الدوليه

انا استلمت سيارتي من لوجانو ويوم طلعتله الرخصة الدولية قال مايحتاج

Sent from my GT-I9300 using زاد المسافر
10 / 09 / 2013, 25 : 08 AM
رقم المشاركة :  5 
مراقبة زاد المسافر
للدول الاوروبية



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 16 / 11 / 2007
رقم العضوية : 672
الإقامة : uae
المشاركات : 4,662
التقارير : 21
الجنس : أنثى
الحالة : غدير غير متواجد حالياً
الإجابات الموجودة 135
رد: الرخصه الدوليه

اختى الكريمه

قبل يحتاجون الرخصه الدوليه والان بس الليسن العادي من خلال تجربتى من اسبوعين زوجى ناسى ليسنه فى الامارات بس عنده الليس الدولى مارضوا
11 / 09 / 2013, 43 : 03 AM
رقم المشاركة :  6 
][::.. درجة الأفق ..::][



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 20 / 04 / 2009
رقم العضوية : 7373
الإقامة : saudi
المشاركات : 320
الحالة : Butterfly-ksa غير متواجد حالياً
الإجابات الموجودة 1
رد: الرخصه الدوليه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


قبل أسبوعين كان استأجر السيارة من موقع وسيط المهم اخترنا شركة يوررب كار
طلع أخوي رخيصة الدولية لان من شروط الحجز مطلوبها
لما وصلنا الموظفة أعطته الورقة عشان تعبئة البيانات شوي قالت الرخيصة الدولية مرفوضة
ليييه ان شالله قالت مؤ مختوم ايش النوع اللي بتسوق سيارة او شاحنة او الخ
المهم هي سلوبها سئ رفضت نهائيا حتي الرخصة السعودية
الفلوس تبع الحجز راحت علينا
كان فيه مكاتب تأجير ثانية و رحنا أفيس سألنا عندكم سيارة قالوا ايوة
ربع ساعه و أخذنا السيارة و لا رفض الرخصة و لا شي أخذ الأوراق ودفعنا و توكلنا علي الله
11 / 09 / 2013, 46 : 03 AM
رقم المشاركة :  7 
][::.. درجة الأفق ..::][



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 20 / 04 / 2009
رقم العضوية : 7373
الإقامة : saudi
المشاركات : 320
الحالة : Butterfly-ksa غير متواجد حالياً
الإجابات الموجودة 1
رد: الرخصه الدوليه

حصلنا معانا محطة قطارات ب فرانكفورت رفعنا شكوى ضد الموظفة و أيضاً رفعنا شكوى ل بنك
11 / 09 / 2013, 44 : 08 AM
رقم المشاركة :  8 
مراقبة زاد المسافر
للدول الاوروبية



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 16 / 11 / 2007
رقم العضوية : 672
الإقامة : uae
المشاركات : 4,662
التقارير : 21
الجنس : أنثى
الحالة : غدير غير متواجد حالياً
الإجابات الموجودة 135
رد: الرخصه الدوليه

اختى الكريمه نحن لفينا فى برلين يمكن 3 مكاتب رفضوا الرخصه الدوليه
19 / 09 / 2013, 18 : 09 AM
رقم المشاركة :  9 
مساعد كابتن



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 04 / 01 / 2011
رقم العضوية : 22886
الإقامة : KSA
المشاركات : 1,302
الجنس : ذكر
الحالة : وليد الرس غير متواجد حالياً
الإجابات الموجودة 87
رد: الرخصه الدوليه

مكتب الزاهد في الجبيل الصناعيه

موقعه بجوار مكتب الطيار وبجوار ايسكريم نيوزلاند
الفناتير




الرخصه الدوليه كانت من ضمن الطلبات في سيكست


استغرب من بعض الناس عشان ١٣٠ ريال قيمة الرخصه الدوليه
وخمس دقايق عشان يطلعها


يروح لأوروبا بدون رخصه دوليه




خلو معكم الرخصتين علشان لو جاك موظف نفسيه مايلقى عليك شيء
23 / 09 / 2013, 40 : 05 AM
رقم المشاركة :  10 
درجة الأفق



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 23 / 09 / 2013
رقم العضوية : 63622
الإقامة : السعودية - مكة
المشاركات : 327
الجنس : ذكر
الحالة : سند الحربي غير متواجد حالياً
الإجابات الموجودة 3
رد: الرخصه الدوليه

ألمانيا تلقينها مكتوبة duch تقريبا حاجة زي كذا
إضافة رد

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
بخصوص الرخصه الدوليه باندور بوابة الأسـتـفسارات عن تـركـيـا 3 30 / 05 / 2014 30 : 05 PM
استفسار عن الرخصه الدوليه رومه ع بوابة الإسـتـفسارات عن النـمـسـا 11 17 / 06 / 2012 08 : 07 AM
الرخصه الدوليه وهم الخيال بوابة الإسـتـفسارات عن النـمـسـا 4 06 / 03 / 2012 51 : 05 PM
بخصوص الرخصه الدوليه _sasa_ بوابة الإسـتـفسارات عن النـمـسـا 7 29 / 08 / 2011 27 : 04 PM


المواضيع ، تعبر عن رأي كاتبها ويتحمل مسؤوليتها فقط ، ولا تعبر بالضرورة عن رأي شبكة ومنتديات زاد المسافر .