السلام عليكم لوسمحتو يا اهل الجبيل (الصناعيه /البلد)
من وين تاخذون الرخصه الدوليه للسياره راح زوجي لمكتب الخنيني وطلع الرخصه من عندهم
بس مافيها المانيا ورجعها عليهم يغيرونها ياليت اللي يعرف مكتب مضمون ومجرب للرخصه با الجبيل يدلنا عليه ولكم مني جزيل الشكر
السلام عليكم ورحمة الله. الرخصة الدولية غير مطلوبة بأوروبا لان الرخصة المحلية مترجمة بالانجليزية.
وعن نفسي تم استأجرت سيارة من النمسا ومن ميونخ ولم يطلب مني سواء الرخصة السعودية.
قبل أسبوعين كان استأجر السيارة من موقع وسيط المهم اخترنا شركة يوررب كار
طلع أخوي رخيصة الدولية لان من شروط الحجز مطلوبها
لما وصلنا الموظفة أعطته الورقة عشان تعبئة البيانات شوي قالت الرخيصة الدولية مرفوضة
ليييه ان شالله قالت مؤ مختوم ايش النوع اللي بتسوق سيارة او شاحنة او الخ
المهم هي سلوبها سئ رفضت نهائيا حتي الرخصة السعودية
الفلوس تبع الحجز راحت علينا
كان فيه مكاتب تأجير ثانية و رحنا أفيس سألنا عندكم سيارة قالوا ايوة
ربع ساعه و أخذنا السيارة و لا رفض الرخصة و لا شي أخذ الأوراق ودفعنا و توكلنا علي الله