إضافة رد
02 / 09 / 2007, 52 : 03 PM
رقم المشاركة :  1 
][::.. درجة أولى ..::][



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 02 / 09 / 2007
رقم العضوية : 350
الإقامة : الكــــــــــــــويت
المشاركات : 641
التقارير : 1
الحالة : المرام غير متواجد حالياً
موسوعة فنادق الكـــــــــــــــــــــــــــ ــــويت.. لا تطوفكم :)

جولدن تيوليب
تفخر فنادق ومنتجعات جولدن تيوليب بأن تقدم إليكم موقعها الجديد متعدد اللغات. لكافة أغراض السفر سواء للعمل أو الترفيه، الآن يمكنك الحجز بعدة لغات كالإنجليزية، الفرنسية، الألمانية، الهولندية، الإيطالية أو الدانماركية. فنادقنا تنتشر في جميع أنحاء العالم، ومنها الدول العربية كمصر، الأردن، الكويت، السعودية، الإمارات العربية المتحدة والمزيد.
http://www.goldentulip.com/site/


شبكة أوال هوتيلز
هل تبحث عن فندق بمدينة او منطقة معينة بالكويت أو أي من المدن الكويتية ؟ هل تود الحصول على خريطة إرشادية للكويت ؟ توفر لك شبكة " أوال هوتيلز"قوائم بالفنادق الكويتية مقسمة حسب مدنها ومناطقها ، هذا إلى خريطة سياحية إرشادية و إمكانية الاستعلام و الحجز مباشرة عبر الموقع
http://www.lemeridien-kuwait.com


كويتس توب ليست-الكويت
كويتس توب ليست-الكويت يحوى الموقع دليل تجارى لدولة الكويت ومعلومات عن المؤسسات والشركات والبنوك والفنادق الكبرى فيها،وخاصة الشركات العاملة فى مجال الاستيراد،كما يقدم الموقع معلومات حول الشركات الأجنبية فى الكويتhttp://www.kuwait-toplist.com


ترافيل جى أي أس-الكويت
ترافيل جى أي أس-الكويت دليل للسفر للكويت يضم روابط لمزاراتها السياحية ، الخرائط الإرشادية للمسافرين ، قوائم بفنادقها ، وسائل النقل بها إضافة إلى استعراض طبيعتها الجغرافية و اقتصادهاhttp://www.travelgis.com/default.asp?framesrc=/ku


شبكة ماين تورز-الكويت
شبكة ماين تورز-الكويت تقدم "ماين تورز " افضل العروض و فرص لا تعوض للتمتع بالسفر للكويت حيث قوائم بحجوزات الفنادق ، تذاكر الطيران ، شركات تأجير السيارات الخاصة و البرامج السياحية و غيرها من العروض المخفضة و المنوعة للأفراد و المجموعات ، هذا إلى رحلات قضاء الإجازات الأسبوعية و شهر العسلhttp://www.maintour.com/kuwait/homepage.htm


راديو الكويت
يتناول الموقع وصلات سمعية لراديو الكويت حيث يقوم الموقع بالبث المباشر لبرامج الراديو المتنوعة، كما يحتوى على قائمة بفنادق الكويت، روابط لصحف ومجلات كويتية مثل جريدة السياسة، الوطن، الكويت تايمز، باحث عن الموضوعات المختلفة من فنون وعلوم إنسانية، علوم وأبحاث، تسوق، حكومة، مجتمع وثقافات، كمبيوتر وإنترنت، تعليم، اتصالات، صحة، أخبار وإعلام، ترفيه، صفحات شخصية، اقتصاد وأعمال، طعام، هذا بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من بطاقات التهنئة الإلكترونية وبريد إلكترونى مجانى
http://www.radiokuwait.com/


شركة الكويت والعالم
يستعرض الموقع نشاط الشركة فى مجال تصنيع الأبواب والبوابات الرئيسية للأغراض المختلفة كالمطاعم والفنادق والمراكز التجارية،بالإضافة إلى الأثاث المنزلى من غرف النوم،غرف المعيشة،الطعام وأثاث الحدائق وكذلك الأدراج الداخلية للفيلات وغيرها.
http://www.irongate.com.kw


شركة الكويت للبروتين
شركة متخصصة في بيع الجملة للعديد من المنتجات، مثل: الأسماك، الأغذية المجمدة، الأغذية المعلبة، المنتجات الورقية، البقالة، الآيس كريم، مستلزمات الخبز، البطاطس المقلية، اللحوم بمختلف أنواعها، اللبن، منتجات الألبان، الخضراوات، الفاكهة، الدواجن، وهي تقوم بتوريد هذه المنتجات إلى الفنادق، المطاعم، متعهدي تقديم الطعام، المتاجر والسوبر ماركتس وذلك في منطقة الشرق الأوسط.
http://www.protein-kw.com


الكويت
دليل سياحي للكويت حيث يمكنك اكتشاف أهم مزارات السياحية ،الأدلة السياحية بها ،قوائم بالفنادق و المطاعم ، حجوزات الطيران و تأجير السيارات الخاصة هذا بالإضافة إلى البوم الصور المنوع وبعض الروابط الأخرى لاستطلاع حالة الطقس و إرشادات السفر و الخرائط الإرشادية
http://www.tokuwait.net


الخطوط الجوية الكويتية
موقع خاص بالخطوط الجوية الكويتية في ألمانيا، فروعها ومكاتبها، الرحلات، المدن التي تقوم بتغطيتها، أخبار الشركة، إلى جانب ركن للحديث عن الفنادق في الكويتhttp://www.kuwaitair.de


شبكة أوال هوتيلز
هل تبحث عن فندق بمدينة او منطقة معينة بالكويت أو أي من المدن الكويتية ؟ هل تود الحصول على خريطة إرشادية للكويت ؟ توفر لك شبكة " أوال هوتيلز"قوائم بالفنادق الكويتية مقسمة حسب مدنها ومناطقها ، هذا إلى خريطة سياحية إرشادية و إمكانية الاستعلام و الحجز مباشرة عبر الموقع

http://www.all-hotels.com/middle_east/kuwait


فنادق ومصايف باس
يتناول الموقع قائمة مطولة بالفنادق و المنتجعات السياحية بدول الشرق الاوسط - مصر، البحرين، لبنان، الاردن،الكويت، السعودية والامارات-اضافة الى هذا يتيح الموقع امكانية الحجز و التعاقد من خلاله
http://search.sixcontinentshotels.co...ast/index.html


كيو 8 واى 2 بى
موقع محرك بحث عربى وإنجليزى يعرض مواقع عديدة إسلامية وعربية، ويتناول مجالات متنوعة: تعليم- علوم- تسوق- اقتصاد- رياضة- أزياء- سياحة وفنادق- مجتمع- ترفيةكمبيوتر- شركات كما يقدم الموقع معلومات عن الكويت ويضم أطلس للعالم.
http://www.q8y2b.net


دليل المواقع الكويتية
مواقع حكومية، تعليم، نواب وشخصيات، صحف، بنوك، رياضة، إسلام، سياحة، فنادق إضافة الى معلومات عن دولة الكويتhttp://www.kwtnet.8m.com


دليل الكويت السياحي
صفحة دولة الكويت في دليل كولمبوس للسياحة العالمية وتحوي معلومات عن اهم المزارات السياحية، قوائم الفنادق والمنتجعات، الوكالات السياحية وشركات السياحة، الثقافة والفنون، فاكتشف الكويت من خلال هذا الدليل المنوع.
http://www.wtg-online.com/data/kwt/kwt.asp


ترافيل جى آي إس-الكويت
دليل للسفر إلى الكويت يضم روابط لمعالمها السياحية، الخرائط الإرشادية للمسافرين، قوائم بفنادقها، وسائل النقل فيها إضافة إلى استعراض طبيعتها الجغرافية واقتصادها
http://www.travelgis.com/default.asp?framesrc=/ku/


شبكة بست لودجن-الكويت
شبكة بست لودجن-الكويت تضم قوائم بأماكن الإقامة ، الفنادق ، المنتجعات ، هذا و يتيح لك الموقع دائرة بحثية للفنادق و المنتجعات أونلاين ، هذا إلى إمكانية الحجز مباشرة و الاستعلام عبر الموقعhttp://bestlodging.com/world/kuwait.shtml


نايل أون لاين
موقع متنوع يضم أخبار عديدة حول الشرق الأوسط والتي تصدر عن كبرى الصحف العالمية، مثل: واشنطون بوست، نيويورك تايمز وغيرها. هذا كما يحتوي الموقع على روابط ووصلات للعديد من المواقع الخاصة بدول الشرق الأوسط وبعض الدول العربية كمصر، السعودية، الكويت، البحرين، الإمارات، قطر، اليمن، الأردن ،سوريا، العراق، ليبيا، تونس، الجزائر، المغرب والسودان. وبالإضافة إلى ما سبق يقدم موقع نايل أون لاين خدمات مجانية متنوعة، مثل: بطاقات إلكترونية، خرائط، معلومات عن أحوال الطقس، روابط بمواقع عن الأطفال، المجوهرات، الهدايا، الكمبيوتر، الإلكترونيات، السفر، الصحة، الموسيقى، الفنادق والمزيد من الروابط الممتعة.http://www.nileonline.com


راديو الكويت
يتناول الموقع وصلات سمعية لراديو الكويت حيث يقوم الموقع بالبث المباشر لبرامج الراديو المتنوعة، كما يحتوى على قائمة بفنادق الكويت، روابط لصحف ومجلات كويتية مثل جريدة السياسة، الوطن، الكويت تايمز، باحث عن الموضوعات المختلفة من فنون وعلوم إنسانية، علوم وأبحاث، تسوق، حكومة، مجتمع وثقافات، كمبيوتر وإنترنت، تعليم، اتصالات، صحة، أخبار وإعلام، ترفيه، صفحات شخصية، اقتصاد وأعمال، طعام، هذا بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من بطاقات التهنئة الإلكترونية وبريد إلكترونى مجانى
http://www.radiokuwait.com


المبيت في الكويت
المبيت في الكويت هو موقع يساعدك على إيجاد الفنادق والشقق السكنية في الكويت
http://www.ase.net/servlet/SearchCountry/422


ميناء شويخ
موقع عن ميناء تجارى فى الكويت ، الموقع الجغرافى ، عدد السكان ، المناخ ، العملة الرسمية ،بالاضافة الى معلومات عن أماكن الإقامة والفنادقhttp://www.shuwaikh.com


شبكة هوتيلز ترافيل في الكويت
يستعرض الموقع دليل سياحى منوع عن الكويت حيث قوائم بالفنادق والمنتجعات، خطوط الطيران الرسمية وشركات تاجير السيارات الخاصة، وصلات لاهم المزارات السياحية والمعالم بالدولة اضافة الى خريطة ارشادية للمنطقة، هذا و يتيح الموقع حجوزات الفنادق وتذاكر الطيرانhttp://www.hotelstravel.com/kuwait.html


قوائم الكويت
تتعرف من خلال هذا الموقع على دليل تجارى لدولة الكويت ومعلومات عن المؤسسات والشركات والبنوك والفنادق الكبرى فيها،وخاصة الشركات العاملة فى مجال الاستيراد،كما يقدم الموقع معلومات حول الشركات الأجنبية فى الكويتhttp://www.kuwait-toplist.com/


فندق ميريديان الكويت
موقع فندق ميريديان الكويت، جزء من سلسلة فنادق الميريديان حول العالمhttp://www.lemeridien-kuwait.com/


حجوزات الكويت
هذا الموقع يساعدك على حجز فندقك في الكويت، فمن خلاله يمكنك الوصول السهل والمباشر إلى مجموعة من الفنادق مرفقة مع المعلومات الكاملة والمحدثةhttp://www.bookings.org/kw/


يتبع
02 / 09 / 2007, 53 : 03 PM
رقم المشاركة :  2 
][::.. درجة أولى ..::][



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 02 / 09 / 2007
رقم العضوية : 350
الإقامة : الكــــــــــــــويت
المشاركات : 641
التقارير : 1
الحالة : المرام غير متواجد حالياً
رد: موسوعة فنادق الكـــــــــــــــــــــــــــ ــــويت.. لا تطوفكم :)

شركة خدمات السياحة الكويتية
أول شركة سياحية في البلاد وهي مكرسة بشكل كامل من أجل تعزيز السياحة في الكويت. تأسست الشركة في أواسط عام 1997 على يد شركة الخطوط الجوية الكويتية بالمشاركة مع الجمعية الكويتية لمالكي الفنادقhttp://www.ktsc-q8.com/
شبكة أوال هوتيلز
هل تبحث عن فندق بمدينة او منطقة معينة بالكويت أو أي من المدن الكويتية ؟ هل تود الحصول على خريطة إرشادية للكويت ؟ توفر لك شبكة " أوال هوتيلز"قوائم بالفنادق الكويتية مقسمة حسب مدنها ومناطقها ، هذا إلى خريطة سياحية إرشادية و إمكانية الاستعلام و الحجز مباشرة عبر الموقع
http://www.lemeridien-kuwait.com


فندق الواحة بالكويت
تمتع بالاقامة الفاخرة ، الاستقبال الحافل ، النظافة و الخدمات المتنوعة ، اشهى المطاعم التى تقدم المأكولات الشرقية و الغربيةو غيرها من الخدمات التى يقدمها الخبرة العريقة و التاريخ الطويل " الواحة " بالكويت
http://www.oasis.com.kw/


فندق ريتز الكويت
يطل على شاطئ الخليج بموقع متميز الذي لا يبعد سوى بعض دقائق عن قلب العاصمة و حوالي خمس عشر دقيقة عن مطار الكويت الدولي . إضافة إلى الخدمات المتميزة الراقية التي يقدمها لنزلائه
http://www.ritzkwt.com/


فندق شاطئ مصلاح
موقع فندق شاطئ مصلاح ويقع على شاطئ الخليج العربى بالقرب من مدينة الكويت ومطار الكويت الدولى وهو يضم قاعة للمؤتمرات ونادى ترفيهى وحمامات للسباحة ومطاعم،بالإضافة إلى الغرف التى تبلغ حوالى 150 غرفة وجناحا
http://www.messilah.com.kw/


رويال سويت-الكويت
رويال سويت-الكويت لقدتم افتتاح الفندق بعام 1996 ، يقدم الفندق خدمات خاصة - غرفه خاصة للخادمه بدون اى تكلفه إضافية . خدمه الاستقبال فى المطار عند الطلب . خدمه نظافه الشقق على مدار الساعة . مطعم عالمي لخدمه جميع الشقق و ضيوف الفندق على احدث مستوى . مطبخ حديث ومجهز بكل أدوات الطبخ فى كل شقه . الرويال سويت ( الشقق الملكيه ) مجهزه بغرفه خاصة للطعام تتسع لعدد 8 أشخاص هذا إلي بوفيه تقديمhttp://www.royalsuiteku.com


فندق شاطئ مصلاح-الكويت
فندق شاطئ مصلاح-الكويت موقع فندق شاطئ مصلاح ويقع على شاطئ الخليج العربى بالقرب من مدينة الكويت ومطار الكويت الدولى وهو يضم قاعة للمؤتمرات ونادى ترفيهى وحمامات للسباحة ومطاعم،بالإضافة إلى الغرف التى تبلغ حوالى 150 غرفة وجناحا
http://www.messilah.com.kw


كراون بلازا كويت
كراون بلازا كويت يقدم لك نحو 330 غرفة وجناحاً جديداً، كل منها يوفر لك الراحة والخصوصية، كذلك كافة التسهيلات على أعلى المستويات، فندق عالمي فاخر، يجعل منه الفندق الأمثل لجميع القادمين إلى الكويت سواء للعمل أو الترفيه.
http://www.kuwait.crowneplaza.com


كراون بلازا كويت-الكويت
كراون بلازا كويت-الكويت كراون بلازا كويت يقدم لك نحو 330 غرفة وجناحاً جديداً، كل منها يوفر لك الراحة والخصوصية، كذلك كافة التسهيلات على أعلى المستويات، فندق عالمي فاخر، يجعل منه الفندق الأمثل لجميع القادمين إلى الكويت سواء للعمل أو الترفيهhttp://www.crowneplaza.com.kw


شبكة أوال هوتيلز
هل تبحث عن فندق بمدينة او منطقة معينة بالكويت أو أي من المدن الكويتية ؟ هل تود الحصول على خريطة إرشادية للكويت ؟ توفر لك شبكة " أوال هوتيلز"قوائم بالفنادق الكويتية مقسمة حسب مدنها ومناطقها ، هذا إلى خريطة سياحية إرشادية و إمكانية الاستعلام و الحجز مباشرة عبر الموقع

http://www.all-hotels.com/middle_east/kuwait


فندق ريتز الكويت
الموقع يتيح لك التعرف علي فندق ريتز . وهو يطل على شاطئ الخليج بموقع متميز الذي لا يبعد سوى بعض دقائق عن قلب العاصمة و حوالي خمس عشر دقيقة عن مطار الكويت الدولي . إضافة إلى الخدمات المتميزة الراقية التي يقدمها لنزلائه
http://www.ritzkwt.com


فندق راديسون ساس الكويت
هل تحلم بالاقامة المريحة ، الحفاوة فى الاستقبال ، النظافة و النظام ، اقل الاسعار ، موقع فريد لفندق وسط المدينة ؟ يحقق لك فندق " راديسون ساس " كل هذا بالاضافة الى مطعم راقى يقدم اشهى المأكولات و الذ الاطعمة الشرقية و الغربيةhttp://www.radissonsas.com.kw


فندق شاطئ المسيلة-الكويت
فندق شاطئ المسيلة-الكويت يقع على شاطئ مدينة الكويت على مساحة 800 متر مربع من الحدائق الهادئة, يقدم الفندق مجموعة خدمات مميزة اهمها تاجير السيارات والهواتف الخلويةhttp://www.messilah.com


فندق سفير انترناشيونال الكويت
موقع فندق سفير انترناشيونال الكويت و الذى يقدم افضل الخدمات و تنوع بالمزايا التى تجتذب العديد من السائحين للكويتhttp://www.safir.com


فندق ميريديان الكويت
موقع فندق ميريديان الكويت، جزء من سلسلة فنادق الميريديان حول العالمhttp://www.lemeridien-kuwait.com/


حجوزات الكويت
هذا الموقع يساعدك على حجز فندقك في الكويت، فمن خلاله يمكنك الوصول السهل والمباشر إلى مجموعة من الفنادق مرفقة مع المعلومات الكاملة والمحدثةhttp://www.bookings.org/kw/


شيراتون الكويت
منذ تأسيسه في عام 1966، كان فندق شيراتون الكويت الخيار الثابت للمسافرين من جميع أنحاء العالمhttp://www.sheraton-kuwait.com/


فندق السفير الدولي - الكويت
يطل الفندق على البحر، وهو على بعد عدة دقائق من المنطقة التجاريةhttp://www.safir.com/


فندق راديسون ساس الكويت
الغرف الاسكندنافية السبعون في الطابق الأول باللون الأزرق الفاتح والمفروشات الخشبية الغنية تعكس جواً من الطابع الاسكندنافي للفندقhttp://www.radissonsas.com.kw/ - 6-يناير-02


فندق شاطىء مسلة
فندق فاخر يقع على شاطىء الخليج العربي في منتصف الطريق بين مطار الكويت الدولي ومركز المدينة وعلى مسافة 10-15 دقيقة من كل منهماhttp://www.messilah.com


اشرايكم؟؟
02 / 09 / 2007, 53 : 05 PM
رقم المشاركة :  3 
مــراقـب عـام
{مؤسس}



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 24 / 06 / 2007
رقم العضوية : 44
الإقامة : زاد المسافر
المشاركات : 56,705
التقارير : 7
الجنس : ذكر
الحالة : أبوعبدالعزيز غير متواجد حالياً
رد: موسوعة فنادق الكـــــــــــــــــــــــــــ ــــويت.. لا تطوفكم :)

بارك الله فيك

واكيد راح نستفيد من هالموسوعة

كنت اسكن زمان في فندق فينيقيا بالصفاة والحين هدموه.

الان ماريوت كورت يارد بالنسبة لي احسن شي موقعه حلو .
02 / 09 / 2007, 17 : 07 PM
رقم المشاركة :  4 
مــراقــب عــام
{فهد الشمري}



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 24 / 06 / 2007
رقم العضوية : 36
الإقامة : في قلب المحبين
المشاركات : 7,526
التقارير : 11
الجنس : ذكر
الحالة : فهاد غير متواجد حالياً
رد: موسوعة فنادق الكـــــــــــــــــــــــــــ ــــويت.. لا تطوفكم :)

أختي المرام

بداية قوية في المنتدى ، وهذا ليس بغريب على شخصكم

سلمت يمناك على هذه الدليل الشامل المتكامل

وشكراً
03 / 09 / 2007, 50 : 12 AM
رقم المشاركة :  5 
][::.. درجة أولى ..::][



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 02 / 09 / 2007
رقم العضوية : 350
الإقامة : الكــــــــــــــويت
المشاركات : 641
التقارير : 1
الحالة : المرام غير متواجد حالياً
رد: موسوعة فنادق الكـــــــــــــــــــــــــــ ــــويت.. لا تطوفكم :)

اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A O
بارك الله فيك

واكيد راح نستفيد من هالموسوعة

كنت اسكن زمان في فندق فينيقيا بالصفاة والحين هدموه.

الان ماريوت كورت يارد بالنسبة لي احسن شي موقعه حلو .
تسلم أخوي على مشاركتك
و على المعلومه

اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهاد
أختي المرام

بداية قوية في المنتدى ، وهذا ليس بغريب على شخصكم

سلمت يمناك على هذه الدليل الشامل المتكامل

وشكراً

تسلم أخوي فهاد على مرورك و كلامك الطيب
03 / 09 / 2007, 59 : 02 AM
رقم المشاركة :  6 
][::.. مسافر جديد ..::][



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 02 / 09 / 2007
رقم العضوية : 349
الإقامة : خـلـيـجـي
المشاركات : 52
الحالة : old-man غير متواجد حالياً
رد: موسوعة فنادق الكـــــــــــــــــــــــــــ ــــويت.. لا تطوفكم :)

موضوع مميزه يالمرام

بارك الله فيج
03 / 09 / 2007, 41 : 09 AM
رقم المشاركة :  7 
عضو مجلس الإدارة



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 26 / 06 / 2007
رقم العضوية : 82
الإقامة : الــــكـــــو يــــت
المشاركات : 48,648
التقارير : 7
الجنس : ذكر
الحالة : ناصر كويتي غير متواجد حالياً
رد: موسوعة فنادق الكـــــــــــــــــــــــــــ ــــويت.. لا تطوفكم :)

يقول المثل بدايه الخير قطره

لكن المرام ابت ان لاتكون قطره الا موسوعه

بارك الله فيج اختي واشكرج على المعلومات الكثيره والمفيده




ملاحظه تم تكبير الخط شويه علشان الشياب اللي انتي خابرتهم يشوفون عدل
المواضيع الموجودة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ويتحمل مسؤوليتها فقط ولا تعبر بالضرورة عن رأي موقع زاد المسافر
03 / 09 / 2007, 05 : 01 PM
رقم المشاركة :  8 
][::.. درجة أولى ..::][



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 02 / 09 / 2007
رقم العضوية : 350
الإقامة : الكــــــــــــــويت
المشاركات : 641
التقارير : 1
الحالة : المرام غير متواجد حالياً
رد: موسوعة فنادق الكـــــــــــــــــــــــــــ ــــويت.. لا تطوفكم :)

اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة old-man
موضوع مميزه يالمرام

بارك الله فيج
تسلم أخوي على مرورك

اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر كويتي
يقول المثل بدايه الخير قطره

لكن المرام ابت ان لاتكون قطره الا موسوعه

بارك الله فيج اختي واشكرج على المعلومات الكثيره والمفيده




ملاحظه تم تكبير الخط شويه علشان الشياب اللي انتي خابرتهم يشوفون عدل
يا هلا بمشرفنا
تسلم على المرور و على الكلام الطيب
03 / 09 / 2007, 12 : 04 PM
رقم المشاركة :  9 
{ مـؤسـس }



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 23 / 06 / 2007
رقم العضوية : 6
الإقامة : الامارات الحبيبة
المشاركات : 3,717
التقارير : 21
الجنس : ذكر
الحالة : aua غير متواجد حالياً
رد: موسوعة فنادق الكـــــــــــــــــــــــــــ ــــويت.. لا تطوفكم :)

السلام عليك

ما شاءالله نشاطك واضح

موسوعة لفنادف الكويت مهمه و مفيدة

كعادتك تأتين بكل مفيد

مشكورة على الموسوعة
03 / 09 / 2007, 50 : 11 PM
رقم المشاركة :  10 
][::.. درجة أولى ..::][



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 02 / 09 / 2007
رقم العضوية : 350
الإقامة : الكــــــــــــــويت
المشاركات : 641
التقارير : 1
الحالة : المرام غير متواجد حالياً
رد: موسوعة فنادق الكـــــــــــــــــــــــــــ ــــويت.. لا تطوفكم :)

هلا بمشرفنا
تسلم على مرورك الطيب
إضافة رد

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
موسوعة مطاعم البحرين ، موسوعة شاملة مع أرقام الهواتف عاشق الزاد زاد المسافر الى مـمـلـكـة الــبــحـريـن 13 28 / 12 / 2015 23 : 05 PM
[فنادق] لا تطوفكم السباحة في فندق ميسوني سالم عبدالله الــسـكـن فـي دولــة الــكــويــت 5 25 / 06 / 2012 29 : 03 PM
[ أدلـة سـيـاحـيـة ] •·.·°¯`·.·• (( موسوعة فنادق المانيا )) •·.·°¯`·.·• AL QANA9 بوابة الســـكن في ألمانيا 23 11 / 04 / 2010 55 : 01 PM
قصة الأسئلة الثلاث قصة حلوة لا تطوفكم ابو دانة الأرشــيــف الــعــام 5 23 / 12 / 2009 00 : 11 PM
[ أدلـة سـيـاحـيـة ] •·.·°¯`·.·• (( موسوعة فنادق المانيا - 2 )) •·.·°¯`·.·• AL QANA9 بوابة الســـكن في ألمانيا 13 23 / 10 / 2008 36 : 10 PM


المواضيع ، تعبر عن رأي كاتبها ويتحمل مسؤوليتها فقط ، ولا تعبر بالضرورة عن رأي شبكة ومنتديات زاد المسافر .