اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ربيع الصحراء
يعطيك العافيه بونورا
تقرير حلو وخفيف ، واظن فطورك كله لقيمات!!
بالنسبه للفندق هل فيه ازعاج من الخارج ؟ ، ومن تجربتك
هل هناك فرق بين فندقك والفنادق المجاوره بالمستوى؟
الله يعافيك
هذا الشي اللي انا كنت متخوف منه الازعاج
ولكن اكتشفت انه هادئ بشكل مو طبيعي ماشاءالله
اما بالنسبه للفرق مافيه فرق كبير
ماعدا واحد من الفنادق فيه المسبح والمواقف والكل يقدر يستخدمها
/
كلاسيك
أبو راشد التميمي
حياكم الله ولاهنتم على الحضور